محلات الرياض

أفضل 9 محلات اقمشة في الرياض بسعر الجملة

يوجد محلات اقمشة في الرياض كثيرة تعرض أنواع متعددة من الأقمشة المستوردة والمحلية التي تتميز بالجودة وتنوع الألوان، وهذا يرجع إلى الإقبال الكبير على شراء الأقمشة.

حيث يمكن استخدام الأقمشة في عمل مختلف تصاميم الملابس، وهنا تكون تكلفة الملابس قليلة مقارنة بتكلفة الملابس الجاهزة، إلى جانب أن التصميم يكون مناسب لذوق ورغبة كل فرد على حدة.

محلات اقمشة في الرياض

نتناول فيما يلي أشهر محلات اقمشه بالرياض والتي تمتلك تشكيلة رائعة ومتنوعة من القماش عالي الجودة وتقدم كل ما يبحث عنه العملاء من أسعار وأنواع أقمشة، حيث تشمل أهم محلات اقمشة في الرياض ما يلي:

محل دكان كتان للأقمشة النسائية

محل دكان كتان للأقمشة النسائية

يقبل الكثير على شراء الأقمشة من هذا المتجر لأنه يعرض أقمشة متنوعة الألوان والأنواع يمكن استخدامها في تفصيل مختلف الملابس، وهو من أشهر محلات اقمشة في الرياض التي تهتم بمساعدة العميل في اختيار نوع القماش المناسب

ويعد افضل محل اقمشة في الرياض رخيصة في متناول الجميع لذلك يأتي إليه عملاء من كل مكان في الرياض لتوفير تكلفة الشراء، ويتميز بتوفير عدة منتجات أخرى بجانب الأقمشة هي: الفساتين والجلابيات بمختلف أنواعها.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساء، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً ما عدا الأربعاء حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  2. يوم السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  3. يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966501646557+
  • الموقع: نمار – طريق الدائري الجنوبي.

محل أقمشة اللمدان

محل أقمشة اللمدان

عند البحث عن افضل محلات أقمشة في الرياض رخيصة نجد محل اللمدان هو الأرخص والأفضل على الإطلاق، حيث يعرض كميات كبيرة من الأقمشة بمختلف أشكالها وأنواعها بأسعار في متناول الجميع.

يضم المحل موظفين ماهرين في التعامل مع العملاء وعرض الأقمشة التي يحتاجون إليها، ويحتوي على أقسام كثيرة للأقمشة مثل: أقمشة الحرير الطبيعي، القطن، السادة، الشيفون، السهرات، الدانتيل، والحرير المشجر.

  • مواعيد العمليوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966536474766+
  • الموقع: حي القدس – طريق خالد بن الوليد.

محل سليمان الدخيل

محل سليمان الدخيل

يوجد في هذا المحل كل أنواع وأشكال وألوان وخامات الأقمشة مثل: الأقمشة المخملية، والقطن، والأقمشة الرجالية، والتل، وأقمشة الملابس المدرسية، والدانتيل، والكثير من الأقمشة الأخرى.

اسم سليمان الدخيل من أسماء أشهر محلات اقمشة في الرياض عالية الجودة وفي نفس الوقت رخيصة الثمن، فهو يتمتع بمساحة واسعة جدًا تتيح للعملاء التجول بحرية واختيار ما يروق لهم من الأقمشة، وبأسعار مناسبة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966112053892+
  • الموقع: حي الملقا.

محل الخيوط البيضاء للأقمشة الرجالية

محل الخيوط البيضاء للأقمشة الرجالية

هو متجر اقمشة بالجملة الرياض يوفر كافة الأقمشة التي تستخدم في تفصيل ملابس الرجال، ويتميز بالجودة العالية والخدمة الممتازة وحسن التعامل مع العملاء وتقديم المساعدة ليتمكنوا من اختيار أفضل خامة أقمشة تناسب احتياجاتهم.

كما يوفر المتجر خياط خاص يقوم بتفصيل القماش حسب رغبة العميل بأسعار رخيصة على عكس المتاجر الأخرى، لذلك فهو يعتبر من أفضل محلات أقمشة في الرياض لتفصيل الملابس الرجالي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966555001328+
  • الموقع: حي عتيقة – مخرج طارق بن زياد – الملك فهد.

محل حرير وحراير

محل حرير وحراير

يُعد من محلات اقمشة في الرياض المميزة وهو متخصص في بيع الأقمشة النسائية، ويعرض أقمشة عالية الجودة متوسطة الأسعار، ويوفر ألوان مميزة من الأقمشة لا توجد في أي محل آخر.

المحل مرتب لذلك يمكنك الوصول إلى المنتج الذي تريده بكل سهولة، ويحتوي المحل على أقمشة تناسب السهرات والمناسبات وأقمشة تناسب العبايات والكثير من أنواع الأقمشة الأخرى وجميع هذه الأنواع تتوفر بجودة عالية جدًا.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966114963255+
  • الموقع: شارع الإمام الشافعي – السلام.

مجمع محلات أقمشة للحفلات والسهرة (الخزان)

مجمع محلات أقمشة للحفلات والسهرة (الخزان)

أحد أفضل مجمعات بيع الأقمشة ضمن الرياض التي تعرض أنواع مختلفة وجديدة من الأقمشة باستمرار، وهذه الأقمشة تصلح للسهرات والحفلات، كما تصلح للعبايات والفساتين.

نجد هنا أكبر محلات اقمشة في الرياض وأفضلهم من حيث جودة القماش والسعر وحسن الاستقبال، حيث يضم المجمع عددًا كبيرًا من المحلات التي عرفت من فترة طويلة بأنها تعرض أجود الأقمشة المحلية والمستوردة مثل الأقمشة التركية والكورية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:59 صباحًا، ومن الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 11:59 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا.

الموقع: حي الديرة – طريق الملك فهد الفرعي.

اقمشة شانتون النسائية

اقمشة شانتون النسائية

محل مميز في الرياض يوفر قسمًا مخصصًا فقط لأقمشة العبايات، لذلك أصبح من أفضل محلات اقمشة عبايات في الرياض التي تمتلك تشكيلة رائعة من ألوان وخامات الأقمشة التي يمكن تفصيلها إلى عبايات، وهي: قماش حرير كوري مشجر، ومطرز، ودانتيل، وقطن تركي، ولينن هندي.

يتميز هذا المحل عن غيره من محلات اقمشة في الرياض بأنه يمنح العميل قماشًا مجانيًا إذا كان الغرض منه التستير، ويوفر شراشف صلاة متنوعة عالية الجودة، كما يوفر خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل الرياض وخارجها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:30 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966500149775+

الموقع: حي السلام – شارع الإمام الشافعي.

محل عبيد للأقمشة النسائية

محل عبيد للأقمشة النسائية

يُعتبر محل عبيد من محلات اقمشة في الرياض المميزة؛ حيث يوفر أقمشة رقيقة مستوردة متنوعة من ماركات عالمية، ويحرص على توفي طلبات العملاء ومساعدتهم في انتقاء نوع ولون القماش المناسب.

كما يعتبر من أشهر محلات أقمشة للحفلات والسهرة في الرياض التي تمتلك مجموعات متنوعة ومميزة من القماش الذي يمكن تفصيله إلى فساتين سهرة ومناسبات خاصة، حيث يحتوي على أنواع الأقمشة التالية: شيفون، حرير، نايلون، ساتان، ورايون.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966504239667+
  • الموقع: حي الشميسي – طريق الملك فهد – أسواق مكة.

محل العماري

محل العماري

من أهم أماكن بيع اقمشة بالجملة بالرياض لأنه يعرض خامات جودتها عالية جدًا بأسعار منخفضة، ويحتوي على أقمشة تناسب كافة الأشغال مثل: أقمشة الطرح الكورية واليابانية، والعبايات.

وهو أيضًا من محلات اقمشة في الرياض ذات الخِدْمَات المميزة؛ حيث يتم تقديم استشارات عند شراء الأقمشة بشكل مجاني بواسطة خبراء في مجال الأقمشة حتى يتعرف العميل على القماش المناسب له، كما يتميز بتوفير كافة ألوان الأقمشة؛ حتى يختار كل عميل اللون الذي يناسب ذوقه.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: 966554499499+
  • الموقع: حي عتيقة – طريق الملك فهد الفرعي – سوق القدس.

هكذا وضحنا لكم أشهر محلات أقمشة في الرياض تقوم ببيع أنواع متعددة من الأقمشة النسائية والرجالية المناسبة للسهرات والمناسبة للطرح والعبايات والفساتين والبدل وكل أنواع الملابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى