محلات الرياض

بوتيك فساتين الرياض | افضل 7 بوتيكات فساتين سهرة بالسعودية

يوفر أفضل بوتيك فساتين الرياض جميع الموديلات التي تلائم السهرات والمناسبات الخاصة، حيث تحتاج النساء في كثير من المناسبات مثل الأفراح والأعياد فساتين عربية أنيقة وجميلة تعبر عن شخصيتهم.

لكن عند البحث عن هذه الفساتين تعاني المرأة من الحيرة من حيث اختيار لون الفستان وشكله ونوع القماش المصنوع منه، حيث من المهم أن يكون قماش الفستان عالي الجودة ناعم ومريح، وهذا ما وفرته بوتيكات الرياض بأروع التصاميم وجميع المقاسات.

بوتيك فساتين الرياض

تحتوي الرياض على أشهر وأهم بوتيك فساتين الرياض الذي يعرض كل أنواع الفساتين سواء فساتين سهرة أو فساتين عادية، أو غيرها، ومن أشهر تلك البوتيكات:

بوتيك غنج

بوتيك غنج

هو أشهر بوتيك فساتين سهرة الرياض يوفر للمرأة السعودية أرقى التصاميم والألوان التي تتناسب مع حفلات الزفاف والمناسبات المهمة الأخرى، ويتميز بحسن تعامل الموظفات مع الزائرين، ويوجد العديد من أنواع الفساتين؛ فمنها المطرز، والعادي، والمحتشم، والتركي الفخم.

يوفر البوتيك للنساء قطع ملابس فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر في الرياض، ويعرض لهم تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة العصرية، ويوجد في هذا البوتيك مدخل ومصعد يصلح لأصحاب الكراسي المتحركة وموقف سيارات مناسب لهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 م حتى الساعة 10:30 م.

رقم الهاتف: 966114992022+

الموقع: حي الورود، العليا.

بوتيك رياض درس

بوتيك رياض درس

أكثر بوتيك فساتين الرياض من ناحية الجودة، فهو بوتيك راقي يتعامل مع الزائرين بشكل محترم، ويساعدهم في اختيار الموديل المناسب لهم من حيث اللون والمقاس والشكل، وتتيح لهم خدمة التوصيل، وتوفر لهم مجموعة متنوعة من الفساتين الغربية ذات الخامة العالية التي تناسب جميع الأذواق.

يتيح البوتيك للزائرين اختيار الفساتين حسب القصة مثل: القصة المنفوشة، والقصة على شكل حرف A، والقصة الضيقة، أو حسب طبيعة المناسبات مثل: فساتين الزفاف، وفساتين أخوات العروس والعريس، وفساتين الحضور.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا يوم الخميس من الساعة 4:30 م.

رقم الهاتف: 966548321992+

الموقع: الملك فهد – طريق الملك عبد العزيز الفرعي – شارع هشام بن عبد الملك.

محل بسمة الجزائري للأزياء

محل بسمة الجزائري للأزياء

من أهم بوتيكات فساتين بالرياض التي توفر للعروسة فستان زفاف أنيق ومميز وكافة مستلزمات الزفاف الأخرى مثل الطرحة والإكسسوارات، وهذا المحل يضم موظفات يتعاملن برقي مع الزائرين ويقدمن لهم المساعدة اللازمة من أجل اختيار الفستان المناسب.

يعرض البوتيك أفخم الفساتين الخاصة بالزفاف والخطبة والسهرات والمناسبات المتنوعة، ويوفر أكثر من موديل وتصميم يناسب جميع الأذواق مثل: الفساتين مكشوفة الأكتاف، والفساتين المطرزة بحبات اللؤلؤ، إلى جانب الفساتين ذات الأكمام المنفوخة، والفساتين السادة، والفساتين المزينة بالكريستال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966538549181+

الموقع: طريق مساعد العنقري – عمائر موبايلي – مقابل مستشفى الحمادي – حي السلمانية.

بوتيك بلان بي

بوتيك بلان بي افضل بوتيك فساتين الرياض حيث يتيح التسوق داخل المعرض أو الحصول على خدمة التوصيل إلى باب المنزل في نفس اليوم، يوجد به موقف سيارات مجاني ومدخل ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتميز بإتاحة عدة خيارات للدفع هي: الشيكات وبطاقات الائتمان.

البوتيك واسع ومنظم، ويعرض الكثير من التصاميم الجديدة للفساتين من أشهر الماركات العالمية، ويضم موظفات يساعدن النساء في اختيار الفساتين التي تتناسب معهم، ويتوفر به خدمة التعديل على الفستان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 م حتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966553367033+

الموقع: طريق الملك عبد العزيز الفرعي – صلاح الدين.

بوتيك ترف

بوتيك ترف

يُعد أشهر بوتيك فساتين سهرة في الرياض ويقدم للزوار فساتين كثيرة ومتنوعة بأسعار مناسبة وجودة عالية وخامات ممتازة، وجميعها مصنوعة من قماش عالي الجودة ثقيل وناعم، ومن الفساتين التي يوفرها الفساتين الرقيقة الناعمة، والفساتين المطرزة بشكل يدوي، وفساتين الدانتيل، والفساتين التي تكون أكمامها مكشوفة.

موظفي البوتيك يتعاملون بلطف واحترام مع الزوار ويقدمون لهم كافة الموديلات التي تتناسب معهم، ويتيح البوتيك للزوار أكثر من خيار لدفع الفواتير هي دفعات NFC وبطاقات الائتمان، كما يتيح أكثر من طريقة لشراء الفستان سواء التسوق داخل البوتيك أو من خلال خدمة التوصيل وغيرها من الخدمات التي تجعله بالفعل أفضل بوتيك فساتين الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة حتى الساعة 10:30 م.

رقم الهاتف: 966500061688+

الموقع: شارع موسى بن نصير – عمائر السيريكون – حي العليا.

بوتيك مودا بيلا

بوتيك مودا بيلا

أفخم بوتيك فساتين الرياض لديه موديلات متنوعة من فساتين السهرة والزفاف والخطوبة، ويتميز بوجود خيّاطة لتعديل الفساتين حتى تصبح مناسبة كل فتاة أو امرأة، إلى جانب وجود موظفات بشوشات يهتمون كثيرًا بالزوار ويقدمون المساعدة اللازمة لشراء الفستان الذي يتناسب مع لون وشكل الجسم.

البوتيك واسع وكبير يتكون من طابقين ويحتوي على فساتين كثيرة منها ما يناسب العروس ومنها ما يناسب أخوات العروس، يتميز بتوفير دورات مياه وجلسات تناسب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً

رقم الهاتف: 966539292989+

الموقع: طريق أبي بكر الصديق – حي النرجس.

بوتيك فؤاد سركيس

بوتيك فؤاد سركيس

يعد أفضل بوتيك فساتين الرياض من حيث تعامل الموظفات الرائع وتنوع الموديلات والألوان وجودة الخامات، وهذا البوتيك يتكون من دورين ويحتوي على غرفة قياس واسعة، ويتوفر به كافة موديلات فساتين السهرة العالمية.

يهدف هذا البوتيك إلى تعزيز ثقة المرأة بنفسها من خلال ارتداء فستان جميل يليق بها ويعبر عن شخصيتها ويمنحها القوة والثقة في النفس، حيث يوفر البوتيك أفخم موديلات الفساتين المصنوعة بأجود أنواع الأقمشة العالمية وبأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:30 م حتى الساعة 10:30 م.

رقم الهاتف: 966547380355+

الموقع: طريق أنس ابن مالك – حي الملقا.

بذلك نكون قد تعرفنا على أهم بوتيك فساتين الرياض الذي يوفر للمرأة السعودية مجموعات رائعة من الفساتين التي يمكن ارتداؤها في حفلات الزفاف والخطوبة والمناسبات الخاصة والعامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى