مولات أبها

بولينج الراشد مول في أبها: مواعيد العمل والأسعار

توفر المدن السعودية الرفاهية لسكانها وزوارها حيث فيها العديد من أماكن الترفيه والاستجمام، ومن هذه الأماكن بولينج الراشد مول في أبها، فالإنسان بحاجة إلى الاستجمام والترفيه من وقت لآخر كي يجدد حياته ونشاطه، وهل هناك أفضل من ارتياد صالات البولينغ لقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأصدقاء، وللاستمتاع بجولات رياضية ومسابقات تنافسية مشوقة؛ هيا بنا في جولة تبين التفاصيل الخاصة بهذا المكان مع أراء الزوار فيه.

معلومات عن بولينج الراشد مول في أبها

معلومات عن بولينج الراشد مول في أبها

البولينغ عبارة عن رياضة ممتعة تلعب بشكل جماعي أو فردي في مجمع الراشد في أبها، تتم عن طريق قذف كرة من الفولاذ باتجاه أجسام خشبية، وطول كل قطعة حوالي 38 سم موضوعة في مضمار طوله 18 متر بقصد تسجيل نقاط، ولها فوائد كثيرة مثل تقوية العضلات، وحرق السعرات الحرارية، وتنشيط الجسم عن طريق مده بالطاقة وتقوية المهارات الحركية، ولأهمية هذه اللعبة وجدت أماكن ترفيه مختصة بهذه اللعبة، فمركز أوقات التحدي تدور فيه مسابقات البولينغ المميزة، حيث يتجمع الأصدقاء والمتنافسين ويبادرون بالقيام بجولات اللعب بكل نشاط وحيوية من أجل تجديد الطاقة والشعور بأمتع اللحظات.

يعتبر بولينج الراشد مول بأبها من الأماكن الجميلة والمخصصة للترفيه حيث جهز بمقاعد وجلسات داخلية وخارجية لقضاء أفضل الأوقات، كما أن هناك أماكن لعب خاصة بالأطفال كي لا يشعر الأطفال بالملل أثناء تواجدهم في هذا المكان الترفيهي، ويتوافد إليه اللاعبون لممارسة هوايتهم المفضلة بصحبة الأصدقاء وبهدف قضاء ساعات من الراحة السعيدة، وبعد الانتهاء من اللعب يستطيع الزائر تناول بعضا من الوجبات الخفيفة المميزة بمذاقها ضمن المطاعم الموجودة، وحتى من المميز تناول بعض المشروبات الشهية الساخنة والباردة أثناء تواجدهم في المقاهي الموجودة ضمنه.

فهو مكان مميز لقضاء أمتع اللحظات بالإضافة إلى ممارسة الرياضة المفضلة وتناول الطعام، من ميزات هذا المكان أنه مناسب لكل أوقات السنة فهو يتصف بنوعية التكيف الجيدة أثناء فترات الحرارة العالية والصيف، بحيث لا يتأثر اللاعب بدرجات الحرارة الشديدة أما في الشتاء فهو مجهز بالتدفئة اللازمة للمكان، وبذلك يكون من السهل زيارة المكان كل أوقات السنة.

يتميز المكان بالتعامل الراقي الذي يقدمه العاملون والقائمون، حيث تتم الخدمة على أكمل وجه، وتتم معاملة الزائرين بأسلوب راقي محترم حيث يتم تقدير الزائر وتقديم كل ما يلزمه أثناء تواجده في المركز، والأسعار مقبولة تناسب الجميع بحيث يستطيع الأطفال والكبار زيارة المكان وممارسة هواياتهم المفضلة، ينصح بزيارته وقضاء أجمل أوقات الفراغ داخله لأنه يحقق متعة وتسلية وانسجاما مع الأصحاب واللاعبين.

عنوان بولينج الراشد مول في أبها

  • العنوان: يقع في الراشد مول على طريق الملك فهد ولمعرفة موقعه يمكنك الاطلاع على الخريطة عبر الرابط التالي.

مواعيد العمل والأسعار في بولينج الراشد مول في أبها

للاستمتاع في أيام عطلتك وقضاء أوقات ممتعة بصحبة الأصدقاء يمكنك الذهاب إلى بولينج الراشد مول في أبها الموجودة في أفضل المولات في أبها في أي يوم من أيام الأسبوع، حيث أنه يفتح أبوبه لزواره الكرام يوميا، وذلك اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الواحدة صباحا ماعدا يوم الجمعة فهو متاح من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة الواحدة صباحا.

أما بالنسبة للأسعار فسعر الشخص الواحد في لعبة البولينج هو 40 ريال، يعتبرها البعض مرتفعة قليلا ولكنها تستحق نظرا لجمال المكان ومتعة اللعب في صالة البولينج بالإضافة إلى الألعاب الأخرى الموجودة فيه والمميزة.

تقييمات الزوار في بولينج الراشد مول في أبها

تقييمات الزوار في بولينج الراشد مول في أبها

ولأن رواد هذا المكان كثيرون، تنوعت الآراء عنه لكن الأغلبية كانت إيجابية، حيث اعتبروه مركزا للتسلية والقيام بممارسة هذه الهواية، كما وصفوا المكان بأجوائه الحماسية المتميزة، وتنافس المتسابقين بروح رياضية وبكثير من النشاط والحيوية، إضافة إلى شعورهم بالتسلية لتمضية أجمل الأوقات فيما بينهم أثناء ممارستهم لهذه الهواية المسلية.

وجاء الوصف أنه مكيف أثناء الحر الشديد ودافئ أثناء البرد القارس مما يوفر شروط اللعب بأجواء جميلة، إضافة إلى قيام العاملين بخدمة الزبائن ببالغ الاحترام والرقي فالموظفون يتمتعون بحس الذوق والأدب، ويتم التعامل بمنتهى الاحترام، مما يجعل الزوار سعيدين بارتياد هذا المكان وإعادة التجربة مرات عديدة.

المطاعم القريبة من بولينج الراشد مول في أبها

لا بد من أن تشعر بالجوع الشديد بعد لعب البولينج وباعتباره يقع داخل المول يمكنك التوجه إلى إحدى مطاعم المول مثل ماكدونالدز الذي يقدم الوجبات السريعة الشهية، وبالإضافة إلى La-Scene Rashid Mall الذي يقدم أصناف متنوعة كالبيتزا والدجاج والفوتشيني وغيرها من أصناف الحلويات الشهية.

إن رغبت بتناول كوب من القهوة يوجد بالقرب من صالة البولينج مقاهي لتناول ألذ الحلويات والمشروبات بنوعيها الساخنة والباردة التي تنعش القلب مثل تيم هورتنز Tim Hortons.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات الخاصة بلعبة بولينج الراشد مول في أبها، وفوائدها، وكيفية الوصول إليها، ومواعيد العمل والأسعار، بالإضافة إلى تقييم الزوار، كما تعتبر من الأماكن السياحية والترفيهية حيث يأتي إليها الكثير من الزوار والسياح لقضاء وقت ممتع مليء بالحيوية والنشاط، وللترفيه عن أنفسهم في أجواء بعيدة عن ضغوطات الحياة؛ ولتجديد الطاقة الإيجابية عليك بالتوجه إلى مول الراشد وممارسة الأنشطة الممتعة فيها كلعبة البولينغ المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى