محلات الرياض

دليل سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض وأفضل المحلات

يتميز سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض بتنوع الخضراوات والفواكه المتواجدة فيه، بحيث يوفر جميع أنواع الفواكه والخضراوات في مواسم زراعتها طازجة، وفي جميع المواسم يمكن أن تجد ما تحتاجه.

كما تتفرد منطقة الشمال في العاصمة الرياض باحتضانها أفضل محلات الفواكه والخضراوات بهدف توفير أفضل الأصناف والأنواع من جميع المنتجات اليومية وبأفضل الأسعار لتناسب دخل الجميع.

وتعد أسواق الخضار والفاكهة عموماً من بين أهم أسواق الرياض التي تلاقي إقبالاً من قبل الكثير من السعوديين لأن الخضراوات بطبيعة الحال لا غنى عنها في أي منزل.

ولكثرة الأسواق والمحلات في الرياض وفي منطقة الشمال يجهل الكثير من الأشخاص معرفة أفضل المحلات التي تبيع الخضار وفواكه جيدة.

لذا سوف نستعرض لكم في هذا المقال لائحة أفضل المحلات لبيع الخضار والفواكه شمال الرياض، بالإضافة إلى كل ما تبيعه.

سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض:

سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض.

1. سوق الشمال للخضار والفواكه:

يعد أفضل مكان لبيع الخضار شمال الرياض حيث يتوفر به جميع أنواع الخضار التي يطلبها السعوديين، إلى جانب الأصناف المتنوعة من الفواكه.

الدجاج المجمد بأنواعه( صدور _ شاورما _ أفخاذ …)، والمأكولات البحرية والسمك، واللحوم الطازجة، أي أنه يعتبر أفضل سوق في الرياض لبيع الخضراوات والفواكه وجميع مستلزمات المنزل من اللحوم.

الموقع: الرياض _ حي المروج _ الرمان.

الهاتف: 966546006790+.

2. العديني خضار وفواكه وتمور:

إنه سوق الشمال للخضار بالرياض الأكثر تنوعاً، حيث يضم المكان كافة أنواع الفواكه والخضار والتمور الطازجة، بالإضافة إلى أنه مكان واسع وكبير وهذا ما يجعله أشهر أسواق الشمال للخضار والفواكه الرياض.

بحيث يمكنك أن تجد فيه كافة الأصناف التي لم تجدها في أي سوق آخر في منطقة الشمال، ولكن أسعار بعض المحلات فيه مرتفعة قليلاً، خاصة المحلات المشهورة هناك.

الموقع: الرياض _ الصحافة _ شارع الأمير سلمان بن محمد بن سعود.

الهاتف: 966507942441+.

فواكه وخضار

3. موا سما العيون لتجارة الخضار والفواكه بالجملة بسوق العزيزية:

يعتبر موا سما العيون سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض الأضخم على الإطلاق، حيث يحتوي المكان على جميع الأصناف من الخضار والفواكه والتمور الطازجة.

كما يعد من الأسواق المتميزة بالأسعار والخدمات الراقية من قبل الإدارة، بالإضافة إلى التعامل الراقي فإن الأسعار الرخيصة وفي متناول الجميع.

الموقع: الرياض _ سوق العزيزية.

الهاتف: 966581529446+.

اقرأ المزيد: دليلك إلى سوق المزارعين حي السفارات بالرياض

4. الشجاع للخضار والفواكه:

يعد محل الشجاع للخضار والفواكه سوق الشمال للخضار والفاكهة الرياض الأقرب إلى منطقتي المعذر الشمالي ومنطقة التخصصي.

ويقدم تشكلية واسعة من الخضار والفواكه الطازجة وبأسعار جيدة تلائم الجميع، حيث أنها الأقرب إلى أسعار الجملة.

الموقع: الرياض _ العليا _ الأمير سلطان بن عبد العزيز.

الهاتف: 966114613044+.

خضار وفواكه

5. محل خضار السويلم:

يعد من أفضل أماكن سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض، فالمكان جميل ومرتب وأسعاره متوسطة مناسبة للجميع كما يتميز بالتعامل الراقي من قبل موظفيه مع الزبائن.

الموقع: الرياض _ حي العقيق.

الهاتف: 966114854693+.

6. محل دار العملاء للخضار والفواكه: 

من المتاجر الصغيرة شمال الرياض يتوفر لديهم كافة أصناف الخضار والفواكه، بالإضافة إلى المانجو الباكستاني الطازج كما أن أسعاره مناسبة للجميع.

الموقع: الرياض _ المربع _ شارع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز.

الهاتف: 966582202726+.

سوق الشمال

7. متجر كرز:

وهو من المتاجر الإلكترونية التي تبيع الخضار شمال الرياض حيث لديهم جميع أنواع الخضار والفواكه بالإضافة إلى امتلاكه إلى موقع فعلي على أرض الواقع وتعتبر أسعاره مناسبة للجميع كما يقدم خدمة التوصيل لكافة أحياء المدينة.

الموقع: الرياض _ الياسمين _ الخيالة.

الهاتف: 966532322727+.

8. خضار وفواكه وتمور:

وهو السوق الذي يضم أفضل محلات سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض، حيث يتميز المكان بنظافته وترتيبه، كما يحتوي على الأصناف المتنوعة من الخضار والفواكه والتمور الطازجة أما أسعاره فهي مناسبة للجميع.

الموقع: الرياض _ الملقا _ محمد بن عبد العزيز الدغيثر.

الهاتف: 966550418153+.

9. البركة للخضار والفواكه سوق الجملة العزيزية:

يعتبر من أفضل محلات الجملة لـ بيع الخضار والفواكه شمال الرياض كما يعد من الأسواق المتكاملة التي تبيع جميع أصناف الخضار والفواكه والمنتجات الزراعية وتعد أسعاره مناسبة للجميع.

الموقع: الرياض _ سوق العزيزية.

الهاتف: 966553209555+.

اسواق الشمال

10. السلامي للخضار والفواكه:

هو ضمن قائمة أفضل محلات الخضار والفواكه شمال الرياض الذي يضم الأنواع والأصناف من الخضار والفواكه الطازجة إلى جانب التمور ذات الأسعار المناسبة للجميع.

كما يتميز بالتعامل الراقي من قبل موظفيه لهذا هو  افضل محل في سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض الذي يمكنك أن تشتري منه مستلزماتك اليومية إن كنت لا تبحث عن أصناف نادرة أو مفقودة.

الموقع: الرياض _ المعذر الشمالي _ شارع موسى بن نصير.

الهاتف: 966112154327+.

وبهذا نكون قد ذكرنا لكم قائمة بأفضل المحلات في سوق الشمال للخضار والفواكه الرياض التي ننصحك بزيارتها وأهم المعلومات المتعلقة بها مع الموقع ورقم الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى