محلات الرياض

افضل 10 محلات فساتين اطفال بالرياض

تبحث كثير من الأمهات عن محلات فساتين اطفال بالرياض توفر لهم موديلات متنوعة وألوان رقيقة تتناسب مع ملامح أطفالهم وتظهر جمالهم وتمنحهم إطلالة جميلة.

حيث تقع الأم في حيرة من أمرها عند اختيار الفستان المناسب لطفلتها وبالتالي عليها اللجوء إلى محلات الفساتين التي تضم موظفين يساعدونها في اختيار أفضل فستان يناسب طفلتها من حيث الشكل واللون والتصميم.

محلات فساتين اطفال بالرياض

فيما يلي نتناول قائمة أشهر محلات فساتين اطفال في الرياض تعرض أكثر من موديل بأسعار معقولة:

محل طريق الطفل

محل طريق الطفل

يعتبر طريق الطفل أحد أرقى محلات فساتين الاطفال في الرياض حيث إنه يعرض فساتين أوروبية مستوردة من فرنسا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا، ذات جودة عالية مصنوعة من أجود أنواع الخيوط والقماش، وتتميز هذه الفساتين بأنها عصرية تواكب الموضة.

يتميز هذا المحل بالخبرة الطويلة وتوفير كافة مقاسات الأطفال من عمر يوم حتى العمر المحير، وهو يعد من أشهر محلات فساتين اطفال بالرياض نظرًا إلى تزايد عدد عملائه طوال الوقت وحرصه على عمل عروض وخصومات عدة تصل إلى 50%، كما يتميز بإتاحة طلب المنتجات من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بهم وتوصيل المنتج إلى أي مكان داخل الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 3.30 مساءً.

رقم الهاتف: 966114871646+.

الموقع: حي الورود – طريق العليا.

محل دللي مولودك

محل دللي مولودك

يمكنك اقتناء أروع الفساتين لطفلتك من أروع محلات فساتين اطفال بالرياض وهو محل دللي مولودك الذي يعرض ملابس للأطفال جميلة ورقيقة وفساتين مميزة تصلح للأعياد والسهرات والأفراح، ويتميز هذا المحل بأن أسعاره متوسطة على الرغم من جودة الخامات وتنوع الموديلات والتصاميم.

يضم المحل موظفين يستقبلون العملاء بالترحيب ويتعاونون معهم، حتى يتمكنوا من اختيار أفضل قطعة تناسب أطفالهم، وقد أشاد العملاء بمدى جودة وتميز المنتجات المقدمة من المحل، وتعاون الإدارة وفريق العمل أيضًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966582102338+

الموقع: حي العليا – طريق الملك فهد.

محل ممنون

محل ممنون

لاقتناء أجمل موديلات الفساتين للفتيات؛ فلن تجدين أفضل من محلات فساتين اطفال بالرياض مثل محل ممنون الذي يقوم بتوفير فساتين أفراح ومناسبات مخصصة للأطفال بألوان وأشكال متعددة يتم إنتاجها بواسطة أجود الأقمشة مثل: فساتين التل الطويلة والقصيرة، الفساتين المشجرة، وفساتين أبيض سادة.

وإذا كنتِ تبحثين عن محلات فساتين اطفال بالرياض رخيصه أيضًا؛ فعليك زيارة محل ممنون، لأنه يتميز بتقديم عدة عروض للعملاء مثل الخصومات والخفيضات وعرض التوصيل المجاني في حالة الشراء بمبلغ 499 ريال سعودي فأكثر، كما يتميز بوجود خدمة عملاء ممتازة وفريق عمل محترف يخدم الجميع بشكل راقي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4.0 مساءً، ويومي السبت والخميس والجمعة حتى الساعة 11.30 مساءً.

رقم الهاتف: 966540305470+

الموقع: حي الحمراء – طريق الملك عبد الله فرعي.

محل أبهه

محل أبهه

هو محل كبير يتكون من دورين متخصص في بيع فساتين الأطفال المحلية والمستوردة، يتميز بأنه منظم، ويحتوي على غرفة قياس كبيرة بها مرايات كبيرة، ويتيح تسليم المنتجات إلى السيارة أو إلى المنزل في اليوم نفسه، ويضم موظفين متعاونين يستقبلون العملاء بصدر رحب ويساعدونهم في شراء الفستان الذي يليق بأطفالهم.

وهو يعتبر من أرقى محلات فساتين اطفال بالرياض حيث أنه يعرض  موديلات أنيقة راقية ومحتشمة لجميع الأعمار حتى عمر 14 سنة بكافة المقاسات والألوان، مع العلم أن شراء المنتجات من المحل لا يتوقف على زيارة المكان؛ فقط بل يمكن للعملاء أيضًا الشراء من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالمحل.

مواعيد العمل: يوميًا الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، ويوم الأربعاء من الساعة 2.00 مساءً، ما عدا يوم السبت لا يعمل.

رقم الهاتف: 966112666566+

الموقع: حي الربوة – مخرج 14.

محل شيكو – رزين

محل شيكو – رزين

يمكن اقتناء أروع الفسايتن وملابس الفتيات من أكثر محلات فساتين اطفال الرياض شهرة وهو محل شيكو؛ حيث يتمتع المحل بعدد كبير من سنوات الخبرة والعمل في هذا المجال، ويقصده عدد كبير من الأمهات لشراء فساتين بنات للسهرات والمناسبات المميزة، فهو يتميز بجودة الأقمشة، وروعة التصاميم، وتنوع الألوان.

وهو يُعد كذلك من محلات فساتين اطفال بالرياض المميزة جدًا خصوصًا فريق العمل الذي يساعد الأمهات اختيار الفستان الذي يليق بصغيرتها وبأسعار تنافسية، لا سيما أنه يحتوي على عدد كبير من الموديلات التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، وهذه الموديلات منها ما صنع في تركيا، وما صنع في دول أوروبا، ومنها أيضًا المحلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 10:45 مساءً.

رقم الهاتف: 966558881353+

الموقع: مجمع الموسى السكني والتجاري – حي العليا – طريق عبد الله بن سلمة – بوابة 5.

محل بسكوتي

محل بسكوتي

يُعد محل بسكوتي أحد أشهر المحلات في الرياض لبيع فساتين الأطفال بمختلف تصاميمها وقصاتها ومقاساتها، حيث يوجد لديهم فساتين زاهية للأفراح ورقيقة للأعياد، وفساتين مخصصة للسهرات مثل: الفساتين التركية، وفساتين الكم، وفساتين التل.

ومن أهم مميزات هذا المحل أيضًا أن الفساتين متنوعة من حيث الألوان والتصاميم، والأسعار متوسطة، والعاملين متعاونين مع الزائرين ويقترحون عليهم أفضل الفساتين المناسبة لأطفالهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966920002485+

الموقع: حي الربوة – مخرج 5 – الطريق الدائري الشرقي الفرعي.

محل اف جي فور

محل اف جي فور

إذا كنتِ تبحثين عن الفخامة والأناقة لطفلتك؛ فأنتِ في المكان الصحيح حيث يعتبر محل اف جي فور من أكثر محلات فساتين اطفال بالرياض جودة وتميز؛ نظرًا إلى أنه يضم تشكيلة رائعة من فساتين السهرة والأعياد التي تناسب الفتات الصغيرات وتمنحهن لمسة جمال ساحرة، لا سيما أن جميع هذه الفساتين ألوانها زاهية، وتصاميمها متعددة، وأشكالها رائعة.

كما تتميز الفساتين التي يوفرها المحل أيضًا بأنها مصنوعة من أقمشة وخيوط فخمة ذات جودة عالية ومريحة، ومتاحة بمقاسات كثيرة تناسب كافة الأعمار، يقع المحل في الحياة مول أحد أشهر مولات الرياض كما يوفر خدمة التوصيل، ويوجد به موقف سيارات ومدخل يناسب أصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً.

الموقع: طريق الملك فهد – الحياة مول.

محل ان سيتي

محل ان سيتي

إذا كنتِ تبحثين عن محلات فساتين اطفال فخمه في الرياض توفر موديلات أنيقة غير تقليدية؛ فننصحك بزيارة محل ان ستي الموجود في مارينا مول بالرياض، حيث يحتوي المحل على فساتين متنوعة التصميم والألوان تتميز بأنها مصنوعة من خامات ذات جودة عالية وموديلات عصرية وفخمة.

ومن أهم موديلات الفساتين التي يوفرها المحل: فساتين بدون أكمام، فساتين من التل، فساتين مزينة بالكريستال واللؤلؤ، فساتين ساتان، فساتين تل قصيرة منفوشة، فساتين بقصات عصرية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:15 صباحًا حتى الساعة 11:45 صباحًا، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:45 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً فقط.

رقم الهاتف: 966554409447+

الموقع: مارينا مول – طريق الملك فهد – الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد.

محل بنتي لينا

محل بنتي لينا

يعد محل بنتي لينا من أشهر محلات فساتين اطفال بالرياض لأنه يعمل بهذا المجال منذ عدة سنوات وبالتالي يمتلك خبرة كبيرة ويقدم منتجات غير تقليدية وتصاميم غاية في الروعة، كما يمتلك الكثير من المجموعات الأنيقة التي تواكب الموضة وتخطف الأنظار، ويوجد في هذا المحل جميع أنواع فساتين البنات للأفراح والأعياد والمناسبات الخاصة بأسعار معقولة وجودة ليس لها مثيل.

ويستقبل المحل الزائرين بمنتهى الرقي واللطف، ويقدم لهم كافة المساعدات في اختيار لون وتصميم الفستان الذي يتناسب مع صغيرتهم، ويوفر لهم خدمة توصيل المنتج إلى باب المنزل، ويتميز المحل أيضًا بأنه مرتب ونظيف طوال الوقت وتغمره رائحة البَخُور الطيبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966502992489+

الموقع: مركز مكة التجاري – طريق الملك فهد.

محل انا سكر

محل انا سكر

يُعد محل أنا سكر من محلات ملابس الأطفال المشهورة بالجودة والخامات العالية والموديلات المتنوعة وحسن استقبال الزائرين، لذلك فهو من أهم محلات الفساتين في الرياض ويضم تشكيلة من فساتين الصغيرات ذات ألوان زاهية وقصات مميزة وموديلات عصرية غير تقليدية لا يمكن العثور عليها في أي محل آخر.

كما يحتوي محل انا سكر الذي يُعد بالفعل من أفضل محلات فساتين اطفال بالرياض على فساتين تل، وصيفي، وبدون كم، ومطرزة، ومزينة بالدانتيل، وخاصة بالسهرات، إلى جانب الفساتين المزينة بالترتر، والستان المميزة المتوفرة بأكثر من لون، وجميها متوفرة بأسعار تنافسية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966531125677+

الموقع: حي الربوة – الطريق الدائري الشرقي.

بذلك نكون قد قمنا بعرض قائمة أفضل محلات فساتين اطفال بالرياض تعمل على توفير جميع التصاميم والموديلات التي تجذب العملاء بأسعار معقولة وجودة ليس لها مثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى