محلات الرياض

جملة الورد الطبيعي بالرياض| أفضل 7 محلات ورد طبيعي بالجملة

تمثل الورود أهمية كبرى في حياتنا فهي من أجمل وأرقى طرق التهادي بين الأهل والأصدقاء إلى جانب كونها لمحة ديكورية متميزة، لذلك فإن محلات جملة الورد الطبيعي بالرياض قيد البحث لدى الكثير من عشاقه.

حيث تقدم تلك المحلات باقات متنوعة من أفضل أنواع الزهور الطبيعية الرائعة مع تنسيقها في باقات متميزة تناسب كافة المناسبات وتقديمها بأسعار الجملة.

جملة الورد الطبيعي بالرياض

سوف نتناول فيما يلي افضل محلات جملة الورد الطبيعي بالرياض وخدماتها المتنوعة ومن أشهرها:

محل وردة Viola

يتميز محل وردة فيولا بأنه من أفضل محلات جملة الورد الطبيعي بالرياض والورد القطاعي أيضاً ، وقد أعجب عملاء المحل بأسعاره المميزة لكافة أنواع الورود وجودتها العالية وألوانها الجميلة.

 كما يعتبر أبرز أماكن بيع جملة الورد الطبيعي بالرياض التي تقدم أيضاً خدمة بيع باقات الورود الملائمة لكافة المناسبات، مع دعم توصيل الباقات إلى المنزل وتوفير مرافق للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الثلاثاء: من الساعة 10.30 صباحاً حتى 11.00 مساءً.
  • يومي الأربعاء والخميس: من الساعة 10.30 صباحاً حتى 11.30 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 1.30 مساءً حتى 11.30 مساءً.
  • يوم السبت من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 516 6888‬‏

الموقع: الغطغط، حي الربيع.

محل وردة Viola
محل وردة Viola

شركة روز الأحلام

تعتبر شركة روز الأحلام من أميز أماكن بيع ورد طبيعي بالجملة الرياض كما توفر لعملائها أيضاً خدمة بيع الورد القطاعي بأسعار لا تقبل المنافسة، مع توفير خدمة تنسيق باقات الورود لمختلف المناسبات بأفضل أنواع الأغلفة.

تضم شركة جملة الورد الطبيعي بالرياض فريق من المتخصصين في تنسيق باقات الورود الطبيعية والصناعية بمنتهى الاحترافية، كما توفر مرافق للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 50 887 3638‬‏

الموقع: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، المناخ.

شركة روز الأحلام
شركة روز الأحلام

محل كازا الزهور

يقع محل كازا الزهور في مكانة متقدمة ضمن أشهر محلات ورد طبيعي بالجملة الرياض بمختلف الأنواع، كما حقق المحل شهرته أيضاً بفضل تقديم خدماته بأسعار لا تقارن مع وجود فريق من المنسقين الأكفاء في عمل أجمل باقات الورد.

يتميز المحل أيضاً كأحد أماكن بيع جملة الورد الطبيعي بالرياض الذي يقدم خدمة تغليف الهدايا وباقات الورود الصالحة لمختلف المناسبات، مع توفير خدمة توصيل الباقات إلى مختلف أنحاء الرياض.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.30 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 12.00 مساءً حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 53 288 1785‬‏

الموقع: شارع الطائف، ظهرة لبن.

محل كازا الزهور
محل كازا الزهور

محل أغصان الزهور

يندرج محل أغصان الزهور ضمن قائمة أفضل أماكن بيع جملة الورد الطبيعي بالرياض بأسعار مخفضة مع توافر كافة أنواع الورود التي يرغب بها العميل، مع إمكانية حجز باقات الورود المطلوبة عبر تطبيق واتساب.

 يوفر المحل أيضاً خدمة تنسيق وتغليف باقات الزهور والهدايا على يد أمهر الموظفين المتخصصين في التغليف الآمن للحفاظ على سلامة الورد، ويدعم المحل خدمة التوصيل والدفع النقدي أو بواسطة بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل:

  • من الثلاثاء إلى الخميس بالإضافة إلى السبت من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.
  • يومي الأحد والاثنين من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 918 6321‬‏

الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة.

محل أغصان الزهور
محل أغصان الزهور

محل بوكيه ورد

إذا كنت ترغب في اقتناء أفضل باقات الورود أو الهدايا المرفق بها الورود مع الحصول عليها بسعر الجملة، فإن محل بوكيه ورد هو أفضل محل جملة الورد الطبيعي بالرياض الذي يوفر لك تلك الخدمة.

 حيث يقدم المحل كافة مستلزمات باقات الورود من الأغلفة والتحف والبالونات والشيكولاتة للخروج بأفخم بوكيهات الورد لجميع المناسبات، كما يدعم المحل خدمة التوصيل في نفس اليوم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 2.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 737 8386‬‏

الموقع: شارع الشيخ عبد العزيز بن باز، حي عليشة، البديعة.

محل بوكيه ورد
محل بوكيه ورد

شركة منتهى الأزهار المحدودة

استطاعت شركة منتهى الأزهار تحقيق شهرة واسعة بين أكثر شركات جملة الورد الطبيعي بالرياض المتميزة في توفير أرقى أنواع الزهور بأسعار لا تقارن مع الحفاظ على جودة الورود بتخصيص غرف تبريد داخل الشركة.

كما تدعم الشركة أيضاً الكثير من الخدمات من أهمها توصيل الورود في نفس اليوم إلى مختلف أنحاء الرياض والدفع ببطاقات الائتمان.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ما عدا يوم الاثنين من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 53 908 8611‬‏

الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، السليمانية.

شركة منتهى الأزهار المحدودة
شركة منتهى الأزهار المحدودة

محل ورد طبيعي 

يتميز محل ورد طبيعي بأنه من أبرز محلات جملة الورد الطبيعي بالرياض التي توفر خدمة البيع بالجملة والقطاعي بأقل الأسعار، فضلاً عن توفير خدمة عمل الباقات بأنواعها سواء المنفردة أو المزودة بالشيكولاتة والبالونات.

كما أشاد العملاء بالتنظيم المتوفر داخل المحل مع إمكانية الحصول على بوكيه ورد متميز في أسرع وقت والاستمتاع بخدمة التوصيل إلى المنزل في نفس اليوم.

 مواعيد العمل: يومياً من الساعة 1.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 53 559 2001‬‏

الموقع: شارع الشيخ عبد العزيز بن باز بجوار مسجد العبيكان، حي البديعة.

محل ورد طبيعي 
محل ورد طبيعي

قدمنا لكم في نهاية المقال أهم المعلومات عن أفضل أماكن بيع جملة الورد الطبيعي بالرياض التي تقدم خدمة بيع الورود بسعر الجملة مع الاهتمام بجودتها وحسن تنسيقها، مع توفير خدمات إضافية مثل التوصيل في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى