محلات الرياض

افضل محلات فساتين بالرياض 2024

تضم مدينة الرياض العديد من بوتيكات الفساتين المناسبة للسهرات والنزهات اليومية وفساتين الخطوبة والزفاف والعديد من الأشكال الأخرى، وجميعها تحرص على الجودة العالية واستخدام أفضل الخامات، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على افضل محلات فساتين بالرياض.

افضل محلات فساتين بالرياض

متجر أفانتي

من بين أفضل محلات فساتين ناعمه بالرياض هو متجر أفاتتي الذي يقع في سنتيريا مول، ويقدم أشكال مختلفة من الفساتين بمقاسات متنوعة لتناسب جميع النساء.

  • رقم الهاتف: 0112933912.
افضل محلات فساتين بالرياض
افضل محلات فساتين بالرياض

رياض درس أفضل محل فساتين بالرياض

أحد أفضل محلات فساتين سهرة في الرياض هو متجر رياض درس، حيث يوفر أروع أشكال الفساتين بخامات متنوعة من البسيطة إلى الفخمة لتناسب جميع احتياجات النساء.

  • رقم الهاتف: 0548321992.

مراوي بوتيك

يعتبر متجر مراوي بوتيك من بين افضل محلات فساتين بالرياض، حيث ستجد السيدة بداخله كافة أنواع الفساتين سواء فساتين السهرة، أو فساتين مناسبة للمناسبات، فضلاً عن أنه يقدم أسعار معقولة.

  • رقم الهاتف: 920008775.

مؤسسة الفساتين الرائعة أحد افضل محلات فساتين بالرياض

إن كنتِ تبحثين عن احسن محلات فساتين سهره بالرياض في بوتيك فساتين الرياض، فإن مؤسسة الفساتين الرائعة سيكون هو وجهتكِ المثالية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة بمختلف الموديلات، كما يحرص على التجديد باستمرار.

  • رقم الهاتف: 0540320991.

سوان بوتيك

يعتبر سوان بوتيك من بين افضل محلات فساتين السهره بالرياض، وهو يتميز بجودة خامات الفساتين الرائعة والمتنوعة ما بين الحرير والستان وغيرهم.

  • رقم الهاتف: 0114610308.
افضل محلات فساتين بالرياض
فساتين

بوتيك وفاء الميمان

هل تبحثين عن محلات تبيع فساتين سهره للسمينات في الرياض؟ لا داعي للبحث كثيراً، حيث يوفر بوتيك وفاء الميمان كافة القياسات من فساتين السهرة، كما يوفر موديلات مختلفة لتناسب جميع أشكال الجسم.

  • رقم الهاتف: 0555266211.

متجر غنج أشهر محل فساتين بالرياض

يعتبر متجر غنج من بين أفضل محلات فساتين بالرياض فخمه، حيث يتميز بأجواءه الراقية ويوفر تشكيلة متنوعة من موديلات الفساتين، منها فساتين السهرة، والفساتين الملونة، والفساتين الملكية، والفساتين ذات اللون الواحد، كما يوفر المتجر فساتين من أرقى دور الأزياء العالمية المتنوعة، فضلاً عن أنه يوفر خدمة تعديل مقاس الفستان ليناسبك تماماً.

  • رقم الهاتف: 0114992022.

برونوفياس افضل محل فساتين بالرياض

أحد أشهر محلات فساتين سهرة بالرياض هو متجر برونوفياس، فهو معروف بتوفيره لأفضل موديلات الفساتين من الماركات العالمية، كما يتميز بحرصه على تنوع الألوان والتصاميم، كما يوفر أجمل فساتين الخطوبة بقياسات متنوعة تناسب جميع السيدات.

متجر منيره السبيعي

من بين افضل محلات فساتين بالرياض هو متجر منيرة السبيعي، الذي يتميز ببيع الموديلات العصرية والكلاسيكية المميزة، كما يوفر فساتين زواج بالرياض مناسبة لخطوط الموضة العالمية، كما تحرص المصممة منيرة السبيعي على استخدام أفضل الخامات من الدانتيل أو الحرير وغيرها من الأقمشة الفاخرة.

افضل محلات فساتين بالرياض
فساتين زفاف الرياض

اوبرا فاشون هاوس

لا يمكننا الحديث عن افضل محلات فساتين بالرياض دون ذكر متجر اوبرا فاشون هاوس، حيث يقدم المتجر موديلات حصرية لن تجدها في أي مكان آخر، كما يحرص فريق العمل داخل المتجر على اختيار موديل الفستان المناسب للطول والوزن ولون البشرة، ونوع المناسبة وغيرها الكثير من العوامل، بالإضافة إلى أنه يوفر ألوان مختلفة من الفساتين منها اللون الأحمر الخلاب.

دار البرت للأزياء من افضل محلات فساتين بالرياض

من بين افضل محلات فساتين السهره بالرياض، دار البرت للأزياء، حيث يوفر أجمل فساتين السهرة بألوان متنوعة وخامات ناعمة جذابة، فضلاً عن فساتين خطوبة بموديلات متنوعة.

متجر تريبوني للأزياء من أفضل بوتكيات فساتين بالرياض

سواء كنتِ ترغبين في العثور على فساتين سهرة أو بدلات الخطوبة، أو الفساتين الشرقية والعربية أو حتى الفساتين الكلاسيكية التقليدية، بالتأكيد ستجدينها داخل متجر تريبوني أحد أفضل محلات فساتين في الرياض، كما يوفر المتجر فساتين تناسب المناسبات الرسمية.

افضل محلات فساتين بالرياض
أجمل الفساتين الناعمة يتم بيعها في افضل محلات فساتين بالرياض

متجر كارن ميلن

من بين أبرز محلات فساتين الرياض هو متجر كارن ميلن، والذي يتميز بأنه يقدم الفساتين الجاهزة مع الفساتين المصممية يدوياً، والمطرزة بأجمل التطريزات، كما يوفر المتجر موديلات بأقمشة متنوعة، ويمكنكِ الاستعانة بطاقم العمل في المتجر لاختيار نوع القماش الذي يبرز جمالك ويخفي العيوب.

محلات الشارع الأمامي من بين افضل محلات فساتين بالرياض

إن كنتِ تبحثين عن محلات فساتين بالرياض رخيصة، فإن محلات الشارع الأمامي سيكون المكان المناسب لكِ، حيث يقدم أسعار تنافسية أقل من المحلات الأخرى، وستجدين بداخله الكثير من موديلات الفساتين البسيطة والناعمة والتيورات بألوان متنوعة، كما يوفر خدمة تعديل المقاس ليناسبكِ.

مجمع الموسى في الرياض

سواءً كنتِ تبحثين عن فساتين سهره بالرياض، أو محلات لبيع فساتين الزفاف بالرياض، بالتأكيد ستعثرين عليها في مجمع الموسى في الرياض، والذي يضم محلات مختلفة تقوم ببيع موديلات مختلفة من الفساتين، تجمع ما بين البساطة والشياكة والجمال، بالإضافة إلى توفر أجمل فساتين الزفاف داخل المجمع بأسعار تتراوح من المتوسطة إلى مرتفعة.

افضل محلات فساتين بالرياض
افضل محلات فساتين بالرياض

بسمة الجزائري لبيع فساتين الزفاف

توجهي لزيارة متجر بسمة الجزائري، إن كنتِ تبحثين عن أفضل محلات فساتين عرايس بالرياض، وهو متخصص في عرض فساتين الزفاف من مختلف الماركات العالمية.

ريد فالنتينو من افضل محلات فساتين سهرة بالرياض

من بين أفضل محلات فساتين بالرياض بارك هو متجر ريد فالنتينو، والذي يقدم للنساء قطع حصرية من الفساتين بألوان ومقاسات مختلفة، بالإضافة إلى قطع الملابس التقليدية.

متجر توبال أحد افضل محلات فساتين بالرياض

يوفر متجر توبال الكثير من موديلات الفساتين الراقية والعصرية والكلاسيكية، من أجل أن يرضي جميع الأسواق، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن أفضل محلات فساتين بالرياض غاليري، فأن متجر توبال هو وجهتكِ المثالية.

متجر رهيد

يعتبر الكثير متجر رهيد من بين أفضل محلات فساتين زفاف بالرياض، والذي حرص منذ تأسيسه عام 1989 وحتى الآن على تقديم أفضل جودة وخامات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات، وستجدين بداخله أرقى الخامات من بينها الدانتيل الفرنسي الناعم والستان وغيرها الكثير.

أفراح المتنبي للأزياء من بين أفضل محلات فساتين بالرياض

يوفر متجر أفراح المتنبي للأزياء تصاميم رائعة للفساتين منها الموديلات ذات الأكمام الطويلة، والفساتين الناعمة بالتطريزات، بالإضافة إلى الفساتين العصرية المختلفة، فضلاً عن الفساتين الملكية، وهو يحرص على التنوع بشكل عام ليناسب جميع الأذواق، لذلك لا تترددي في زيارة متجر أفراح المتنبي إن كنتِ ترغبين في شراء فستان زفافكِ من أفضل محلات فساتين زواج بالرياض.

إلنارا كوتور

من بين أفضل محلات فساتين ناعمة بالرياض، إلنارا كوتور، الذي يوفر قسم مخصص لبيع فساتين السهرة بألوان هادئة وألوان جريئة منها الأحمر الجذاب، كما يوفر قسم لبيع فساتين الزفاف بقصات مختلفة تناسب جميع أذواق العرائس.

افضل محلات فساتين بالرياض
ملابس

بوتيك كورسية – محل فساتين بالرياض

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ساحرة وفريدة، فإن بوتيك كورسية يوفر لكِ تشكيلة رائعة من فساتين الخطوبة والسهرة من مختلف الماركات العالمية والتي تجمع ما بين الأناقة والبساطة والذوق الرفيع.

عرضنا لكم أعلاه قائمة افضل محلات فساتين بالرياض، والتي توفر جودة عالية وأسعار معقولة وخامات متنوعة ومقاسات مختلفة لتناسب جميع الأحجام والأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى