محلات الرياض

أفضل 7 مراكز ومحلات قطع غيار ميتسوبيشي الرياض

تتنوع موديلات سيارات ميتسوبيشي الشهيرة التي تعتبر من السيارات السلسة في قيادتها، فإذا كنت ترغب في الحصول على عمر أطول لسيارتك لابد من البحث عن أفضل مراكز بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض للحصول على القطع الأصلية ذات السعر المناسب.

وفي المقال التالي، سوف نتناول أبرز أماكن بيع أفضل أنواع وموديلات قطع غيار ميتسوبيشي في الرياض، مع التعرف على مواعيد العمل اليومية وطرق التواصل المتاحة.

قطع غيار ميتسوبيشي الرياض

هناك الكثير من الأماكن المتخصصة  في بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض  بمختلف الأنواع والموديلات القديمة والحديثة، والتي سوف نتناول أبرزها فيما يلي، ومنها:

مركز العيسائي للسيارات

يقدم مركز العيسائي مجموعة من الخدمات من أبرزها بيع واستيراد كافة قطع غيار سيارات ميتسوبيشي بمختلف موديلاتها، مع فرصة اقتناء الموديلات القديمة والحديثة بأسعار مناسبة، كما يعمل داخل المركز باقة من أكفأ الموظفين لخدمة العملاء بأمانة ومصداقية.

 يُعد أيضاً من أفضل أماكن بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض حيث أنه قادر على توفير كافة المنتجات الغير متاحة في أسرع وقت، ولكن هناك بعض الانتقادات حول عدم الدقة في مواعيد الدوام.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 424 8619‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.10 صباحاً حتى 3.50 مساءً، ماعدا يوم الأثنين مغلق.

الموقع: الصالحية الرياض.

مركز العيسائي للسيارات
مركز العيسائي للسيارات

مؤسسة الحمرور لقطع غيار ميتسوبيشي

تتميز مؤسسة الحمرور بتوفير مختلف موديلات وأنواع قطع غيار سيارات ميتسوبيشي القديمة والحديثة مع توفيرها بأسعار مقبولة، كما تقدم الشركة كافة ضمانات الجودة على جميع القطع المتاحة.

كما تقدم المؤسسة خدمة توصيل قطع الغيار إلى مكان العميل والدفع عبر البطاقات الائتمانية، فضلاً عن جلب كافة القطع الغير متوفرة في طلبيات سريعة.

رقم التواصل: ‏‏‪+966 55 301 0323‬‏

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 7.30 صباحاً حتى 7.30 مساءً.
  • يوم الاثنين من الساعة 9.30 صباحاً حتى 8.30 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق الخرج – الخالديةالرياض.

مؤسسة الحمرور لقطع غيار ميتسوبيشي
مؤسسة الحمرور لقطع غيار ميتسوبيشي

مؤسسة بن عون لقطع غيار ميتسوبيشي 

تأتي مؤسسة بن عون بمجموعة من المزايا التي تقدمها لعملائها مثل بيع جميع القطع والمنتجات التي تحافظ على سلامة السيارة، حتى أصبحت المؤسسة أبرز مركز لبيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض كما تتميز بتوفير كافة المنتجات بأسعار تنافسية.

كما تحتل المؤسسة مرتبة متقدمة بين محلات استيراد قطع غيار ميتسوبيشي الرياض كونها تقدم خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء المملكة، مع توفير الدفع ببطاقات الائتمان، بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين المتميزين في خدمة العملاء ومساعدتهم لاختيار القطع المطلوبة.

رقم التواصل: ‏‪+966 50 524 3433‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 1.00 ظهراً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: المصانعالرياض.

مؤسسة بن عون لقطع غيار ميتسوبيشي 
مؤسسة بن عون لقطع غيار ميتسوبيشي

مؤسسة وليد لقطع الغيار 

تشتهر مؤسسة وليد بطرح أفضل أسعار بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض حيث تضم باقة ضخمة من قطع الغيار وكماليات السيارات الأصلية متعددة الموديلات التي تتميز بأسعارها التنافسية.

كما تعتبر من أبرز مراكز بيع قطع غيار ميتسوبيشي التي تميزت بضم كادر من الموظفين ذوي الخبرة من أجل اكتشاف أعطال السيارة واختيار القطع المناسبة لها، ولكن يعاب على عدم الرد على رقم التواصل المتاح.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 53 439 4543‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 3.45 مساءً حتى 6.45 مساءً.

الموقع: شارع أم الحمامالمعذر الشماليالرياض.

مؤسسة وليد لقطع الغيار 
مؤسسة وليد لقطع الغيار

مؤسسة الربان لقطع غيار ميتسوبيشي 

تعتبر هذه المؤسسة من أبرز مراكز بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض التي تضم كافة مستلزمات سيارات ميتسوبيشي بموديلاتها المتنوعة القديمة والحديثة، مع توفير كافة ضمانات الجودة على قطع الغيار.

كما أثنى العملاء بحسن المعاملة من قبل موظفي الشركة، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل، بالإضافة إلى توفير سياسة مناسبة لاستبدال واسترجاع القطع خلال مدة لا تتجاوز الثلاثة أيام مع إرفاق عبوتها الأصلية.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 50 879 9800‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 9.00 مساءً.

الموقع: العنوز  – حي الصناعية – الخالديةالرياض.

مؤسسة الربان لقطع غيار ميتسوبيشي 
مؤسسة الربان لقطع غيار ميتسوبيشي

شركة صلاح أبو بكر بابطين

تشتهر شركة صلاح أبو بكر بتوفير باقة متنوعة من قطع الغيار الأصلية، كما تعد من أفضل الأماكن المتخصصة في بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض على يد فريق من العمال ذوي الخبرة الكافية في مساعدة العميل لإتمام عملية البيع.

كما توفر الشركة جميع المنتجات بأسعار مقبولة مقاربة بأسعار الجملة، كما تقدم أيضاً خدمة توصيل المنتجات إلى جميع أنحاء المملكة في نفس اليوم.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 446 6935‬‏

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 7.30 صباحاً حتى 12.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: القتاديةالصناعية القديمة – الرياض.

شركة صلاح أبو بكر بابطين
شركة صلاح أبو بكر بابطين

شركة التميمي لقطع غيار السيارات

تقدم شركة التميمي والتي تُعد من أشهر شركات بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض العديد من الخدمات لأصحاب سيارات ميتسوبيشي، ومن أهمها طرح كافة القطع الأصلية وتوفيرها بأسعار لا تقارن، كما تقدم أيضاً سياسات مرنة في استرجاع واستبدال المشتريات،وتوفر فريق عمل متميز بحسن استقباله للعملاء، وتسمح الشركة بالدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 295 5530‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: شارع العنوزالخالديةالرياض.

شركة التميمي لقطع غيار السيارات
شركة التميمي لقطع غيار السيارات

في نهاية المقال، قدمنا لكم أهم محلات ومراكز بيع قطع غيار ميتسوبيشي الرياض التي توفر أفضل القطع الداخلية والخارجية بموديلاتها المتنوعة، مع الحرص على توفيرها بأسعار تنافسية، كما تم التعرف على طرق التواصل المتاحة مع المحلات سالفة الذكر من خلال أرقام التواصل وعرض مواعيد العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى