مطاعم الرياض

افضل مطعم مشاوي بالرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

تحتضن مدينة الرياض العديد من المطاعم من مختلف البلدان، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الغذائية التي ترضي جميع الأذواق، خاصة وأن المدينة تضم جنسيات مختلفة، ومن بين أنواع المطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة في الإمارة، مطاعم المشاوي، حيث يمكنك أن تتناول المشاوي بنكهات مختلفة في مدينة واحدة، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل مطعم مشاوي بالرياض.

افضل مطعم مشاوي بالرياض

مطعم مشاوي بلودان

يعتبر مطعم مشاوي بولدان افضل مطعم مشاوي في الرياض، حيث يوفر بوفيه متنوع يقدم أنواع كثيرة من أطيب المشويات، بنكهات مختلفة ليرضي كافة الأذواق، من بينها كباب دجاج، وكباب لحم، وشيش طاووق، وأوصال لحم، وعرائس، وريش، ويقدم السجق، والكبدة، وأطباق السمك، فضلاً عن قائمة متنوعة من المقبلات.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، النرجس، الرياض 13328، المملكة العربية السعودية.
مطعم مشاوي بالرياض
افضل مطعم مشويات بالرياض

مطعم يامال الشام افضل مطعم مشويات في الرياض

على مدى ربع قرن استطاع مطعم يامال الشام أن يكون من بين افضل مطاعم مشويات بالرياض، بسبب خدماته المميزة واتباعه لأعلى معايير الجودة، وهو يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل المأكولات الشرقية والعالمية، والمشويات والدجاج بالكاري، والدجاج المحشي، والكباب الهندي، والضلع المحشي.

كما يقدم مطعم يامال الشام أنواع كثيرة من المرطبات والعصائر، ويتميز بأنه يقدم خدمة التوصيل السريعة، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، فضلاً عن أنه يقدم خدمة تجهيز الولائم والمناسبات من أشهى أطباق المشويات والمأكولات البحرية، لذلك هو يعتبر أفضل مطعم مشاوي في الرياض المفضل لدى الكثير من الناس.

  • موقع المطعم: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، As Sulaimaniya، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية.

مطعم كبابجي افضل مطعم مشاوي بالرياض

يقدم مطعم كبابجي افضل مشويات في الرياض، حيث تتميز جميعها بالمذاق اللذيذ، كما أنه يُعد من مطاعم الرياض المشهورة  بالأجواء الفاخرة والنظافة الفائقة، ويتم تحضير الأطعمة بأيدي أفضل الطهاة، فضلاً عن أنه يقدم خدمة التوصيل السريعة.

  • موقع المطعم: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية،, الرياض المملكة العربية السعودية.

مطعم الفرسان أفضل مطعم مشويات بالرياض عوائل

التالي في قائمتنا عن افضل مطاعم المشويات في الرياض؛  مطعم الفرسان، والذي يقدم جميع أنواع المشاوي بمذاق مميز ورائع، كما يتميز بالخدمة والنظافة، فضلاً عن أنه يقدم الأطعمة الطازجة سواء من المقبلات أو أطباق اللحوم والمشاوي، من بينها كباب دجاج، وكباب لحم، وساندويشات مشاوي، وشيش طاووق، بالإضافة إلى المقبلات من ورق العنب والحمص، كما يوفر المطعم سوق لبيع اللحوم الطازجة والنيئة والكباب والدجاج.

  • موقع المطعم: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية.
مطعم مشاوي بالرياض
أشهى المشاوي تقدم في افضل مطعم مشاوي بالرياض

مطعم ميدان الشام – من افضل مطاعم الرياض مشاوي

من مطاعم مشويات الرياض المميزة والشهيرة؛ مطعم ميدان الشام، والذي يتميز بالديكورات العصرية والحديثة، كما يحرص على النكهة اللذيذة، ويقدم أشهى المشاوي السورية، واللحم النعيمي، أما أكثر ما يميزه الأجواء الدمشقية الساحرة.

  • موقع المطعم: شارع البحر الأحمر،الوادي، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.

مشاوي العنابي افضل مطعم مشاوي بالرياض

يقدم مطعم مشاوي العنابي، افضل مشاوي في الرياض، حيث تتميز بالمذاق الساحر، والجودة العالية، كما يستخدم المطعم المكونات الطازجة من اللحوم والخضروات والبهارات، فضلاً عن أنه يتميز بالخدمة السريعة والاستقبال الرائع للزوار، وهذا ما جعله أحد افضل مطاعم المشويات بالرياض.

  • الموقع: شارع عبد الرحمن الغافقي، القدس، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم مشاوي بالرياض
افضل مطعم مشاوي بالرياض

مشاوي بلاد الرافدين من أشهر مطاعم مشاوي في الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم المشاوي اللبنانية في الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم مشاوي الرافدين، الذي يقدم أشهى المشاوي بالنكهة اللبنانية وبنكهات أخرى متنوعة، وهو يوفر قائمة متنوعة من المشاوي، والمقبلات، والكثير من أطباق الطعام الأخرى الشهية.

  • الموقع: 4026 ابي سعيد الخدري، الملك فيصل، الرياض 13215 7552، المملكة العربية السعودية.

مطعم ورق التوت أحد أفضل مطاعم مشاوي الرياض

من بين أفضل مطاعم الرياض للمشاوي؛ مطعم ورق التوت،  الذي حظي على تقييم عالٍ من الزوار، حيث يقدم المطعم أشهى المشويات بنكهة لا تقاوم، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: الكباب، والدجاج، والأوصال، وكباب اللحم، فضلاً عن المقبلات المتنوعة مثل التبولة والفتوش، والحمص والمتبل بالإضافة إلى العصائر الطازجة، وهو بشكل عام يعتبر افضل مطعم مشويات بالرياض بالنسبة للكثير من عشاق المشاوي.

  • موقع المطعم: طريق الملك عبدالعزيز، المصيف، الرياض 12465، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم مشاوي بالرياض
أشهى المشاوي تقدم في افضل مطعم مشاوي بالرياض

مشاوي الاطلال من بين أفضل مطاعم المشوي بالرياض

بالنسبة للكثير من العائلات يعتبر مطعم مشاوي الاطلال افضل مطعم مشويات بالرياض عوائل، حيث يوفر أجواء مريحة لهم، فضلاً عن تنوع قائمة المشاوي لتشمل كباب الدجاج، وكباب اللحم، والأوصال، كما يقدم مجموعة متنوعة من المقبلات والعصائر الطازجة.

  • الموقع: شارع الامير نواف بن عبدالعزيز، أم الحمام الغربي، المملكة العربية السعودية.

صحاري الشام أفضل مطعم مشاوي في شرق الرياض

استمتع بتناول أشهى أنواع المشاوي داخل مطعم صحاري الشام، الذي يعتبر أحد افضل مطعم مشويات بالرياض، ويتمتع بشهرة كبيرة في المدينة، حيث يقدم أشهى المشويات السورية، ويستخدم أفضل أنواع اللحوم الطازجة في تحضير اللحوم.

  • موقع المطعم: شارع خالد بن الوليد، الروضة، الرياض 13213، المملكة العربية السعودية.

مطعم ذا جريل أفضل مطعم مشاوي بالرياض

يتميز مطعم ذا جريل بالجلسات المريحة، والأجواء الهادئة الممتازة، بالإضافة إلى جمال الإطلالة الخارجية، كما أن الإضاءة داخل المطعم ممتازة، والأسعار داخله تتراوح ما بين المتوسطة إلى المرتفعة، وبسبب موقعه في منطقة العليا، يعتبره الكثير أفضل مطعم مشويات في العليا.

  • الموقع: Dist، برج المملكة، شارع العليا، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: افضل مطعم برجر الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

افضل مطعم مشاوي بالرياض
افضل مطعم مشاوي بالرياض

مطعم سلطان أحمد – أفضل مطعم مشويات شمال الرياض

يقدم مطعم سلطان أحمد أشهى المأكولات التركية بمذاق لا يقاوم، كما يقدم أشهى المشاوي بالنكهة التركية المميزة، ويناسب المطعم العوائل والأفراد، ويوفر لهم أماكن جلوس مناسبة لهم، كما أن العاملين  داخله متعاونين للغاية، فضلاً عن أنه يتميز بالأسعار المعقولة.

  • موقع المطعم: طريق الامام سعود بن فيصل، الصحافة، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

مطعم الفخار للمشويات

يعتبر مطعم الفخار للمشويات افضل مطعم مشاوي بالرياض، حيث يتميز بالخدمة الممتازة والمعاملة الجيدة للزوار، وهو يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل  المأكولات التركية والشامية، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: الدجاج السوري، وكباب اللحم، وكباب الدجاج، والمشويات التركية الشهية، فضلاً عن المقبلات والحلويات والعصائر.

  • الموقع: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة، الرياض 12835، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم مشاوي بالرياض
افضل مطعم مشويات بالرياض

مطعم اناتوليا افضل مطعم مشاوي بالرياض

يقدم مطعم أناتوليا أشهى المشويات التركية الشهية والكثير من الوجبات التركية الرئيسية مثل اسكندر كباب، ودونر كباب، فضلاً عن قائمة المقبلات التركية والعصائر الطازجة، ويتميز بأسعاره المناسبة وجودة الخدمة المقدمة داخله، ولهذا يعتبر افضل مطعم مشاوي بالرياض بالنسبة للكثير من الأشخاص.

  • الموقع: Tahlia Street, Al Olaya، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن افضل مطعم مشاوي بالرياض، عرضنا لكم أفضل مطاعم الرياض، التي تقدم مختلف أنواع المشاوي من مختلف المطابخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى