محلات الرياض

أفضل 7 محلات قطع غيار فورد الرياض موصى بها

تحظى سيارات فورد بشعبية كبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية بل على مستوى كافة دول العالم، لذلك يهتم عملائها بالوصول إلى أفضل أماكن بيع قطع غيار فورد الرياض الأصلية والاستفادة من مزاياها.

وفي السطور التالية، سوف نتعرف على أبرز محلات بيع قطع غيار فورد الأصلية في مدينة الرياض والتعرف على الخدمات المتاحة ومعلومات التواصل مثل رقم الهاتف مع عرض مواعيد العمل يومياً.

قطع غيار فورد الرياض

يعد التعرف على محلات قطع غيار فورد الرياض محط اهتمام غالبية مستخدمي هذه العلامة التجارية الشهيرة، وفيما يلي أبرزها:

العوض لقطع غيار فورد سيارات الأصلي

يأتي محل العوض في مقدمة محلات قطع غيار فورد الرياض بفضل قدرته على توفير جميع قطع الغيار الأصلية الداخلية والخارجية بأسعار في متناول الجميع، كما يضم المحل فريق من الموظفين المميزين في توفير طلبات العملاء في أسرع وقت.

كما أثنى العملاء على إمكانية الحصول على مختلف موديلات قطع الغيار القديمة والحديثة، ولكن هناك بعض الانتقادات الموجهة إلى خدمة العملاء التي يجب أن تقدم المزيد من المعلومات المفصلة.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 447 7034‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن 4.00 مساءً حتى 7.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المحل: القتادية- المنطقة الصناعية القديمة – الرياض.

العوض لقطع غيار فورد سيارات الأصلي
العوض لقطع غيار فورد سيارات الأصلي

قطع غيار توكيلات الجزيرة

يشتهر محل الجزيرة بتوفير قطع غيار سيارات فورد والعديد من العلامات التجارية الأخرى أيضاً، كما يعد من بين محلات قطع غيار فورد الرياض التي تحرص على توفير القطع الأصلية التي لا تختلف إطلاقاً عن تلك المتاحة داخل التوكيل.

ولكن هناك بعض الانتقادات التي وجهها العملاء إلى أسعار المحل المبالغ بها، وعدم توافر بعض القطع بشكل مستمر، ويدعم المحل الدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪+966 9200 02999‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن 1.00 ظهراً حتى 6.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من 3.00 عصراً حتى 8.00 مساءً.

عنوان المحل: طريق العروبة – المعذر الشمالي – الرياض.

قطع غيار توكيلات الجزيرة
قطع غيار توكيلات الجزيرة

عبد العزيز عاقل المطيري لقطع غيار فورد

حاز محل عبد العزيز المطيري على لقب أفضل محل قطع غيار فورد الرياض بين الكثير من المحلات المنافسة، بفضل تميزه في توفير جميع قطع الغيار الخاصة بالمحركات والهيكل الخارجي بأقل سعر.

كما أصبح الوجهة المفضلة بين محلات قطع غيار فورد الرياض لتوفير فريق من الموظفين المؤهلين لإفادتك حول القطعة الصحيحة لسيارتك، ولكن يحتاج الأمر المزيد من السرعة في جلب القطع حال عدم توافرها.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 446 6246‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المحل: أحمد القرشي – الصناعية القديمة – الرياض.

عبد العزيز عاقل المطيري لقطع غيار فورد
عبد العزيز عاقل المطيري لقطع غيار فورد

العبد الله لقطع غيار سيارات فورد

لم يحصل محل العبد الله على هذه المكانة المتقدمة إلا نتاج العديد من المزايا، التي كان أبرزها اسعار قطع غيار فورد الرياض الرخيصة إلى حد كبير بالمقارنة مع منافسيه، فضلاً عن اختصاصهم في توفير كافة موديلات فورد القديمة والمتطورة باستمرار.

كما أشاد عملائه بأنه من أفضل أماكن بيع قطع غيار فورد الرياض كونه يضم موظفين ذو خبرة في التعامل مع عيوب السيارة وتحديد القطعة المناسبة لها، كما يوفر المحل خدمة التوصيل.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 448 2428‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

عنوان المحل: أحمد القرشي – المنطقة الصناعية القديمة – الرياض.

العبد الله لقطع غيار سيارات فورد
العبد الله لقطع غيار سيارات فورد

مؤسسة المهد قطع غيار سيارات فورد

تضم هذه المؤسسة جميع مستلزمات سيارات فورد سواء تلك الخاصة بالأجزاء الداخلية أو الكهرباء أو هياكل السيارات الخارجية والتي تتفق جميعها في كونها أصلية وعالية الجودة، وتتناسب سعرها مع جميع الفئات.

كما تعد المؤسسة من أهم مراكز قطع غيار فورد الرياض التي تسعى دوماً نحو توفير قطع الغيار الغير متداولة باستمرار، وقد تميز موظفيها بالخبرة الكافية للتعامل مع مطالب العملاء.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 727 4218‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا يوم الثلاثاء حتى الساعة 12.30 صباحاً.

عنوان المحل: بلقيس- المنطقة الصناعية القديمة- الرياض.

مؤسسة المهد قطع غيار سيارات فورد
مؤسسة المهد قطع غيار سيارات فورد

مؤسسة نجم الشمال لقطع غيار فورد

تعتبر مؤسسة نجم الشمال أكثر مركز بيع قطع غيار فورد الرياض تميزاً، كونه لا يقتصر على قطع غيار فورد فقط، بل يوفر  تلك التابعة لبعض الشركات الأخرى، ومن أبرز ما يميزه توفيرها جميعاً بأسعار تنافسية.

كما أشاد العملاء بمؤسسة بيع قطع غيار فورد الرياض كونها توفر خدمة التوصيل في نفس اليوم، فضلاً عن توفير خدمة الدفع عبر بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى جلب القطع الناقصة في أسرع وقت ممكن.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 077 1322‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المؤسسة: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز – القيروان – الرياض.

مؤسسة نجم الشمال لقطع غيار فورد
مؤسسة نجم الشمال لقطع غيار فورد

شركة التقوى لقطع غيار السيارات

تندرج شركة التقوى ضمن قائمة أبرز أماكن بيع قطع غيار فورد الرياض كونها تقدم مختلف قطع غيار سيارات فورد الداخلية والخارجية، فضلاً عن قطع غيار بعض السيارات الأخرى.

أشار عملاء الشركة إلى الخبرة الكافية لدى موظفين الشركة، إلا أن هناك بعض الانتقادات حول عدم توافر بعض قطع الغيار، إلا أنه يتم جلبها من خلال عمل طلبيات من توكيل فورد.

  • رقم التواصل: ‏‪+966 51 070 8614‬‏
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • عنوان الشركة: الطريق الفرعي حي أبي بكر الصديق – حي الملك سلمان – الرياض.
شركة التقوى لقطع غيار السيارات
شركة التقوى لقطع غيار السيارات

في النهاية، قدمنا لكم مجموعة من أفضل أماكن بيع قطع غيار فورد الرياض التي تقدم جميع قطع الغيار الأصلية بأسعار مقبولة، كما تم التعرف على معلومات التواصل المتاحة والموقع الجغرافي لكل محل، ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى