محلات الرياض

أفضل 7 محلات قطع غيار جيلي في الرياض

تعتبر شركة جيلي ضمن شركات صناعة السيارات الصينية التي حققت رواجاً عالمياً كبيراً على الرغم من حداثة عهدها، بفضل موديلاتها المتنوعة التي يمكن الحفاظ على جودتها، حال اقتناء قطع غيار جيلي في الرياض من مصادرها الأصلية. 

كما يهتم ملاك سيارات جيلي بالحصول على كافة القطع بأسعار مناسبة، مع إمكانية الاستفادة بمختلف الخدمات المتاحة مثل خدمات التوصيل 

قطع غيار جيلي في الرياض 

فيما يلي قائمة تشتمل على أفضل محلات قطع غيار جيلي في الرياض التي تقدم أفضل أنواع القطع والاكسسوارات الأصلية والتجارية أيضاً، ومن أبرزها:

شركة الوعلان للتجارة جيلي 

تتصدر شركة الوعلان مقدمة أماكن بيع قطع غيار جيلي في الرياض بفضل حرصها الدائم على توفير كافة قطع الغيار الأصلية عالية الجودة لجميع موديلات هذه العلامة التجارية الشهيرة، إلى جانب تخصصها في بيع سيارات جيلي الصينية أيضاً.

وقد أشاد الكثير من العملاء بمدى ملائمة اسعار قطع غيار جيلي في الرياض ولا سيما أسعار الصيانة التي لا تقبل المنافسة عند مقارنتها بالمنافسين، كما أثنى رواد الشركة على كفاءة فريق العمل في أعمال الصيانة، مع توفير الدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 9200 00525‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الروضة الرياض.

شركة الوعلان للتجارة جيلي 
شركة الوعلان للتجارة جيلي

مركز الحاج حسين علي رضا وشركاه 

يقدم مركز الحاج حسين علي رضا العديد من الخدمات التي أضافت عليه الكثير من التميز بين محلات قطع غيار جيلي في الرياض ومن أبرزها توفير كافة قطع الغيار بشكل مستمر، فضلاً عن وجود فريق عمل ذو خبرة للقيام بأعمال الصيانة إذا تطلب الأمر أو اختيار قطع الغيار الملائمة لكل موديل.

كما أستحق أيضاً لقب أفضل مركز بيع قطع غيار جيلي في الرياض بجدارة كونه يقدم القطع بسعر مناسب، فضلاً عن طرح الكثير من القطع التي تنتمي لمختلف العلامات التجارية، وتوفير كلاً من القطع الأصلية والتجارية.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 800 244 0140‬‏

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 7.00 صباحاً.
  • يومي الخميس والسبت: من 8.00 صباحاً حتى 5.00 مساءً.
  • يوم الجمعة: مغلق.

الموقع: حي بدر – طريق إمام مالك – الرياض.

مركز الحاج حسين علي رضا وشركاه 
مركز الحاج حسين علي رضا وشركاه

محل بن نعيمان لقطع غيار السيارات 

استطاع محل بن نعيمان التفوق على مختلف أماكن بيع قطع غيار جيلي في الرياض نظراً لتنوع خدماته المتمثلة في طرح قطع الغيار عالية الجودة بأسعار مناسبة، فضلاً عن اختيار القطع التي تتفق مع كافة الموديلات، مع جلب القطع الغير متوفرة في أسرع وقت ممكن.

كما أثنى عملاء المحل على استقبال موظفيه ومدى كفاءتهم، حتى أصبح أفضل محل قطع غيار جيلي في الرياض يقدم لهم خدمات متنوعة مثل التوصيل في نفس اليوم والدفع عبر بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 54 007 0116‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمة الرياض.

محل بن نعيمان لقطع غيار السيارات 
محل بن نعيمان لقطع غيار السيارات

محل المركبات المتقدمة لقطع غيار السيارات 

يعتبر محل المركبات المتقدمة من أبرز محلات قطع غيار جيلي في الرياض الذي يوفر باقة متنوعة من قطع غيار السيارات الصينية بمختلف موديلاتها، فضلاً عن بيع البطاريات وزيوت التشحيم وفلاتر الزيت وجلد المقصات.

كما يتميز المحل بتقديم جميع قطع الغيار الأصلية المتاحة بأسعار تنافسية، كما أشاد زواره بحسن استقبال العاملين مع توفير خدمة التوصيل إلى مكان العميل، والدفع نقداً أو عبر البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 55 373 3100‬‏

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • يوم السبت: من الساعة 1.00 ظهراً حتى 10.00 مساءً.

الموقع: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي – المصيفالرياض.

محل المركبات المتقدمة لقطع غيار السيارات 
محل المركبات المتقدمة لقطع غيار السيارات

محل الشرق لقطع الغيار

يأتي محل الشرق ببعض الخدمات من أبرزها طرح مختلف قطع الغيار الصينية بشكل مستمر، مع وجود مجموعة من الموظفين والفنيين لمساعدة العميل في تحديد القطعة المناسبة للسيارة، والقيام بأعمال الصيانة أيضاً.

يتميز المحل بين محلات استيراد قطع غيار جيلي في الرياض بالأسعار التي لا تقبل المقارنة، مع توفير خدمة توصيل قطع الغيار إلى جميع أنحاء المملكة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 11 448 1670‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمة الرياض.

محل الشرق لقطع الغيار
محل الشرق لقطع الغيار

مؤسسة محمد ناصر محمد القعيد

تتميز مؤسسة القعيد بين أبرز أماكن بيع قطع غيار جيلي في الرياض كونها توفر لعملائها كافة القطع التي تضمن أطول عمر للسيارة، من أبرزها الاكسسوارات وزيوت التشحيم والبطاريات التي تنفرد بجودتها العالية.

كما حصلت المؤسسة على أفضل التقييمات التي تتناول حسن استقبال العملاء والأسعار المناسبة إلى حدٍ ما، فضلاً عن توفير كافة الضمانات الخاصة بكفاءة القطع، مع دعم خدمة التوصيل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 54 883 7707‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 2.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 7.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: المنطقة الصناعية – طريق الخرجالرياض.

مؤسسة محمد ناصر محمد القعيد
مؤسسة محمد ناصر محمد القعيد

مؤسسة العزم المستمر لقطع الغيار

تعتبر مؤسسة العزم المستمر من أبرز مراكز بيع قطع غيار جيلي في الرياض التي أشتهرت بتعدد خدماتها مثل توفير القطع الأصلية للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، مع تقديم قطع غيار السيارات القديمة.

كما عرفت أيضاً بإنجاز الخدمات في أقصى سرعة، وتوفير خدمة عملاء مميزة تقدم كافة المعلومات المطلوبة للعميل، فضلاً عن السعر المناسب لجميع المنتجات سواء قطع الغيار أو الاكسسوارات وفلاتر الزيت، مع تقديم خدمة التوصيل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 58 216 9383‬‏

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8.30 صباحاً حتى 5.00 مساءً.
  • يوم السبت من الساعة 9.00 صباحاً حتى 3.00 عصراً.
  • يوم الجمعة مغلق.

الموقع: أبي أمامة الأنصاري- الخالديةالرياض.

مؤسسة العزم المستمر لقطع الغيار
مؤسسة العزم المستمر لقطع الغيار

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أفضل أماكن بيع قطع غيار جيلي في الرياض والخدمات المتاحة بها مثل جودة المنتج والسعر المناسب، فضلاً عن توفير خدمات التوصيل وطرق الدفع المتنوعة المناسبة للعميل، ووجود فريق عمل متميز في أعمال التركيب والصيانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى