محلات الرياض

أفضل محل ساعات بالرياض: أفضل محلات بيع الساعات بالرياض

قد تحتاج إلى محل ساعات بالرياض من أجل اقتناء ساعة يد رائعة أو إهدائها للآخرين، حيث تُعد الساعات من الهدايا القيمة التي تسعد الآخرين وتظل معهم مدة طويلة وتصنع ذكريات جميلة لا يمكن نسيانها.

مع العلم أن محلات الساعات توفر للزائرين موديلات كثيرة حتى يتمكنوا من اختيار المناسب لهم، كما أنها توفر ساعات مستعملة إلى جانب الساعات الجديدة التي قد تكون محلية الصنع أو مستوردة من الخارج ذات جودة عالية.

محل ساعات بالرياض

يوجد أكثر من محل ساعات بالرياض لبيع الساعات الجديدة والمستعملة وصيانتها في الرياض، وفيما يلي نتناول أهم محلات بيع الساعات في الرياض:

محل هلويزا 

من أشهر أماكن بيع الساعات في الرياض التي توفر ساعات يد فخمة من أجود الأنواع وأشهر الماركات المحلية والعالمية، فهو يمنح العميل ضمانًا على الساعات يصل إلى 25 عامًا، ويساعد الزائر في اختيار الساعة التي تليق به والتي تناسب إمكانياته.

من مزايا المتجر أن أسعاره مناسبة مقارنة بجودة المنتج، كما يتيح خدمة صيانة الساعات وتركيب بطاريات جديدة، ويوفر مجموعات كثيرة من ساعات اليد مثل: ساعات سوليتير، وكيراميكوس، وهمسة، وكرونوس، وكولوسيوم، ويوتوبيا.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966503366660+.

الموقع: حي الديرة/ شارع الثميري، الدحو.

محل هلويزا 
محل هلويزا

محل ساعات الفجر 

يعد محل ساعات الفجر أفخم محل ساعات بالرياض لأنه يقوم بتوفير أرقى وأجمل موديلات الساعات من أفضل الماركات العالمية، وهو يوفر عدة أنواع من الساعات هي: ساعات يد رجالية ونسائية بمختلف ماركاتها وألوانها، بالإضافة إلى ساعات الطاولة والحائط، والمكتب.

تتميز منتجات الفجر بأنها عالية الجودة، وتحدد مواعيد الصلاة في جميع بلدان العالم بشكل دقيق، وتحتوي على الكثير من التقاويم مثل التقويم الهجري والميلادي، وهي متعددة اللغات لأنها تدعم اللغة الإنجليزية إلى جانب اللغة العربية، كما أنها مزودة بأكثر من نظام لعرض الوقت وضبط المنبه والتحكم في مستوى الصوت.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966112571155+.

الموقع: العثيم مول/ حي الربوة/ طريق زهير بن المسيب/ الدور الثاني.

محل ساعات الفجر 
محل ساعات الفجر

محل رولكس

أحد أهم محلات ساعات الرياض العليا التي تعرض ساعات ماركة رولكس العالمية بمختلف مقاساتها وألوانها، يوفر هذا المتجر ساعات للنساء وأخرى للرجال بأشكال فخمة ومميزة.

يوجد في هذا المحل الذي يعد أشهر محل ساعات بالرياض ساعات رولكس من الذهب الأبيض والأصفر، والألماس، والستانلس ستيل، ذات جودة عالية تناسب كل الأذواق.

مواعيد العمل

  • من يوم السبت إلى يوم الخميس: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • وفي يوم الجمعة يفتح من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114518240+.

الموقع: الرياض/ شارع العليا.

محل رولكس
محل رولكس

محل كاسيو 

هو محل ساعات بالرياض مميز ومساحته كبيرة، ويضم العديد من الساعات بمختلف أنواعها وأشكالها، كما أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة، وتأتي بضمان لمدة عامين.

يُعد أفضل محل ساعات رخيصة بالرياض، لأنه يقدم خصومات كثيرة على بعض الساعات، حيث يتوفر في المحل موديلات ساعات قديمة وأخرى عصرية تناسب جميع الأذواق مثل: ساعات G-SHOCK، SHEEN، BABY-G.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً، ثم من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 9:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966114786892+.

الموقع: حي الملز، شارع الستين، طريق صلاح الدين الأيوبي.

محل كاسيو 
محل كاسيو

محل عبد الصمد 

يعد أحد محلات ساعات بالرياض تميزًا، يوجد به أنواع متعددة من الساعات والمجوهرات التي تتميز بالمتانة، وطول العمر الافتراضي، وجودة الخامات، وتعدد الألوان، ويضم المحل فريق عمل مميز يستقبل العملاء بالترحيب ويساعدهم على إيجاد القطعة المناسبة لهم.

من الجدير بالذكر أنه محل يشتري ساعات مستعملة بالرياض بأسعار مناسبة، حيث يحتاج البعض أحيانًا إلى بيع الساعة الخاصة به مقابل المال، لذلك يقبل المحل شراء القطع المستعملة بعد التأكد من أنها سليمة وليس بها أي أعطال.

مواعيد العمل

  • يوميًا من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهراً، ثم من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114706530+.

الموقع: شارع العليا، الورود.

محل عبد الصمد 
محل عبد الصمد

محل الحميضي وبن حاتم 

هو أشهر محل ساعات بالرياض ويتميز بجودة منتجاته وحسن تعامله مع العملاء، ولديه موظفون رائعون يساعدون العملاء على شراء الساعة التي تليق بهم، ولديه أيضًا فريق دعم يعمل 24 ساعة للرد على العملاء، كذلك يتميز المحل بتوفير خدمات كثيرة للعملاء مثل التوصيل المجاني والصيانة والاسترجاع.

يحتوي المحل على خيارات كثيرة من الساعات التي تناسب مختلف الأذواق، مثل: الساعات الجلد الحريمي والرجالي، والساعات الستانلس ستيل، إلى جانب ساعات الماس، والربل، والكريستال، والساعات الرقمية الرجالية المتوفرة بأكثر من لون.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:30 عصراً حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966594215416+.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي، غرناطة مول، الطابق الأرضي.

محل الحميضي وبن حاتم 
محل الحميضي وبن حاتم

محل الغزالي 

يعد أفضل محل ساعات في الرياض، حيث يوفر جميع ماركات الساعات الأصلية العالمية مثل الساعات السويسرية والأمريكية، فهو وكيل لهذه الماركات ويقوم ببيعها وصيانتها وتوفير جميع قطع الغيار والمستلزمات الخاصة بها.

يمتلك أفضل محل ساعات بالرياض محل الغزالي فريق عمل محترف، يهتم بصيانة جميع أنواع الساعات وإصلاح أي عطل يحدث بها، ويتميز هذا المحل بإتاحة خدمة التوصيل، وتوفير مدخل للكراسي المتحركة، وتنوع منتجاته التي تشمل: ساعات هاميلتون، ورادو سيراميك، وساعات ميدو، وسيرتنا، وموريس لاكروا آيكون.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً.

رقم الهاتف: 966920000775+.

الموقع: شارع الثميري،الديرة.

محل الغزالي 
محل الغزالي

محل الشايع 

أفضل محل ساعات بالرياض من حيث الجودة، فهو يقع في أحد أكبر مولات الرياض وهو مول غرناطة الرائع، ويمتلك مجموعات مميزة من الساعات الفاخرة عالية الكفاءة والجودة متعددة الأشكال والألوان من ماركة دي وان ميلانو المميزة.

يتميز هذا المحل بتوفير ساعات رخيصة ومتوسطة تصلح للهدايا، ويقدم عروض رائعة للعملاء مثل الشحن المجاني عند شراء منتجات قيمتها أكبر من 499 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966541727919+.

الموقع: طريق الدائري الشرقي، غرناطة مول.

محل الشايع 
محل الشايع

محل كارديال 

أكثر محلات الساعات في الرياض تميزًا، حيث يحتوي هذا المحل على ساعات متنوعة فاخرة ذات جودة عالية من ماركات عالمية مميزة، مثل: ساعات هوقو ووتش، وليبوريه، وكريستال، والماس، وناميلانو، وبوس كلوب، وربل، وسيليكون بوس كلوب.

تتميز منتجات هذا المحل الذي يعد من أفضل محلات ساعات الرياض جاليري بأنها عالية الجودة، وأسعارها متوسطة، وأشكالها متنوعة، ومتوفرة بألوان فخمة، إلى جانب أن عمرها الافتراضي طويل لأنها ليست تقليدية بل هي ساعات أصلية تحتوي على بطارية عالية الجودة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966920000244+.

الموقع: طريق الملك فهد،جاليري.

محل كارديال 
محل كارديال

محل Omega 

أهم محل ساعات الرياض بارك من حيث تنوع المنتجات وجودة ساعات اليد وحسن المعاملة والنظام، فهو متجر رائع يعرض ساعات ماركة أوميجا السويسرية، والتي هي من أشهر ماركات الساعات، إلى جانب الإكسسوارات ونظارات الشمس والمجوهرات.

كما يوفر المحل موقف سيارات ومدخلًا لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويتيح خدمة توصيل المنتجات إلى المنزل مجانًا وخدمة الاستبدال والاسترجاع، ويتميز بإتاحة أكثر من طريقة للدفع.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • يومي السبت والخميس: من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • يوم الجمعة من الساعة 2:30 ظهراً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966112070211+.

الموقع: حي العقيق، الرياض بارك، الطابق الأرضي.

محل Omega 
محل Omega

إذًا تمتلك المملكة العربية السعودية أكثر من محل ساعات بالرياض يقدمون أجود الأنواع وأفضل الألوان والأشكال التي تناسب الرجال والنساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى