محلات الرياض

أفضل 7 مؤسسات ومحلات قطع غيار مازدا الرياض

تعتبر سيارات مازدا من السيارات التي حققت شعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، لذلك يحرص مُلاكها على البحث عن أفضل أماكن بيع قطع غيار مازدا الرياض للحفاظ على أطول عمر للسيارة.

وفي المقال التالي، سوف نقدم أهم محلات بيع قطع غيار سيارات مازدا في الرياض والخدمات المتوفرة لديها، مع عرض بيانات التواصل ومواعيد العمل.

قطع غيار مازدا الرياض

إذا كنت ترغب في اقتناء قطع غيار سيارات مازدا الأصلية، إليكم قائمة أفضل محلات قطع غيار مازدا الرياض وأهم المعلومات عنها، وفيما يلي أبرزها:

مؤسسة سعيد أحمد باسنبل

تقدم مؤسسة سعيد باسنبل جميع قطع الغيار الأصلية التي تشتهر بجودتها العالية، بالإضافة إلى اسعار قطع غيار مازدا الرياض المناسبة بشكل كبير، حال مقارنتها بمراكز البيع المنافسة، كما تضم المؤسسة فريق من الموظفين المميزين بحسن استقبالهم للعملاء.

كما حازت المؤسسة على شهرتها بين محلات قطع غيار مازدا الرياض من خلال تنوع الخدمات مثل جلب القطع الغير متاحة، بيع القطع التابعة للموديلات القديمة والحديثة، توفير خدمة التوصيل.

  • رقم التواصل: ‏‪+966 50 006 5602‬‏
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 5.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • الموقع: طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول – السعادة – الرياض.
مؤسسة سعيد أحمد باسنبل
مؤسسة سعيد أحمد باسنبل

شركة الضحيان لقطع غيار مازدا

تُصنف شركة الضحيان كأفضل مركز بيع قطع غيار مازدا الرياض نظراً لتقديمها جميع موديلات مازدا القديمة والحديثة، فضلاً عن المنتجات الأخرى التي تضمن أطول عمر للسيارة.

كما تميزت بين محلات قطع غيار مازدا الرياض بتوفير خدمة التوصيل في نفس اليوم والدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، ولكن ظهرت بعض الانتقادات حول التباطؤ في الرد على العملاء.

رقم التواصل: ‏‪+966 57 872 2979‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق المدينة المنورة – الصناعية القديمة – الرياض.

شركة الضحيان لقطع غيار مازدا
شركة الضحيان لقطع غيار مازدا

مؤسسة الحاج حسين علي رضا

تأتي هذه المؤسسة بالعديد من الخدمات التي لا تقتصر على توفير قطع غيار سيارات مازدا فقط، بل تغطي العديد من العلامات التجارية، فضلاً عن أداء الموظفين المقبول في استقبال العملاء والأسعار المناسبة بشكل كبير.

وعلى الرغم من كونها ضمن قائمة أفضل مراكز بيع قطع غيار مازدا الرياض، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول تأخر الرد على الهاتف و عدم توفر جميع القطع المطلوبة باستمرار.

رقم التواصل: ‏‪+966 800 244 0140‬‏

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.
  • ويومي السبت والخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 5.00 مساءً.
  • يوم الجمعة: مغلق

الموقع: الجمعية- الصناعية القديمة – الرياض.

مؤسسة الحاج حسين علي رضا
مؤسسة الحاج حسين علي رضا

مركز مازدا بن نعيمان

استطاع مركز بن نعيمان أن يحصد لقب أفضل محل قطع غيار مازدا الرياض بفضل توافر كافة قطع الغيار للعديد من العلامات التجارية، التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها التي لا تقبل المنافسة.

كما يتميز المركز بين أكثر مراكز استيراد قطع مازدا الرياض بتوفير جميع قطع الغيار بشكل مستمر مع تقديم خدمة التوصيل والدفع ببطاقة الائتمان والسحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪+966 54 007 0116‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمة – الرياض.

مركز مازدا بن نعيمان
مركز مازدا بن نعيمان

محل المخلف لقطع غيار مازدا

يعتبر محل المخلف من محلات قطع الغيار المتميزة في توفير كافة القطع بأسعار تنافسية، مع الحرص على توفير جميع مستلزمات السيارات بموديلاتها المختلفة بشكل مستمر، كما يضم فريق عمل متميز في مساعدة العملاء في الحصول على القطع المناسبة.

كما يمكن اعتباره من مراكز بيع قطع غيار مازدا الرياض التي تحرص دائماً على توفير الضمانات اللازمة على جميع القطع، مع تقديم خدمة التوصيل إلى مكان العميل.

رقم التواصل: ‏‪+966 50 652 3379‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.

الموقع: أبو منصور الثعالبي – ظهرة نمار – الرياض.

محل المخلف لقطع غيار مازدا
محل المخلف لقطع غيار مازدا

مؤسسة عيظة الرويعي

تشتهر مؤسسة عيظة الرويعي بتوفير جميع قطع الغيار للموديلات القديمة والحديثة مع التأمينات اللازمة على جودة القطع، كما توفر المؤسسة جميع المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة.

كما أثنى عملاء المؤسسة على حسن استقبال موظفيها، كما تعد أفضل مؤسسة بيع قطع غيار مازدا الرياض تقوم بإنجاز طلبيات العملاء في أسرع وقت.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 956 3719‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 6.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصمان – الصناعية القديمة – الرياض.

مؤسسة عيظة الرويعي
مؤسسة عيظة الرويعي

عالم زوم لقطع غيار مازدا

يتميز هذا المحل بين محلات استيراد قطع غيار مازدا الرياض بتوفير جميع القطع الأصلية المضمونة والمشهورة بجودتها العالية، كما أشاد جميع عملائه بالخبرة الكبيرة والرقي في التعامل لدى موظفي المحل.

كما يقدم المحل خدمة الدفع عبر بطاقات الائتمان، فضلاً عن الأسعار التي تقترب إلى حد كبير من أسعار الجملة وإمكانية جلب طلبيات القطع الغير متاحة في أسرع وقت.

رقم التواصل: ‏‪+966 54 416 6613‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً.

عنوان المحل: طريق عرفات – ظهرة نمار – الرياض.

عالم زوم لقطع غيار مازدا
عالم زوم لقطع غيار مازدا

في النهاية، قدمنا لكم معلومات هامة عن مراكز بيع قطع غيار مازدا الرياض وأبرز خدماتها مثل توفير القطع الأصلية وأسعار البيع المناسبة وحسن استقبال فريق العمل، كما تم عرض بيانات التواصل والعنوان ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى