محلات الرياض

أبرز 8 من محلات جزم الرياض جاليري – نسائية – رجالية – أطفال

تعد محلات جزم الرياض جاليري من المحلات المميزة التي تجعلك تزورها باستمرار لتختار افضل الأحذية وأكثرها جودة.ولاسيما في جاليري مول أحد أشهر المولات في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية المميز بمختلف محلاته وفعالياته فلا تخرج منه دون ان تجد طلبك بل ويصبح وجهتك دائماً.

حيث تعتبر الرياض من أشهر المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وأكثر الأماكن الجذابة للتسوق ولاسيما بين مولات الرياض المعروفة بخدماتها المميزة والمتنوعة، ولعل أهمها جاليري مول الرياض.

فهو من المولات الفخمة والراقية ويشمل عدة محلات ومتاجر تحوي كل ما تحتاجه انت وعائلتك بما يتناسب مع جميع الأذواق من ملابس متنوعة وماركات عالمية.

وكذلك الاحذية، حيث تجد افضل محل أحذية بالرياض داخل المول بتنوع كبير وجميل، إضافةً إلى خدمات الترفيه والتسلية من مطاعم ومقاهي وسينما وغيرها.

 افضل محلات جزم الرياض جاليري:

يتضمن المول مجموعة من المحلات التي تلبي مختلف احتياجات الزبائن، وتأخذ الأحذية حيزاً كبيراً حيث تجد اهم محلات جزم الرياض جاليري، واكثرها تنوعاً وجودة لكل أفراد العائلة.

كذلك تتوفر الأحذية المحلية والماركات العالمية بمختلف الموديلات المرغوبة لدى الزبائن، إضافة إلى ذلك تجد أحذية تلبي مختلف حاجاتك.

فهناك محلات الأحذية الطبية والأحذية الرياضية وأحذية للمناسبات الخاصة وغير ذلك، فمن اهم محلات جزم الرياض جاليري:

محلات جزم الرياض جاليري

1. محلات سكيتشرز:

تعتبر من اشهر شركات بيع الاحذية داخل المملكة العربية السعودية، وتقدم تنوعاً كبيراً بين أحذية النساء واحذية الرجال بمختلف النوعيات والموديلات.

وذلك بأسعار منافسة مقبولة للجميع مما زاد في انتشار اسمها وزيادة الإقبال عليها، ويعد فرع سكيتشرز في الرياض جاليري.

كما يعتبر اكثر  محلات جزم الرياض جاليري المميزة المتضمن تشكيلة واسعة تناسب جميع الأذواق، ويختص المحل بالأحذية الرياضية المتنوعة.

ويتميز بالأناقة والفخامة والعاملين محترمين ولبقين في التعامل، وجميع منتجاته عالية الجودة، وأيضاً تتوفر خدمة الشراء اونلاين.

اوقات العمل من ٩:٠٠ صباحا حتى ٩:٠٠ مساء / يوم الجمعة مغلق.

قد يهمك: تعرف إلى بوليفارد الرياض الجديد | أهم 9 مناطق يمكنك زيارتها

2. محلات شو اكسبريس:

 من المحلات المميزة التي تبيع الأحذية ذات الجودة العالية والإكسسوارات الجذابة والحقائب المتنوعة، وهي من الماركات العالمية التي نشأت في دولة الإمارات العربية في عام 1987.

ويوجد لشو اكسبريس أكثر من فرع داخل المملكة العربية السعودية، ومن أهم فروعها فرع جاليري الرياض، حيث يمكنك الحصول على خيار مناسب لشراء الأحذية.

وأيضاً بالسعر الأفضل مع الجودة العالية من مجموعة موديلات مميزة وعصرية تناسب كافة الفئات العمرية، داخل اهم محلات جزم الرياض جاليري.

كما يمكن الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدم في المناسبات والمواسم في مكان مميز بفخامته وحسن ولباقة موظفيه فهو خيارك الأفضل حتماً.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من 9:30 صباحاً حتى 12:00 بعد منتصف الليل / ماعدا يوم السبت من 9:30 صباحاً حتى 11:00 مساءً / ويوم الجمعة من 4:30 مساءً حتى 12:00 بعد منتصف الليل.

فوت لوكر

3. فوت لوكر:

من أفضل محلات جزم الرياض جاليري التي يمكن أن تقوم بزيارتها للتسوق، والتي تحتوي على مايلزمك من الأحذية الرياضية والملابس والاكسسوارات الرياضية بماركات عالمية مشهورة وصناعات محلية ذات جودة مميزة.

ويعد فوت لوكر من المحلات التجارية المميزة بالتعامل الراقي، ولا ننسى التنوع بالأسعار حيث يمكنك الحصول على طلبك وبالسعر الأفضل.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من 9:30 صباحاً حتى 11:00 مساءً

ماعدا يوم الجمعة من 2:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً

4. محلات كنكوه:

اعتمد كنكوه على علم المنعكسات لتنشيط وتهدئة الجسم وذلك من خلال القدمين حيث تحتوي احذية كنكوه على عقد مطاطية مثبتة بأماكن  تحفز نقاط عصبية بالقدم فتقوم بتحفيز الجسم ودورته الدموية.

كنكوه باللغة اليابانية تعني الصحة حيث ساعدت احذية كنكوه في تخفيف أعراض حالات مرضية متنوعة وخاصة آلام القدم والظهر حيث تم تصنيع اول صندل تدليك عام  1965.

ويعتبر كنكوه من افضل محلات جزم الرياض جاليري، ويختص بالاحذية الطبية حيث أثبت لدى الكثير من الزبائن فائدته ومساعدته لكثير من حالات الآلام في القدم والظهر إضافة إلى توفر العديد من الموديلات والألوان بما يرضي جميع الأذواق

كذلك حسن تعامل موظفيه واحترامهم للزبون ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً مقارنة بباقي محلات الاحذية إلا أنك تشتري حذاء طبي مريح يخفف عنك أعباء الوقوف الطويل وتعب العمل لساعات طويلة فلا تشعر بالتعب والإرهاق كما في بقية الأحذية.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع من ٣:٠٠ ليلاً حتى 11:00 مساء

محلات تشارلز اند كيث

 5. محلات تشارلز اند كيث:

يعتبر افضل محل أحذية نسائي في الرياض تجد فيه العديد من الموديلات والألوان المميزة والتي تتناسب مع جميع مناسباتك حيث توجد احذية الكعب العالي والصنادل المميزة والأحذية الرسمية والرياضية وكلها ذات جودة عالية.

إضافة إلى توفر مقاسات مختلفة فهو افضل محلات أحذية نسائية مقاسات كبيرة بالرياض والأسعار هنا مقبولة جداً ولاسيما في أوقات العروض والتنزيلات فهو أشهر محل أحذية رخيص بالرياض فلا تحتاج سوى اختيار الحذاء المناسب وستحصل على طلبك.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من 9:45 صباحاً حتى 12:00 بعد منتصف الليل

اقرأ المزيد: دليلك إلى فروع امريكان ايجل الرياض 2023 – المواقع – المنتجات

 6. محلات ناين ويست:

افضل محلات الجزم في الرياض جاليري فهو المحل المتنوع الذي تجد فيه كل ماتبحث عنه النساء من موديلات وألوان مميزة بتدرجاتها المختلفة التي تتناسب مع ألوان الموضة.

يتوفر فيه أحذية مميزة تناسب جميع المناسبات ويتميز المحل بأناقته وترتيبه والجودة العالية للبضاعة إضافة إلى حسن الاستقبال والتعامل مع الزبائن ستجد فيه كل ما هو جميل وأنيق.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً

 7. محلات ميلانو:

أحد الشركات التجارية المنتشرة على نطاق واسع تقدم مختلف المنتجات لزبائنها من بلدان عديدة بحيث أصبحت الشركة الرائدة في عالم الأحذية والاكسسوارات، وتضم ضمن تشكيلتها مجموعة من المنتجات ذات الطابع الإيطالي الذي يعكس الرقي والفخامة والجمال.

تتميز محلات ميلانو بأنها تواكب أحدث صيحات الموضة وتعمل على تصميم أجمل الموديلات بذات الجودة والإبداع الذي اعتادت عليه الشركة ولها فروع عديدة لعل أهم فروعها جاليري الرياض الذي يعتبر افضل محل جزم ماركات بالرياض.

أوقات العمل: كل ايام الاسبوع من ٩:٣٠ صباحاً حتى ١١:٠٠ مساءً / ماعدا الجمعة من ٢:٠٠ ظهراً حتى ١١:٠٠  مساءً.

ميلانو

8. محل سكج:

افضل محلات جزم الرياض جاليري تجد فيه تشكيلة متنوعة من الأحذية الرجالية والنسائية وأحذية الأطفال ويتميز بتوفر الأحذية الطبية وأحذية الجلد الطبيعي الممتازة.

وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع، حيث يعتبر أفضل محل للجزم الرجالية بالرياض، يتمتع المحل بالفخامة والأناقة والتعامل اللبق والحسن يجعلك تختاره دائما لتسوق حذاء مناسب لمختلف الأوقات.

أوقات العمل: كل ايام الاسبوع من ٩:٠٠ صباحاً حتى ١٢:٠٠ مساءً / ومن ٣:٣٠ ليلاً حتى ١٢:٠٠ بعد منتصف الليل.

وفي الختام تعرفنا على اهم محلات جزم الرياض جاليري أحد أهم مولات الرياض في المملكة العربية السعودية، بما تشمله من أحذية رجالية ونسائية وأحذية للاطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى