محلات الرياض

أفضل 6 محلات حلويات بالجملة بالرياض ننصحك بتجربتها

من السهل الوصول إلى محلات حلويات بالجملة بالرياض لكن من المهم التأكد من جودة المنتج والحصول على أفضل سعر ممكن، خاصةً مع ارتفاع أسعار الحلويات في الكثير من المحلات.

لضمان التعامل مع أفضل محلات الحلويات الجملة في الرياض، نرشح لك عددًا منها بناءً على مراجعات الأشخاص الذين سبق لهم تجربتها، كي تنعم بمذاق رائع وجودة عالية وسعر في متناول الجميع.

محلات حلويات بالجملة بالرياض

تتعدد محلات حلويات بالجملة بالرياض التي توفر كل أنواع الحلويات بأسعار الجملة ومن أشهرها ما يلي:

محل أسواق الرشيد

أسواق الرشيد

بمثابة سوق متكامل، حيث يوجد قسم خاص للحلويات ومحل للكنافة وزاوية للآيس كريم، ويوفر جميع أنواع الحلويات المحلية والمستوردة، فضلًا عن وجود أقسام أخرى لمنتجات ومواد غذائية مختلفة، كاللحوم والأسماك والخضار، والمنظفات، وألعاب الأطفال، وبشكل عام يلبي مختلف أغراض المنزل.

إذا كنت تبحث عن محلات حلويات بالجملة بالرياض لا يفوتك زيارة أسواق الرشيد، لأنه يمكنك الشراء بالجملة أو قطاعي (مفرق)، والاستمتاع بعروض خاصة على الحلويات، ووجود طاقم عمل متعاون وودود، فضلًا عن توفير موقف سيارات رغم كثرة الزبائن، والحصول على أسعار رخيصة مقارنة ببعض الأسواق الأخرى سواء عند الشراء الجملة أو القطاعي.

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.
  • الموقع: سكاي مول، الامام، Ash Shafi، 14216.

محل العوبثاني للحلويات

العوبثاني للحلويات

يُعتبر خيار مثالي إذا كنت تبحث عن محل حلويات بالجملة بالرياض لأن هناك تنوع كبير في المنتجات وتشكيلة واسعة من الحلويات والبسكويت والشوكولاتة المعروفة والمستوردة بسعر الجملة، وإلى جانب إمكانية الشراء بالجملة فقط؛ يوفر المحل خدمة البيع قطاعي (مفرق) أيضًا.

ورغم مميزاته المتعددة إلا أنه يجب الوضع في الاعتبار وجود ازدحام وتأخير في بعض الأوقات والأعياد، وبالنسبة للأسعار؛ فإن بعض المنتجات في المحل أسعارها متوسطة والبعض الآخر أسعاره مرتفعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا.
  • رقم الهاتف:  966112083930+
  • الموقع: الريان، 14213.

محل حلويات محمد الرشيد

حلويات محمد الرشيد

اشتهر هذا المحل بأنه من أفضل محلات حلويات بالجملة بالرياض نظرًا للتنوع الكبير في الحلويات والمنتجات المعروض به، كما يوفر حلويات مستوردة بأسعار في متناول الجميع، فضلًا عن وجود قسم للشوكولاتة بأنواع وأسعار مختلفة، ولا يقتصر البيع فيه على الجملة فقط بل يتيح كذلك البيع بالتجزئة.

بشكل عام يُنصح بالتعامل معه للحصول على حلويات ذات جودة عالية ومذاق مميز وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى التعامل الراقي للغاية لطاقم العمل والموظفين.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • رقم الهاتف:  966114932247+
  • الموقع: 7849 البندق، الروابي، 14215.

محل جملة السبتي للمواد الغذائيه‭

محل جملة السبتي للمواد الغذائيه‭

هو محل جملة لبيع المواد الغذائية بشتى أصنافها، ويوجد فيه قسم خاص للحلويات بمختلف أنواعها، ويعد من الخيارات المناسبة سواء في حالة الرغبة في شراء كميات كبيرة أو قليلة، لأنه يتيح البيع بالتجزئة.

ويُعد تنوع البضائع من أهم مميزات المحل، وبخلاف أسعار جملة الحلويات بالرياض التي تُعتبر في متناول الجميع؛ هناك تعامل راقي ورائع من الموظفين، ولكن يرى البعض أن أسعار المحل مرتفعة أي لم تعد تنافسية كما كانت في السابق.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 1:20 ظهرًا، ومن الساعة 3:20 عصرًا حتى 10:20 مساءً
  2. ويوم الجمعة من 3:20 عصرًا حتى 10:20 مساءً فقط.
  • رقم الهاتف:  966114931637+
  • الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، حي الربوة، 11564.

محل عالم الحلويات جملة ومفرق

محل عالم الحلويات جملة ومفرق

يوفر المحل أغلب الحلويات – إن لم يكن جميعها – لذلك فهو يعتبر من أفضل محلات حلويات بالجملة بالرياض وجميع الحلويات مقدمة بأسعار أرخص من أسعار السوبر ماركت والأسواق التجارية سواء الكبيرة أو الصغيرة.

وإذا كنت من عشاق الشوكولاتة؛ فإن عالم الحلويات جملة ومفرق يُعد خيار رائع بالنسبة لك أيضًا، لأنه يقدم جميع أنواع الجلاكسي المستوردة بأسعار تبقى هي الأفضل عند المقارنة مع المحلات الأخرى، كما يحرص المحل على تقديم عروض التخفيضات المميزة دائمًا على جميع أنواع الحلويات.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ومن 4 عصرًا حتى 8:30 مساءً.
  2. ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8:30 مساءً فقط.
  • رقم الهاتف:  966576672225+
  • الموقع: المصانع، 14714.

مؤسسة بن خميس للحلويات

مؤسسة بن خميس للحلويات

يتيح البيع بكميات كبيرة (جملة)، بالإضافة إلى أن الحلويات والشوكولاتة وبعض المنتجات الأخرى أسعارها جملة وأرخص من الهايبر ومحلات البقالة لذلك فهو يعتبر من أرخص محلات حلويات بالجملة بالرياض التي يقصدها عدد كبير من الزبائن.

كما تتميز جميع أنواع الحلويات والمنتجات الغذائية في المحل بالجودة العالية والمذاق الطيب، مع الاحترافية في التعامل مع العملاء ومساعدتهم في الحصول على كل ما يرغبون به من منتجات بسهولة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف:  966508280367+
  • الموقع: السندس، الروابي، 14215.

إلى هنا؛ يكون قد تم توضيح أفضل 6 محلات حلويات بالجملة بالرياض المتخصصة في بيع مختلف أنواع الحلويات والمواد الغذائية بالجملة والقطاعي أيضًا في بعض الأحيان، مع توضيح مواعيد العمل وأرقام التواصل والموقع لكل محل أيضًا بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى