محلات الرياض

أفضل 9 محلات تنجيد سيارات الرياض بخامات عالية الجودة

تُعد محلات تنجيد سيارات الرياض هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر سياراتهم من الداخل، وجعلها أكثر راحة أثناء الجلوس.

حيث تقدم هذه المحلات خدمات تنجيد المقاعد والأسقف الخاصة بالسيارات والعمل على إصلاح التالف منها، مستخدمين في ذلك أحدث التقنيات التي تضمن للعميل مظهر مثالي لسيارته وزيادة فخامتها وقيمتها، كما يتم استخدام أنواع كثيرة من الخامات ذات الجودة العالية مثل الجلود والفينيل والنسيج والسجاد وغيرها.

تنجيد سيارات الرياض

يحتاج مقتني السيارات إلى محل تنجيد سيارات على درجة كبيرة من الكفاءة عند تقديم هذه الخدمة، ومن أفضل المحلات التي تعمل على تنجيد سيارات الرياض بحرفية عالية ما يلي:

المميز للتنجيد لجميع أنواع السيارات

المميز للتنجيد لجميع أنواع السيارات

يعمل هذا المحل في مجال تنجيد سيارات الرياض منذ فترة طويلة من الزمن، أي أنه لديه خبرة كبيرة في هذا المجال، وبالتالي يقوم بتنجيد السيارات بصورة مثالية و باستخدام خامات عالية الجودة تزيد من متانة السيارة وفخامتها، فهو يقوم بتنجيد المقاعد والسقف وتصليح الايرباج وحزام الأمان وغيرها من الخدمات، كل ذلك بأسعار تنافسية إلى حد كبير، وهذا ما جعله الوجهة الأولى للعديد من الزبائن الذين أشادوا بالخدمات المقدمة منه.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً ماعدا يوم الجمعة من الساعة 3:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 729 5632
  • الموقع: ‬‏وادي الجرير، النسيم الشرقي.

محل تقنية المركبة لتنجيد السيارات

محل تقنية المركبة لتنجيد السيارات

يعتبر هذا المحل أفضل محل تنجيد سيارات بالرياض حسب آراء آلاف العملاء الذين تعاملوا معه، وذلك بسبب تميزه بفرق عمل محترفة في تنجيد سيارات الرياض والذين تدربوا كثيرًا على استخدام التقنيات الحديثة لتصنيع وتركيب مواد التنجيد عالية الجودة، والتي لا تتأثر بالحرارة والخدوش، والتي تضمن للعميل الشعور بالراحة والفخامة أثناء الجلوس داخل السيارة مهما كان نوعها أو فئتها سواء كانت سيدان أو سيارة رياضة أو تجارية، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 546 7908‬‏
  • الموقع: أم الحمام، المعذر الشمالي.

تنجيد سيارات الغرابي محل العصيمي

تنجيد سيارات الغرابي محل العصيمي

يستخدم المحل خامات بجودة فائقة في تنجيد سيارات الرياض حيث يمكنك تنجيد سيارتك في وقت قياسي عند زيارة محل الغرابي الذي يشتهر بالالتزام في المواعيد والإتقان في العمل، فهو لديه فريق عمل متكامل ومدرب على أعلى مستوى لإنجاز مهام تنجيد السيارات في وقت قياسي وبأسعار تنافسية حصرية، وهذا ما جعل منه الوجهة الرئيسية للذين يرغبون في جعل سياراتهم فخمة ومتينة وذات مظهر مميز طوال الوقت.

  • مواعيد العمل:  يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 10:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة  من الساعة 1:30 ظهرًا إلى 9:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 010 1579‬‏
  • الموقع: شارع الغرابى، العمل

الامبراطور شارع الغرابي تنجيد سيارات

الامبراطور شارع الغرابي تنجيد سيارات

يعتبر محل الامبراطور افضل محل تنجيد سيارات في الرياض وذلك بفضل التعامل الراقي مع العملاء والالتزام بالمواعيد، بالإضافة إلى دقة الألوان والتركيب المثالي والمميز لسقف السيارة ومقاعدها وأيضًا أرضيات السيارة وتلبيس المراتب، كما يمتاز هذا المحل بقدرته على تصليح فرش السيارة من الداخل بصورة معينة لجعلها كالجديدة وخياط دريكسون وتخشيب ديكورات وغيرها من أهم الخدمات، هذا بالإضافة إلى أسعاره المناسبة غير المبالغ فيها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا الجمعة من الساعة 3:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 274 1544‬‏
  • الموقع: شارع الغرابى، العمل.

محل وضاح للتنجيد

محل وضاح للتنجيد

هو محل أحمد بن عبدالرحمن المسيطير والذي له بصمة في مهام تنجيد سيارات الرياض ويشيد الكثير من عملائه بخدماته المميزة ويعتبرونه أفضل محل تنجيد للسيارات في الرياض حيث أنه يعمل على تنجيد جميع أنواع السيارات سواء كانت حديثة أو كلاسيكية قديمة، ويستخدم في ذلك أجود الخامات التي تدوم طويلًا ولا تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة، فضلًا عن توافر جميع الاكسسوارات عالية الجودة والخاصة بخدمة التنجيد أيضًا، بالإضافة إلى التعامل الراقي مع العملاء من قِبل العاملين وتقديم النصيحة لاختيار ما هو أفضل للسيارة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 7:30 مساءً ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 53 383 9401‬‏
  • الموقع: قيس بن هلال، الخالدية.

محل تنجيد مساعد الدوسري للسيارات

تنجيد مساعد الدوسري للسيارات

يتوافر لدى محل الدوسري المتخصص في تنجيد سيارات الرياض خدمة تنجيد مقاعد السيارات وتركيب الأرضيات الجديدة بأعلى معايير الجودة، وذلك على أيدي أمهر فرق العمل المدربة والتي تعمل بمستوى عالي من الاحترافية، وذلك لجميع فئات السيارات وأحجامها سواء كانت سيارات رياضية أو تجارية أو حتى سيارات شخصية سيدان، فهم يعملون على تجديد السيارة وإعطائها مظهر جذاب ومثالي، مما يعمل على تعزيز الراحة وتحسين تجربة القيادة بشكل عام.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 54 330 1233‬‏
  • الموقع: الرساله، بدر.

محل الوقت الأفضل لتخشيب وتنجيد السيارات

الوقت الأفضل لتخشيب وتنجيد السيارات

عند زيارة محل الوقت الأفضل والذي يعتبر افضل محل تنجيد في الرياض نجد لديه خدمة تنجيد السيارات تتم على أعلى مستوى من الكفاءة، ويحرص العاملين على ترك مهمة اختيار الأنماط والألوان المفضلة على العملاء حتى يحصلون على ما يناسب أذواقهم الشخصية لتنجيد سياراتهم، وعلى هؤلاء الحرفيين تنفيذها وتجديدها بشكل مبدع وبوقت قياسي، وبأسعار لا تقبل المنافسة، لذلك يمكنك الاعتماد على هذا المحل المميز لتحويل السيارة إلى قطعة فنية تستحق الفخر.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا حتى 9:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 55 005 1171‬‏
  • الموقع: شارع ابن سلامه، العمل.

محل تنجيد وزينة السيارات ربيع اللؤلؤ

محل تنجيد وزينة السيارات ربيع اللؤلؤ

ينصح عدد كبير من عملاء هذا المحل للتعامل معه، وذلك لأنه يملك مجموعة من العاملين الذين لديهم خبرة كبيرة في تنجيد سيارات الرياض فضلًا عن توافر عدة خدمات أخرى مثل تخشيب الديكور الداخلي للسيارة وخدمة تنجيد مراتب سيارات الرياض وأيضًا تركيب شاشات وخدمة عناية كاملة بالسيارات وغيرها من الخدمات المميزة، وبأسعار مخفضة عن الأسعار المتداولة في الأسواق.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً، ماعدا الجمعة يعمل من 4:00 عصرًا إلى 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 55 143 8252‬‏
  • الموقع: الخليل بن أحمد، الشفا.

محل وسم للتنجيد والتخشيب

محل وسم للتنجيد والتخشيب

وسم من أهم وأشهر محلات تنجيد سيارات الرياض لأنه يقدم عدد كبير من الخدمات التي تجعل السيارة أمتن وذات مظهر أروع، حيث يقدم خدمة تنجيد مقاعد وأسقف السيارات بحرفية وكفاءة، بالإضافة إلى إمكانية معالجة جلود فرش السيارات وتلميعه وتغيير الألوان و تخشيب الديكور الداخلي بدقة عالية والتزام شديد في المواعيد، وهذا ما جعله الوجهة الأولى لعدد كبير من العملاء الذين يبحثون عن الأفضل والأكثر تميزًا.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 55 167 8590‬‏
  • الموقع: شارع ابن الانباري، العمل

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال والذي ذكرنا لكم من خلاله مجموعة من أهم وأفضل محلات تنجيد سيارات الرياض والتي تعمل بدقة والتزام وحرفية لكسب ثقة العملاء، لذلك نؤكد على ضرورة اللجوء لأهل الخبرة في هذا المجال للحصول على أفضل نتيجة وأحسن سعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى