وجهات الرياض

استثمر واستمتع في امواج الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن وحدات وسط الطبيعة الساحرة بأنظمة سداد مرنة أو ترغب في الاستثمار في الساحل الشمالي فإن موقع “بروبرتي إيجي” توفر لك الحل الأمثل لكل مشكلة تواجهك حيث يمكنك البحث عن ما تريده على هذا الموقع والحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقارات المتاحة للبيع بما في ذلك قرية امواج الساحل الشمالي .

قرية أمواج الساحل هي الخيار الأمثل لكل من يريد أن يستجم في الساحل الشمالي وذلك لأن هذه القرية تستطيع أن تسحرك بشواطئها الفيروزية الخلابة كما يتوفر فيها وحدات تطل على البحر مباشرة بأسعار مميزة تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري.

يشغل بال الكثير من العملاء والمستثمرين سؤالان حول ما يميز الساحل الشمالي عن غيرها من القرى السياحية في مصر، ولماذا يجب عليك أن لا تفوت فرصتك لامتلاك وحدتك داخل قرية امواج الساحل الشمالي للإستثمار أو لقضاء عطلتك الصيفية في هذه المنطقة الرائعة.

في هذه المقالة القدم من موقع بروبرتي ايجي العقاري سنتناول أهم النقاط التي توضح

  • ما يميز الساحل الشمالي عن غيرها من القرى السياحية.
  • ولماذا يجب اختيار قرية امواج الساحل الشمالي.

أولا: لماذا عليك قضاء عطلتك الصيفية في الساحل الشمالي عن غيرها من المناطق الأخرى؟

هل تبحث عن وجهة سياحية مميزة لقضاء عطلتك الصيفية؟  لماذا لا تفكر في الساحل الشمالي؟ إنها وجهة رائعة ومميزة في مصر تستحق الإستثمار وقضاء عطلتك الصيفية فيها حيث توفر لك العديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأمثل لك ولأسرتك، وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الساحل الشمالي وجهة مميزة لقضاء عطلتك الصيفية:

موقعها المميز والجذاب

ما يميز قرى الساحل الشمالى هي أنها تتيح للعملاء سهولة الوصول إلى المطارات والمناطق السياحية الأخرى في الساحل الشمالي بما في ذلك جميع القرى الحيوية أيضا مما يجعلها وجهة سياحية مريحة ومناسبة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة وسهولة التنقل وخصوصا أنها تقترب من الطرق الرائيسية مثل طريق الضبعة، طريق مرسى مطروح، طريق الفوكا الجديدة.

ويعتبر موقع الساحل الشمالي من العوامل الرئيسية التي تجذب العديد من المستثمرين والعملاء إلى هذه المنطقة فهي تقع في أقصى شمال مصر والتي تمتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح إلى السلوم على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

الطبيعة الخلابة التي تحيط الساحل الشمالي من كل جانب

من أبرز الأسباب التي تجعل الساحل الشمالي وجهة سياحية مثالية لقضاء عطلتك الصيفية فيها عن غيرها هي طبيعتها الساحرة حيث تتمتع بشواطئ رملية نظيفة ومياه فيروزية صافية.

ولذلك تسعى كثير من شركات التطوير بطرح القرى السياحية المختلفة على شواطئ الساحل الشمالي مباشرة حيث تضمن لك هذه التجربة فرصة عيش أجواء صيفية تتسم والاستجمام والاسترخاء ومن بين أفضل هذه القرى في الساحل الشمالي تأتي قرية أمواج الساحل حيث يتوفر فيها هذه الأجواء الساحرة فلا تفوت فرصتك لحجز وحدتك في المرحلة الرابعة من المشروع.

ثانيا: لماذا تعتبر قرية أمواج الساحل فرصة استثمارية مميزة؟

في وسط الإقبال المتزايد من قبل المستثمرين والعملاء على امتلاك عقارات في الساحل الشمالي في الوقت الحالي يعتبر امتلاك وحدة في قرية أمواج الساحل الشمالي فرصة رائعة لتحقيق عائد مالي كبير من خلال تأجير هذه الوحدة شهريا.

بالإضافة إلى سهولة امتلاك وحدتك في قرية امواج الساحل الشمالي بفضل التسهيلات التي طرحتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري وتضمن هذه التسهيلات إمكانية التقسيط على 6 سنوات ودفع مقدم 15%.

ومن أبرز مميزات قرية أمواج الساحل هي موقعها الجغرافي المتميز حيث تم تطويرها في الكيلو 136 على طريق الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن وهذا الموقع بالتحديد يتميز بقربه من الطرق الرئيسية مثل طريق الفوكا الجديد وتتميز أيضا بقربه من القرى الحيوية مثل قرية مراسي.

كما توفر لك قرية امواج الساحل فرصة اختيار شاليهك بالمساحة التي تريدها وذلك لأنها طرحت شاليهات بمساحات تبدأ من 144 متر مربع في المرحلة الرابعة من المشروع بأسعار تبدأ 5,000,000 جنيه مصري.

بالإضافة إلى أن قرية أمواج الساحل تضم جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تجعلك في غنى عن الخروج من القرية فهي حقيقة فرصة رائعة للإستثمار ولقضاء عطلة صيفية فريدة من نوعها مع أسرتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى