محلات الرياض

افضل محل حلويات بالرياض 2024 يقدم الحلويات السورية والشرقية والغربية

تتنوع الحلويات من مكان إلى آخر، فهناك حلويات سورية منها المشكّل والبقلاوة، والمحلايّة، وهناك حلويات شرقية منها القطايف، والبسبوسة، وبلح الشام، وهناك حلويات غربية منها تشيز كيك، وتيراميسو، وقائمة طويلة لا نهاية لها من الحلويات في مختلف أنحاء العالم، ولكن تظل الحلويات بغض النظر عن نوعها، مفضلة لدى الكبار والصغار، إذا كنت تبحث عن افضل محل حلويات بالرياض، فاستمر في متابعة هذا المقال، حيث سنعرض لك أفضل محلات الحلويات في الرياض مُخْتارة بعناية.

افضل محل حلويات بالرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أشهر محلات الحلويات في الرياض، ومهما كان ذوقك في تناول الحلويات ستجد بداخلها ما تريده.

حلويات روز

نبدأ قائمتنا عن افضل محل حلويات في الرياض بمتجر روز، الذي يقدم العديد من أنواع الحلويات، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الموالح، ويعتبر منقذًا لكثير من الناس في المناسبات العامة أو الخاصة، حيث يتميز بتنوع الحلويات بداخله، بالإضافة إلى التزامه بالمواعيد والمذاق المميز والرائع، ومن أشهر الحلويات داخله معمول التمر ومعمول الفستق الحلبي بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الشوكولاتة ومختلف أنواع الكيك والفطائر وغيرها الكثير، ولكن ما يميز حلويات روز هو الرقي في التعامل والاستقبال الرائع للزبائن، بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا الصغيرة لهم عند الشراء، وهذا

  • عنوان حلويات روز: 3597 طريق الدمام الفرعي، غرناطة، الرياض 13242 8514، المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
كعكة الاحتفال بحفل الزفاف

بيت الحلويات من أشهر محلات حلويات في الرياض

يقدم بيت الحلويات العديد من أنواع الحلويات الغربية والشرقية، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من علب الشوكولاتة، ويتميز بالكنافة والبسبوسة والفطائر، بالإضافة إلى أنه يقدم كيك أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة، كما أنه يتميز بالأسعار المناسبة والمعاملة الراقية من العمال داخل المحل، وهو يقدم ألذ كيك في الرياض وأشكال متنوعة منها، بالإضافة إلى الميني كيك والبيتي فور، والتارت بمختلف نكهاته، بالإضافة إلى بلح الشام، وكل هذا جعله ينضم لقائمة افضل محل حلويات بالرياض بجدارة.

  • عنوان بيت الحلويات: حمزة بن عبد المطلب مخرج 26، حي البديعة، الرياض 12991، المملكة العربية السعودية.

الدبلوماسي للحلويات

يعتبر متجر الدبلوماسي من بين أشهر محلات حلويات بالرياض، والذي يقدم أنواع مختلفة من المخبوزات، بالإضافة إلى الحلويات المناسبة لمختلف المناسبات، وكذلك الكنافة الشرقية والمعمول والبقلاوة والفطائر الصغيرة وكيك الفراولة وتارت الفراولة، بالإضافة إلى أنه يقدم علب البقلاوة وعلب الحلويات المتنوعة التي يمكن تقديمها كهدايا، ويتميز الدبلوماسي للحلويات بخبرته الطويله في هذا المجال، حيث يعمل في الحلويات منذ عام 1987، إلى أن أصبح الآن شركة سعودية ضخمة ومتميزة تمتلك العديد من الفروع.

  • عنوان الدبلوماسي للحلويات: 7000 الحسن بن علي، الروضة، الرياض 13211 المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
الكيك الشهي من الدبلوماسي للحلويات افضل محل حلويات بالرياض

حلويات مشهود

إذا كنت تبحث عن محل حلويات بالرياض حلو ورخيص نرشح لك متجر حلويات مشهود، الذي يقدم أشهى مذاق للحلويات بالإضافة إلى الفطائر وأنواع المعجنات المختلفة وكذلك شفايف القشطة، والبقلاوة، وقوالب الكيك، والبيتي فور، والشوكولاتة، والموالح، وورق العنب، وتشيز كيك النوتيلا، وكيكة بلاك فورست، والفطائر الفرنسية، وعش البلبل، والمفروكة بالقشطة، ومبرومة قشطة، وبلورية، وأصابع الكاجو، والعديد من أنواع الحلويات الشرقية، وهو يقع في شارع عبد الرحمن الغافقي.

حلويات جرير

يقع في طريق صلاح الدين الايوبي تقاطع شارع جرير وهو يعتبر من محلات حلويات بالرياض القديمة، حيث يعمل في الحلويات منذ زمن طويل، ويقدم العديد من الأصناف المميزة من بينها الكنافة والكيك والحلويات العربية منها البقلاوة والبسبوسة، بالإضافة إلى حلا الفواكه والفستقية، والبسكوت وعلب الشوكولا التي يمكن تقديمها كهدايا، بالإضافة إلى علب الحلويات المتنوعة، وقوالب الكيك للأحتفال بأعياد الميلاد، فضلاً عن الآيس كريم بمختلف النكهات والعديد من الحلويات المميزة الأخرى.

  • الموقع: طريق العروبة، العليا، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
كاب كيك

الذواق

بالنسبة لعشاق تارت التوت، فإنهم يعتبرون الذواق أفضل محل حلويات في الرياض، حيث يقدم تارت التوت الرائع المزين بألوان مختلفة من التوت، وتارت المانجو بقطع المانجو الفريش، ومعروف عن الذواق بأنه يهتم بأدق التفاصيل أثناء تحضير الحلويات المتنوعة، منها الفطائر واكابر القهوة، وقوالب الكيك بالشوكولاتة والفانيليا.

  • الموقع: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية.

حلويات ليلو

لا يمكننا عدم ذكر حلويات ليلو عند الحديث عن افضل محل حلويات بالرياض،فهو يقدم قوالب كيك رائعة لمختلف المناسبات بالإضافة إلى الفطائر والسندويشات والمهلبية بالفستق، ومن بين الكيكات المميزة داخل المحل كعكة اللوز وكيك الورد وكيك الفستق، كما يمتاز بالديكور الفخم والأنيق والمعاملة المحترمة من العاملين بداخله، وتنوع الحلويات ولكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء وقد لا تناسب الجميع.

  • الموقع: Al Olaya, Dabab Street، الرياض المملكة العربية السعودية.

محلات حلويات المملكة

هي من أشهر محلات الحلويات في الرياض حيث تمتلك شركة حلويات المملكة العديد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مدينة الرياض، وتأسست الشركة عام 1980 وعملت على تقديم أفضل أنواع الحلويات، ومن بين الحلويات التي تقدم داخل المحلات ترفل بأنواع مختلفة من الحشوات سواء جوز الهند أو الفستق أو كريمة البندق أو كريمة الفول السوداني، بالإضافة إلى الويفر بالشوكولاتة، والشوكولاتة بالحليب والبندق، وحلويات الأوريو، وكرانشي الفستق واللوز وجوز الهند، والقهوة الميلانج، والقهوة العربية بالهيل وهي خليط من الشوكولاتة مع الهيل والقهوة العربية.

  • الموقع: الحمراء، شارع الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز،، الرياض المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
كيك الريد فيلفت يقدم في حلويات المملكة افضل محل حلويات بالرياض

محل Aani & Dani محل لبيع الحلويات في الرياض

يقدم آني آند داني أفضل أنواع الشوكولاتة الأوروبية، بالإضافة إلى أنواع الكيك المختلفة، وهو يعتبر من أشهر محلات الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية والوجهة الأولى لمحبي الشوكولاتة على اختلاف أنواعها، وله أكثر من 29 فرع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يوفر المتجر إمكانية الطلب عبر اونلاين عبر موقعه على الإنترنت، وهو يعتبر افضل محل حلويات بالرياض للزواجات، حيث يوفر كافة أنواع الحلويات المناسبة لتجهيزات حفلات الزفاف.

  • العنوان: عائشة بنت أبي بكر، شبرا، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

محل Sugar Sprinkles

يعتبر متجر شوقر أفضل محل حلويات بالرياض حيث يقدم العديد من الحلويات منها الكيك الشهي بنكهات ومكونات مختلفة، ويمكن الإستعانة به في المناسبات والأعياد، كما يقدم البرونيز والعديد من الحلويات الأخرى.

  • الموقع: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية.

بسبوستي اللذيذة

يتميز محل الحلويات هذا بأنه يقدم ألذ بسبوسة في الرياض بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة التي تتميز بالمذاق الشهي والجودة العالية، ويمكن شراء الحلويات عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وطلب توصيلها إلى المنزل، كما يقدم أسعار معقولة جعلته أفضل وارخص محل حلويات بالرياض بالنسبة للكثير من الناس.

  • العنوان: 2710 الشيخ جابر الاحمد الصباح، القادسية، 7635، الرياض 13252 2710، المملكة العربية السعودية.

هيلين بيكري افضل محل حلويات بالرياض

بالنسبة لمحبي تناول الكوكيز بمختلف النكهات، سيجدون رغبتهم داخل متجر هيلين بيكري، والذي يقدم العديد من الحلويات اللذيذة، بالإضافة إلى الحلويات الغربية، بما في ذلك تشيز كيك بمختلف المكونات، بالإضافة إلى تقديم بعض المخبوزات الطازجة.

  • العنوان: شارع العروبة، حي، السليمانية، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
كيك الشوكولا

وودن بيكري

يمكنك زيارة وودن بيكري إن كنت تبحث عن افضل محل كنافة بالرياض، حيث يقدم أشهى مذاق للكنافة بالإضافة إلى بلح الشام، أو البسبوسة، أو اللقيمات أو أي نوع من الحلويات الشرقية، وهو بشكل عام يعتبر أفضل محل حلويات بالرياض، حيث يتميز بأنه يقدم أنواع مختلفة من الحلويات بالإضافة إلى المعجنات الخفيفة واللذيذة.

  • العنوان: طريق صلاح الدين الأيوبي، السليمانية، الرياض 12233، المملكة العربية السعودية.

مي سناك أفضل محل حلقوم بالرياض

يشتهر مي سناك بكيك الحلقوم وميني حلقوم محشي بالكيك، وتشيز كيك حلقوم، وحلقوم بالبقلاوة، بالإضافة إلى أنه يقدم كيك المانجا بالماكرون، وكيكة التمر، وكيكة جوز الهند، وكيكة وكيكة الكراميل بالبندق، وكيكة تشيز فستق، وكيكة غزل البنات، وقائمة طويلة من مختلف أنواع الكيك.

  • العنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.

بيت السنعات للحلويات

يعتبر بيت السنعات افضل محل حلويات شرق الرياض والذي يقدم أفضل أنواع الحلويات، من بينها البقلاوة وفيلان كلاسيك وحلا فهدة بنكهه الفستق، ومكعبات الكراميل وأصابع بقلاوة كاجو، وغيرها الكثير من الحلويات الغربية والشرقية، والمعجنات بالإضافة إلى أفضل أنواع الكيك والشوكولاتة بأسعار مناسبة وجودة عالية.

  • العنوان: 2970 المحيط، حي النظيم، الرياض 14813، المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
البقلاوة

حلويات ألذ حلا

التالي في قائمتنا عن افضل محل حلويات بالرياض هو متجر ألذ حلا، والذي يقدم قوالب الكيك المتنوعه بنكهة الكراميل أو الشوكولا أو الفانيليا، بالإضافة إلى كيكة الزعفران، وهو باختصار يقدم تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة بالنكهة المميزة الخاصة به.

محل باكلافا

يقدم محل باكلافا افضل بقلاوة في الرياض، التي تتميز بالمذاق اللذيذ، كما يقدم العديد من الحلويات الشرقية، وهم يتميزون بالأسعار القليلة والتعامل الراقي.

  • العنوان: بلازا – Mugharizat Plaza, شارع الأمير مقرن بن عبدالعزيز، المغرزات، الرياض.

Pastel

إذا كنت من محبي تناول الحلويات العربية بجميع أنواعها سواء كانت تقليدية أو حديثة، فتوجه إلى متجر باستيل افضل محل حلويات بالرياض ،الذي يقدم أشهى أنواع الحلويات عالية الجودة مع التركيز على الاهتمام بالتفاصيل والاهتمام بالمظهر الخارجي.

  • العنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية.

حلويات الحلاب

نرشح لك زيارة متجر الحلاب إذا كنت ترغب بزيارة أشهر محل لبيع الحلويات في الرياض، فهو يحظى بشهرة واسعة في المدينة، بسبب أنه يقدم أشهى أنواع الحلويات الشرقية ومنها البقلاوة بالإضافة إلى الكنافة والعديد من الحلويات الأخرى، كما يقدم مجموعة من الحلويات المناسبة لمتبعي الحمية الغذائية، والراغبين في تناول الحلويات بسعرات حرارية قليلة.

  • العنوان: 8775 شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية.

محل حلويات تركيه

يقدم حلويات تركيه افضل بقلاوة بالرياض، ومن المعروف أن البقلاوة التركية تتميز بالمذاق اللذيذ للغاية خاصة البقلاوة بالفستق كما يقدم المحل العديد من الحلويات التركية الأخرى المحضرة بعناية.

  • العنوان: حسان بن ثابت, النسيم الغربي، النسيم الغربي، الرياض.

سعد الدين للحلويات

يعتبر سعد الدين من أشهر محل حلويات بالرياض حيث يعود تاريخه إلى عام 1976، وحتى الآن يقدم أشهى أنواع الحلويات الغربية والشرقية ومنها البقلاوة بالإضافة إلى الحلويات المناسبة للرجيم التي تحتوي على كمية قليلة من الدهون والسكر.

  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12343، المملكة العربية السعودية.
محل حلويات بالرياض
حلويات متنوعة

بقلاوة كافيه محل حلا بالرياض

يقدم بقلاوة كافيه ألذ أنواع المعجنات والحلويات الشرقية والحلويات التركية، ومن بين أنواع الحلويات داخله البقلاوة، والبسبوسة، والكنافة بالبسبوسة، بالإضافة إلى بيع أنواع مختلفة من القهوة، كما أن أسعارهم مناسبة لمختلف الفئات.

حلويات الكرامة

يعتبر حلويات الكرامة من ضمن قائمتنا عن افضل محل حلويات بالرياض، حيث يوفر أنواع مختلفة من الحلويات، منها الفطاير والكنافة، والبقلاوة، والكيك، والمعمول بالقشطة، كما يوفر أنواع مختلفة من الموالح، ويتميز بالجودة العالية والأسعار المناسبة.

  • العنوان: الحمراء، الرياض، الرياض المملكة العربية السعودية.

بالتأكيد تضم مدينة الرياض العديد من محلات حلا بالرياض، ولكن في هذا المقال أخترنا أشهر وافضل محل حلويات بالرياض في مناطق مختلفة بالمدينة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى