محلات الرياض

افضل 9 محلات ورق جدران الرياض

تقدم محلات ورق جدران الرياض مجموعة فريدة ومتنوعة من أفضل الأنماط والتصاميم العصرية من ورق الجدران بجميع المقاسات، فهي وجهة أساسية لعشاق الديكورات المميزة، حيث يتوافر لديهم ما يلبي توقعات وأذواق العملاء من ورق الحائط ذو الأشكال الكلاسيكية والجريئة وأيضًا الأشكال ثلاثية الأبعاد وأشكال أخرى تناسب غرف الأطفال، مما يتيح للعملاء اختيار ما يناسب أذواقهم.

ورق جدران الرياض

أكثر ما يميز محلات جدران الرياض أنها يتوافر لديها خيارات متعددة من الأشكال الديكورية التي تضفي جمالًا ولمسات فنية على أي مساحة داخلية، ومن أهم محلات ورق جدران الرياض ما يلي:

مؤسسة ابراهيم النصيان للديكورات

مؤسسة ابراهيم النصيان للديكورات

يعتبر النصيان للديكور من أشهر المتاجر التي تقدم مجموعة مميزة من أفضل ورق جدران الرياض وذلك للباحثين عن الذوق الرفيع، حيث يمكن التسوق بأريحية داخل المتجر واختيار الألوان والأحجام والتصاميم المناسبة للمكان المراد تغيير ديكوراته، كما يوجد لديه مجموعة من الاحترافيين في مجال تركيب ورق جدران الرياض وآخرين يساعدون العميل في اختيار ما هو أفضل وأكثر تميزًا.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 10:00 مساءً، ويوم الخميس حتى الساعة 9:30 مساءً، ويوم الجمعة فترة واحدة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 11 248 2222‬‏
  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، الملك فيصل.

شركة مختصة للديكور والدهانات وورق جدران

شركة مختصة للديكور والدهانات وورق جدران

هذا المحل المميز يعتبر من أفضل محلات ورق جدران بالرياض حيث يتوافر لديه خيارات شاملة من حيث الألوان والأنماط والمواد الخام المستخدمة في التركيب.

كما يوجد ورق الجدران بأشكال وأحجام مختلفة، مما يسهل عملية الاختيار الأنسب لشكل وحجم الديكور، ويقدم أيضًا خدمة طبع أشكال ثلاثية الأبعاد على ورق الجدران المصنوع من أجود الخامات مما يحقق المعادلة الصعبة من تصميم مميز وجودة عالية تضمن استمراريته بنفس درجة الجمال على المدى الطويل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:59 صباحًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 54 446 4412‬‏
  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مقابل ساكو شارع التخصصي.

زوايا مضيئة محل ورق جدران وجميع أنواع الديكورات

زوايا مضيئة محل ورق جدران وجميع أنواع الديكورات

أكثر ما يميز هذا المحل هو احتوائه على ارخص ورق جدران في الرياض وعدم مبالغته في سعر الخامات، كما أن لديه تصميمات مودرن رائعة وتصميمات أخرى أكثر كلاسيكية و تصميمات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية من ورق الجدران عالي الجودة، وهذا ما جعله الوجهة الأولى للباحثين عن أفضل جودة مقابل أقل سعر، كما لديه خدمة عملاء مميزة تساعد العميل في عملية الاختيار، وإعطائه النصائح والأفكار المميزة لتنسيق الجدران بشكل مثالي.

  • مواعيد العمل: من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى  الساعة 12:00 منتصف الليل، ويومي السبت والأحد مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 086 7637‬‏
  • الموقع: الامام عبدالعزيز بن محمد بن سعود، المرسلات.

محل روائع ورق الجدران (مركز إبداع)

محل روائع ورق الجدران (مركز إبداع)

حسب آراء العملاء فإن هذه المؤسسة تعمل بإتقان والتزام شديد، حيث يتوافر لديها أجود أنواع ورق جدران ثلاثي الابعاد في الرياض بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من ورق الجدران العادي.

لذلك يمكن للعملاء أن يقوموا بتجربة ممتعة ومريحة من التسوق داخل مركز الإبداع والاستفادة من الاستشارات المجانية للخبراء في التصميم الداخلي وخدمة التركيب الأكثر احترافية سواء كان ديكور منزل أو شركة أو غيره.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 53 337 5402‬‏
  • الموقع: شارع خالد بن الوليد – حي الشهداء

محل فهد للديكور

محل فهد للديكور

يوفر محل فهد للديكور تشكيلة كبيرة ومميزة من اجمل تصاميم ورق جدران الرياض كما يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الديكورية بأسعار لا تقبل المنافسة، فيمكن الاستعانة بأحد خبراء الديكور العاملين لديه لتركيب ورق الجدران الخاص بغرف المنزل سواء معيشة أو أطفال أو غرفة نوم، وذلك باحترافية شديدة، مما يساهم في إضفاء المزيد من الأناقة والرقي على المكان.

  • مواعيد العمل: يعمل على فترتين الأولى من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00ظهرًا،  والثانية من الساعة 4:00 مساءً حتى 10:00مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءً حتى 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 224 4821‬‏
  • الموقع: بعد البنك الفرنسي 20 متر الإمام – فيصل بن تركي بن عبدالله، الوشام.

الشعيبي للديكور ورق جدران وباركيه

الشعيبي للديكور ورق جدران وباركيه

إذا كنت تبحث عن ارخص مكان لبيع ورق الجدران بالرياض فأنت أمام الخيار المثالي، حيث أن محل الشعيبي من افضل محلات ورق جدران الرياض ولديه جميع خدمات الديكور الداخلي والخارجي، ويوفر لعملائه أفضل تصاميم من ورق الجدران عالي الجودة الذي يدوم طويلًا ولا يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة، كما يوفر أيضًا خدمات توريد وتركيب الباركيه وبأسعار لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12:30 مساءً، ومن الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 54 472 4894‬‏
  • الموقع: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة.

مؤسسة إبداع العصر للديكورات و ورق الجدران

مؤسسة إبداع العصر للديكورات و ورق الجدران

مؤسسة إبداع العصر من أكثر الأماكن التي تقدم أرقى تصاميم ورق جدران الرياض حيث يعتبره الكثير من عشاق الأناقة والديكورات الراقية افضل محل ورق جدران في الرياض وذلك بفضل امتلاكه فريق عمل رائع ومتعاون يتعامل مع العملاء بلطف ورقي، ويساعدهم في اختيار الأنسب والأفضل.

بالإضافة إلى توافر جميع المستلزمات الخاصة بالديكور، وجميع الألوان والأشكال الخاصة بورق الجدران والذي يناسب جميع الأذواق وبأسعار لا مثيل لها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 412 2290‬‏
  • الموقع: حي العارض، تقاطع الملك عبد العزيز.

محل كنز السعودية لورق الجدران في الرياض

محل كنز السعودية لورق الجدران في الرياض

هذا المحل بالفعل يعتبر كنز، فهو اسم على مسمى وذلك بسبب توافر عدد لا نهائي من تصاميم ورق الجدران التي تتماشى مع معايير الصناعة العالمية، والمصنوعة من خامات عالية الجودة وصديقة للبيئة، وتناسب غرف النوم والمعيشة والأطفال وأيضًا التصاميم الفاخرة التي تناسب القصور والفنادق والشركات وغيرها من الأماكن التي تحتاج ديكورات فاخرة.

فهو من أرقى محلات ورق جدران الرياض ويعمل تحت شعار أعلى جودة وأقل سعر، وهذا ما جعله الوجهة المثالية لآلاف العملاء الذين يبحثون عن التميز والفخامة.

  • مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 17740‬‏
  • الموقع: الامير عبدالله بن سعود بن فيصل، العليا.

مؤسسه السبيعي للديكور وورق الجدران والفوم والباركيه

مؤسسه السبيعي للديكور وورق الجدران والفوم والباركيه

يعتبر أحد محلات ورق جدران الرياض الذي يعمل بكفاءة ومهنية شديدة، حيث أنه يبحث دائمًا عن كل ما جديد ومميز في عالم الديكور وورق الجدران ويجلبه لعملائه.

فهو لديه فريق عمل يمتلك مزيج من الموهبة والنظرة الإبداعية المتقدمة؛ التي تضمن الحصول على نتائج مذهلة من أرقى تصاميم الديكورات الداخلية وذلك بأسعار تنافسية وخصومات حصرية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم السبت من الساعة 9.30 صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة 3.0 عصرًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 56 843 0680‬‏
  • الموقع: شارع البلقاء، المونسية، فرع أول عثمان بن عفان النرجس، فرع ثاني.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا في ذكر العديد من المعلومات الهامة عن محلات ورق جدران الرياض التي تقدم خدمات ديكورية مميزة لأهالي الرياض وزوارها بأسعار مناسبة وجودة مثالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى