مراكز صحية الرياض

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض 2024 مجرب

هل تبحث عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض؟ أنت في المكان الصحيح، حيث يكثر أطباء هذا الاختصاص في العاصمة الرياض وتتنوع خبراتهم لذا تقع في حيرة حول الأفضل بينهم.

وتعتبر أمراض انف واذن وحنجرة من أكثر الأمراض انتشاراً لسرعة العدوى والانتقال من شخص لآخر وقد تحتاج في حالات كثيرة لعمل جراحي.

والعاصمة الرياض تضم أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة وشهرة في التشخيص والعلاج في مختلف الاختصاصات وتقدم خدماتها عن طريق العديد من المستشفيات والمراكز الصحية.

لذلك إذا كنت تعاني من أمراض في الأنف أو الأذن أو الحنجرة وما يتعلق بهم نحن هنا لنساعدك على اختيار الطبيب المناسب لحالتك الصحية ووقتك الخاص، حيث سنقدم لك قائمة حول افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض مع التفاصيل كاملة، تابع معنا..

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض:

1. دكتور ماهر الخير:

أمهر دكتور انف واذن وحنجرة في الرياض، وأخصائي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ومتخصص في اضطراب السمع والتوازن، ومختلف أمراض انف واذن وحنجرة للكبار، يعمل لدى عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية.

العنوان: الرياض – المروج – شارع ابن سينا.

الكشفية: ١٢٠ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ساعتين و ١٣ دقيقة.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض

2. دكتور وائل صالح:

افضل طبيب انف واذن وحنجرة الرياض، حاصل على الماجستير في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، ومتخصص في انف واذن وحنجرة اطفال وكبار، إضافة إلى جراحة انف واذن وحنجرة أطفال وكبار، خبرة تزيد عن 25 عاماً.

متخصص في فحص الأحبال الصوتية والحنجرة باستخدام المنظار الضوئي المرن لتشخيص أسباب بحة الصوت وأورام الحنجرة والبلعوم الأنفي، وتشخيص وعلاج التهابات اللوزتين واللحمية خلف الأنف.

تشخيص وعلاج أمراض الأنف والجيوب الأنفية مثل حساسية الأنف والتهاب الجيوب الأنفية، واللحميات وتضخم قرنيات الأنف وفق افضل المعايير الطبية الحديثة.

وتشخيص وعلاج مشاكل السمع لدى الأطفال وقياس ضغط الأذن الوسطى، وعلاج حالات رعاف الأنف، وتراكم الشمع بالأذن وإزالة الأجسام الغريبة من الأنف والأذن.

ويعمل لدى عيادات مجمع د. فهد بافقيه الطبي، فإذا كنت تبحث عن الأمهر فالدكتور وائل صالح افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض.

العنوان: الرياض – الورود – الورود.

الكشفية: ٧٥ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ١٦ دقيقة.

3. دكتور مصطفى سلام:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ومتخصص في جراحة انف واذن وحنجرة للكبار.

ولديه خبرة طويلة في إجراء العمليات الجراحية الخاصة بالأنف والأذن، ومعالجة نزيف الأنف، وغسيل الاذن، وكذلك عمل تخطيط السمع و قياس ضغط الأذن والمناظير، يعمل لدى عيادات هاو الطبي.

العنوان: الرياض – النسيم الغربي – شارع أكثم بن صيفي مقابل حديقة البلدية.

الكشفية: ٧٠ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ٨ دقائق.

اطباء الاذن والحنجرة

4. دكتور عبدالله الدوسري:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة الرياض، وأخصائي أول انف واذن وحنجرة، متخصص في انف واذن وحنجرة للأطفال والكبار، واضطراب السمع والتوازن.

حاصل على البورد السعودي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ومتخصص في تشخيص وعلاج حالات اضطراب السمع والتوازن ،  وجراحات ومناظير انف واذن وحنجرة للاطفال والكبار، ويعمل لدى مستشفى دله نمار.

العنوان: الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي.

الكشفية: ١٤٦ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ٤  ساعات و ٢٦ دقيقة.

5. دكتور عبدالملك اسماعيل:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، وهو دكتور انف واذن وحنجرة متخصص في السمعيات للأطفال والكبار، كذلك  جراحة انف واذن وحنجرة للأطفال والكبار.

لديه خبرة في تشخيص وعلاج حالات تضخم اللوز واللحمية، وأنابيب طبلة الأذن، وحساسية الأنف.

تضخم القرنيات، وانسداد الأنف وتعديل انحراف الحاجز الأنفي بالمنظار، وعمليات الجيوب الأنفية وحالات الشخير وانقطاع النوم، والتهابات الأذن ورقع طبلة الأذن بالمنظار.

وكذلك ضعف السمع عند الأطفال والكبار، وحالات الدوار بأنواعها، وضعف عصب الوجه، وتجميل الأذن الخفاشية، وإزالة ناسور الأذن والزوائد الجلدية.

إضافة إلى جدرة الأذن وتوسع جرح حلق الأذن، وبحة الصوت ومشاكل البلع وارتجاع المريء لمختلف الأعمار والحالات، ويعمل لدى مستشفى دله نمار.

العنوان: الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي.

الكشفية: ١٤٨ ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: افضل دكتور تجميل انف بالرياض 2024 مجرب ومضمون

طبيب اذن انف حنجرة الرياض

6. دكتور أحمد كبوش:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، اختصاصي في جراحة أنف وأذن وحنجرة ومختلف مشاكل الرأس والعنق، ومتخصص في جراحة انف واذن وحنجرة وجراحة الرأس والعنق للكبار، ويعمل لدى مركز شعاع الطبي.

العنوان: الرياض – الورود – طريق الملك عبدالله.

الكشفية: ١٦٠ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ٢٦ دقيقة.

7. دكتور بندر الخامسي:

افضل دكتور انف واذن وحنجره بالرياض، واستشاري في جراحة الانف والأذن والحنجرة، متخصص في علاج وجراحة انف واذن وحنجرة للكبار، وحالات اضطراب السمع والتوازن و سمعيات للكبار.

حاصل على البورد العربي في جراحة الانف والأذن والحنجرة وجراحات العنق والرأس، والزمالة من الكلية الملكية للجراحين في دبلن في جراحات الأنف والأذن والحنجرة والعنق والرأس.

وحاصل على الزمالة من مستشفى الملك فيصل التخصصي لجراحات العنق والرأس وترميمها، والزمالة من جامعة بوردو في جراحات الأذن وزراعة القوقعة وقاع الجمجمة، والزمالة من جامعة ايوا الامريكية في زراعة القوقعة.

ولديه خبرة طويلة بجراحات ترميم وتجميل العنق والراس وتجميل الاذن وعمليات زراعة الاذن الصناعية الفيستا فيكس، ومعالجة الدوار جراحيا وطبيا.

وعمليات زراعة القوقعة الأذنية والمعينات السمعية و تسوس الاذن وترقيعها وعمليات الشخير و جراحات الجيوب الأنفية، ويعمل لدى مستشفى دله نمار.

العنوان: الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي.

الكشفية: ٢١٨ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ٣١ دقيقة.

8. دكتور عطية فاروق:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، ويعتبر من أمهر الأطباء في علاج اضطراب وتوازن السمع، خبرة تزيد عن 10 سنوات، حاصل على ماجستير طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وبكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر بالقاهرة.

ومتخصص في علاج نزيف الانف المتكرر، وغسيل الأذن وعلاج حالات الصداع المزمن، وسمعيات اطفال وكبار، وجراحة أنف وأذن وحنجرة للأطفال والكبار.

ويعالج التهاب الجيوب الأنفية، وعلاج الشخير وقت النوم، وطنين الأذن، واستخدام المنظار الضوئي في تشخيص الأمراض، ويعمل لدى عيادات الغد.

العنوان: ظهرة لبن، شارع الطائف، الرياض.

الكشفية: 70 ريال سعودي.

افضل دكتور انف اذن حنجرة

9. دكتور أنور زناتي:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، متخصص في اضطراب السمع والتوازن، وتشخيص وعلاج أمراض انف واذن وحنجرة للكبار، والجراحة للكبار.

حاصل على ماجستير أنف و أذن و حنجرة من جامعة القاهرة، يعمل بمجمع شعاع الطبي بالرياض، يشخص جميع حالات الأنف والأذن والحنجرة، وتشخيص وعلاج حساسية الأنف والجيوب الأنفية.

ومتخصص في تشخيص وعلاج الارتجاع الحمضي البلعومي، وتشخيص ضعف السمع بأنواعه المختلفة ووضع الخطة العلاجية اللازمة, وتشخيص الشخير وإمكانية علاج أسبابه جراحياً في حالة وجود سبب انسدادي.

العنوان: الرياض – الورود – طريق الملك عبدالله.

الكشفية: ١٠٠ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ١٦ دقيقة.

اقرأ المزيد حول: دليل افضل دكتورة باطنية في الرياض 2024 مجربة

افضل دكتور انف واذن وحنجرة شرق الرياض:

1. دكتور اشرف احمد فتحي:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الرياض، أخصائي طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والكبار، واضطراب السمع والتوازن، إضافة إلى سمعيات كبار وأطفال.

عمل في العديد من المستشفيات داخل المملكة وخارجها لديه خبرة أكثر من 30 عاما في تخصص الأنف والأذن والحنجرة وهو عضو في الجمعية المصرية لجراحي الأنف والأذن والحنجرة، ويعمل لدى مركز نيرا التخصصي الطبي.

العنوان: الرياض – الشهداء – طريق الإمام مخرج ٩ تقاطع خالد بن الوليد.

الكشفية: ١٠٠ ريال سعودي.

مدة الانتظار: ١٣ دقيقة.

افضل دكتور اذن في الرياض

2. دكتور محمد براء عقده:

استشاري انف واذن وحنجره وافضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، ومتخصص في تشخيص وعلاج أمراض انف واذن وحنجرة للكبار، ويعمل لدى مستشفى الدكتور محمد الفقيه، وهو افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض.

العنوان: الرياض – الخليج – طريق الملك عبدالله.

الكشفية: ٣٠٠ ريال سعودي

مدة الانتظار: ١٦ دقيقة.

3. دكتور عبدالعزيز العنزي:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، وأخصائي أول انف وأذن وحنجره، متخصص في جراحة انف واذن وحنجرة بالغين، وتشخيص اضطراب السمع والتوازن و سمعيات بالغين، خبره 6 سنوات في طب انف واذن وحنجرة.

العنوان: الرياض – السلام – الإمام الشافعي.

الكشفية: ١٥٠ ريال سعودي.

 وفي النهاية، تعرفت معنا على افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، وميزات كل دكتور وتخصصاته، إضافة إلى التعرف على المركز أو المستشفى الذي يعمل فيه الطبيب، والموقع والكشفية ومدة الانتظار، وافضل دكتور انف وأذن وحنجرة شرق الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى