محلات الرياض

افضل محل كوري بالرياض ( العنوان + ارقام التواصل + المنتجات)

تعرف معنا على  افضل محل كوري بالرياض، والمنتجات الكورية بأنواعها ذات الجودة الممتازة، والأسعار المناسبة للجميع، حيث تنتشر في المملكة العربية السعودية عدة متاجر وكافيهات تقدم المنتجات الكورية المشهورة.

وذلك بسبب تزايد الطلب يوماً بعد يوم على هذه المنتجات وخاصة في العاصمة الرياض، وقد تنوعت المتاجر لتطال كافة مناطق وأحياء العاصمة السعودية.

واليوم في هذه المدونة سنتحدث عن افضل المنتجات الكورية المقدمة في المحال التجارية بالرياض لتكون على دراية بنوعيتها وكيفية الوصول إليها ومواقع تواجدها.

فقد انتشرت بكثرة المحلات والمتاجر التي تقدم المنتجات الكورية والطعام الكوري وزاد الطلب كثيراً على المنتجات الكورية نظراً لتأثر الشباب بالاغاني الكورية الشائعة بالإضافة لكثرة الأماكن التي تقدم المنتجات الكورية سهلة التحضير واصبحت المنافسة على افضل محل كوري.

البقالة الكوريه في الرياض:

حيث تتميز البقالة الكوريه في الرياض بتقديم أهم المنتجات والأطعمة الكورية ذات النكهة المميزة والتي نالت إعجاب الكثير ممن جربوها، مثل:

  • النودلز: ذوهي وجبة كورية منتشرة جداً ذات نكهات مختلفة ومميزة.
  • الكيمشي المعلب: وهي عبارة عن خضار معلبة بشكل صحي ومحضرة على الطريقة الكورية.
  • الجين سينج الكوري: عبارة عن منتجات للطاقة منتشرة بين الشباب بكثرة وأصبحت اليوم رائجة في المملكة العربية السعودية.
  • الموتشي: وهي أشهر أنواع الحلويات التي تعتمد على طحين الأرز والنشاء ويمكن اضافة الايس كريم إليها أيضاً.

محل كوري بالرياض

أفضل محل كوري بالرياض:

1. محل 90 جريندر:

مقهى مشهور ويعتبر أجمل محل كوري بالرياض يقصده عشاق البوب الكوري للاستمتاع بشرب كافة أنواع المشروبات الكورية التي أطلق عليها أسماء أغاني تركية بصحبة الأصدقاء ويقدم خدماته بأسعار متوسطة نوعاً ما.

كما يقدم المقهى هدايا معتمدة على فكرة مسلسل الحبار المشهور الذي تم عرضه على القنوات السعودية مؤخراً وتابعه عدد كبير جداً من السعوديين، ويتميز أيضاً بتقديم الأكواب التي طبع عليها صور من أبطال المسلسل بالإضافة إلى مطربي الاغاني الكورية.

العنوان: الرياض 11564 _ حي _ غرناطة _ طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد.

أرقام التواصل: 00966561628928

مواعيد العمل: يفتح المقهى من الساعة الـ 7.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12.00 ليلاً باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح الساعة الـ 4.00 مساءً حتى 12.00 ليلاً.

اقرأ أيضا: قائمة بأفضل 6 من مطاعم نودلز الرياض ( الأسعار + الموقع + العناوين)

مأكولات كورية بالرياض

2. محل ذا فيس شوب:

يوفر متجر ذا فيس شوب كافة منتجات العناية بالبشرة والجمال وأجود منتجات تنظيف البشرة، وكلها منتجات كورية ذات جودة عالية.

حيث يعتبر أفضل محل كوري بالرياض يقدم عدة أنواع من غسول البشره الكوري، ومنتجات للتزيين بالإضافة إلى منتجات كورية خاصة بالشعر وخالية من أية مواد حافظة.

العنوان: الرياض _ حي السويدي _ القصر مول.

رقم الهاتف: 00966920012824.

مواعيد العمل: يفتح من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 9.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً، أما يوم الجمعة فيفتح الساعة الـ 3.30 عصراً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

سوبر ماركت كوري في الرياض

3. محل سبيرال بن:

إنه أهم سوبر ماركت كوري في الرياض، حيث يقوم بتقديم منتجات خاصة بتفاصيل الفرق الغنائية الكورية مثل فرقة بي تي اس، وبلاك يبينك وستراي كيدز.

ويتضمن المتجر عدة منتجات تتمثل بعلّاقات مفاتيح ومراوح صغيرة وعدد من القرطاسية المزينة برسومات الأنميشن، بالإضافة للعديد من الدمى التي تمثل شخصيات كورية مشهورة برزت في المسلسلات والأغاني الكورية.

العنوان: الرياض _ حي الملقا _ طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 009660531316263

مواعيد العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 9.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً، ويوم الجمعة يفتح من الساعة الـ 4.00 عصراً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

4. متجر فلوري: 

يعتبر أميز محل كوري بالرياض بجودة المنتجات، حيث يقدم متجر فلوري كل ألبومات الفرق الكورية مثل بي تي أس، وبلاك بينك، وستراي كيدز والبطاقات التي تحمل أسماء أعضاء هذه الفرق.

كما يقدم متجر فلوري الموسيقى الخاصة بنجوم الفرق الكورية، وألبسة وكنزات هوردي تحمل أسماء نجوم الفرق الكورية والتي يشتريها كل محبي نجوم البوب الكوري.

العنوان: الرياض _ حي الربوة _  الطريق الدائري الشرقي _ العثيم مول.

رقم الهاتف: 009660508333534.

مواعيد العمل: يفتح المتجر يومياً من الساعة الـ 4.00 عصراً وحتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

البقالة الكوريه في الرياض

5. بقالة سلة آسيا:

تعد بقالة سلة آسيا أهم بقالة اسيوية في الرياض، حيث تقوم بتقديم العديد من المنتجات الكورية واليابانية والماليزية المشهورة بجودتها وأسعارها.

وتقدم العديد من الوجبات الكورية مثل النودلز، وكعك التوبكي، والجنسنغ، والعديد من الصلصات المميزة والمشروبات العشبية المفيدة للبشرة والجسم.

كما توفر بقالة آسيا لزبائنها فرصة التسوق المباشر داخل المتجر كأفضل محل كوري بالرياض، أو التسوق عبر المتجر الإلكتروني مع خدمة التوصيل والدفع بطرق سليمة لأي صنف ضمن أهم محل كوري بالرياض اونلاين.

العنوان: الرياض 14212 _ حي الريان.

رقم الهاتف: +966 55 714 5034

أوقات العمل: يفتح المتجر يومياً للتسوق المباشر من الساعة الـ 8.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12.00 ليلاً أما للتسوق عبر المتجر الإلكتروني فهو متاح على مدار الـ 24 وفي كل أيام الاسبوع.

6. موقع UNNNI:

وهو موقع إلكتروني يعرض المنتجات الكورية ويوفر ميزة شحن المنتجات للعديد من الدول مثل قطر، والكويت والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى جميع أحياء المملكة العربية السعودية.

ويتميز بتقديم منتجات كورية بالجملة الرياض والخاصة بتجميل البشرة والعناية بالشعر ومستحضرات التجميل، بالإضافة لوجود قسم خاص بالتصفيات والذي يقدم المنتجات بأسعار أرخص.

رقم الهاتف: يعتبر متجر الكتروني ويمكن التواصل مع الإدارة عبر هذا الرقم 009664638101344

منتجات كورية

7. محل بيت أتودي لمستحضرات التجميل: 

يعتبر محل بيت أتودي لمستحضرات التجميل أجمل محل كوري في حياة مول وافضل محل كوري بالرياض، حيث تعد ماركة ETUDE HOUSE أول ماركة تجميل كورية مميزة ومشهورة.

ويقوم المتجر بتعبئة وتغليف منتجات التجميل بطريقة جميلة، ويقدم كافة المنتجات الأنثوية التي تهتم بجمال مكياج المرأة بطريقة تبرز أنوثتها وجمالها، ويمكن للسعوديين شحن المستحضرات عبر هذا المحل أو الشراء المباشر من خلال زيارته.

العنوان: الرياض _ تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك عبدالعزيز _ الحياة مول.

رقم الهاتف: 00966115203519.

وصلنا إلى نهاية مقالنا حول اهم محل كوري بالرياض، الذي تحدثنا فيه عن أشهر محل كوري بالرياض وما يقدمه من منتجات كورية ليتوفر في ذهنك أهم المتاجر الكورية وعناوينها مما يسهل عليك الحصول على المنتجات الكورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى