محلات الرياض

أفضل 8 محلات ثريات بالرياض | اشهر محلات الانارة بالسعودية

يوجد العديد من محلات ثريات بالرياض والتي تتميز بتقديم مجموعة واسعة من الثريات الفاخرة والأنيقة، والتي تضفي لمسات ساحرة وفخامة على المنازل والفيلات والقصور وغيرها، كما يستطيع العملاء الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من التصاميم والألوان والأحجام التي تناسب جميع الأذواق والديكورات الداخلية، حيث يوجد منها الكلاسيكي ومنها المودرن، ويتوافر أيضًا ثريات ذكية تعمل بالتكنولوجيا الحديثة ويمكن التحكم فيها عن بُعد.

محلات ثريات بالرياض

تقدم محلات ثريات بالرياض مجموعة راقية من الثريات المصنوعة من خامات عالية الجودة؛ لتكون أكثر فخامة وتعكس الذوق الرفيع لأصحاب المكان، ومن أشهر هذه المحلات ما يلي:

محل الجربوع للإنارة

محل الجربوع للإنارة

ينفرد محل الجربوع كونه أحد محلات بيع ثريات بالرياض الشهيرة بأحدث تشكيلة من أدوات الإضاءة الحديثة والثريات الفاخرة، والتي تمنح المكان المُعلق به الثرية فخامة وأناقة مثالية، وتجعل الضيوف يشيدون بجمالها وإضاءتها المريحة للعين.

يمكن الاختيار من بين الثريات الكلاسيكية المُزينة بالكريستال والأحجار، وبين الثريات المودرن ذات الألوان المبهجة والتصاميم المختلفة، مع إمكانية الاستفادة من خدمة التركيب بأسعار تنافسية رائعة خصوصًا عند المقارنة مع أسعار محلات ثريات بالرياض

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من 8:30 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا ومن 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً
  2. ما عدا الجمعة من 4:00 مساءً وحتى 9:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 11 475 0570‬‏
  • الموقع: طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، الملز.

محل سيف الجزيرة للانارة

محل سيف الجزيرة للانارة

يعتبر هذا المحل المميز أفضل محل ثريات بالرياض وذلك بفضل تقديم أرقى أنواع الثريات ذات الأشكال والأحجام المختلفة، والتي تلبي احتياجات وتوقعات جميع العملاء، حيث يتوافر لديه ثريات مطلية بالذهب وثريات أخرى من الطراز الفضي المميز.

تضيف تلك الثريات الرائعة جمالًا ورونق مثالي للمكان، بالإضافة إلى متانتها وجودة خاماتها التي تجعلها تدوم طويلًا ضد الصدأ أو الخدوش، وبأسعار تنافسية وغير مبالغ فيها، ولذك فإن سيف الجيرة هو وجهة جميع الباحثين عن أرقى وأفضل محلات ثريات بالرياض

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة يكون مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 11 476 7593‬‏
  • الموقع: طريق الأمير عبد المحسن بن عبدالعزيز، الملز

محل الوان الاضاءة

محل الوان الاضاءة

يقدم محل الوان الاضاءة تشكيلة فريدة من الثريات الأنيقة، والتي تحقق رغبات آلاف العملاء الباحثين عن التميز والرقي، فهو واحد من محلات ثريات بالرياض المتخصص في بيع الثريات بجميع أنواعها والتي تناسب المنازل والفيلات والقصور، وأيضًا الفنادق وغيرها من الأماكن.

هو يُعد كذلك من محلات ثريات بالرياض ذات الخبرة والكفاءة؛ لا سيما فيما يخص خدمة ما بعد البيع وخدمة التركيب الدقيق وضبط الإضاءة المريحة للعين باحترافية فائقة، كما أن أسعار المحل متنوعة بما يتناسب مع جميع الميزانيات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا ومن 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 11 291 3395‬‏
  • الموقع: MQ52+66M، طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الملز

محل النهام للإنارة فرع 1

محل النهام للإنارة فرع 1

يعتبر هذا المحل  من أشهر محلات الانارة بالرياض حيث أنه متخصص في تجارة مستلزمات الإضاءة الحديثة ولديه تشكيلة كبيرة من أجمل أشكال الثريات المودرن التي تناسب غرف النوم والمعيشة وغرف الأطفال، وهذا ما جعله من أهم محلات ثريات مودرن بالرياض

كما يتوفر لدى المحل أيضًا مجموعة من أروع الأباجورات والأباليك الخاصة بالإضاءة الخارجية للأسوار والمباني، بالإضافة إلى توافر أحدث الثريات التي تعمل بالتحكم عن بُعد، كل ذلك وأكثر يمكن الحصول عليه بأقل الأسعار وبجودة ومتانة لا مثيل لها.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا ومن الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.
  2. ماعدا يوم الجمعة يعمل من 4:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.
  •  رقم الهاتف: ‏‪+966 11 477 4443‬‏
  • الموقع: 3846 طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الملز، 12842 8102

معرض وقت الإنارة

معرض وقت الإنارة

هذا المحل هو مثال الأناقة والرقي في مجال بيع الثريات بجميع أشكالها وأنواعها في مدينة الرياض، حيث أشاد عملائه بجودة منتجاته من الثريات المُذهبة والفضية والأباجورات وأدوات الإنارة الخارجية، ومستلزمات الإضاءة الحديثة والليد، وغيرها مما يحتاجه البيت العصري.

بالإضافة إلى خدمات التركيب والصيانة الفورية التي يحصل عليها العميل فور شرائه لأي من منتجات المحل، وهذا ما جعله من أشهر محلات ثريات بالرياض حيث يتردد عليه مئات العملاء بشكل يومي، وذلك بفضل التعامل الراقي والتعاون من قِبل الموظفين مع العملاء والأسعار المتوسطة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا ومن 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يكون مغلق.
  •  رقم الهاتف: ‏‪+966 55 770 3383‬‏
  • الموقع: MQ52+7P8، طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الملز، 12842

محل كريستالات لتقنية الإنارة

محل كريستالات لتقنية الإنارة

محل كريستالات يعد أهم محل ثريات في الرياض حيث يمكن الاعتماد عليه عند تجهيز المنازل أو الفنادق أو الكافيهات وجميع المشاريع بأدوات الإضاءة العصرية عالية الجودة، لا سيما أنه يقدم مجموعة من الثريات التي تتمتع بالأناقة والتي تضفي لمسة من الجمال والرقي على المكان.

كما يقدم المحل خصومات وعروض حصرية على جميع أشكال الثريات وأدوات الإضاءة والاسبوتات والأباجورات المودرن والكلاسيكية وأدوات الإضاءة الخارجية والمخفية وضد التوهج وغيرها، لذلك يعتبره العملاء من أفضل محلات ثريات بالرياض

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.
  2. ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 394 7757‬‏
  • الموقع: طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الملز.

شركة فانوس للإنارة

شركة فانوس للإنارة

تتميز شركة فانوس للإنارة بقدرتها على جذب أنظار العملاء بفضل احتوائها على أشكال كثيرة ومتنوعة من الثريات، والتي تباع بأسعار معقولة، كما يتوافر جميع أدوات الإضاءة الحديثة والليد، والإضاءة الخافتة والمتصاعدة.

ويتوافر لدى الشركة أيضًا أنواع ثريات يتم التحكم بها عن بُعد، وذلك لإضفاء مظهر عصري على المساحة الداخلية أيًا كان حجمها، فهو حقًا متخصص في مجاله ولديه مجموعة كبيرة من الفنيين المحترفين في مجال تركيب الثريات وضبط الإضاءة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966556574000+
  • الموقع: طريق الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، الملز.

محل العيسائي للإنارة

محل العيسائي للإنارة

العيسائي للإنارة هو محل بيع ثريات في الرياض يشتهر بمنتجاته فائقة الجودة وأسعاره المخفضة بالمقارنة مع الكثير من محلات ثريات بالرياض الأخرى، لذلك يتهافت العديد من العملاء على هذا المحل لاقتناء أجمل الثريات الكلاسيكية والمودرن.

كما يتوفر لدى المحل أيضًا خدمات الصيانة والتركيب على أيدي أمهر الفنيين في مجال الكهرباء، كما أن مساحة المحل كبيرة لضمان التسوق بأريحية والحصول على الأفضل والأقرب لذوق العميل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا ومن 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 11 477 8231‬‏
  • الموقع: شارع الأمير عبدالمحسن، حي الملز.

وفي الختام نتمنى أن نكون أفدناكم في معرفة عدد كبير من أهم محلات ثريات بالرياض والتي لديها متخصصين في مجال الإنارة الداخلية والخارجية، كما يتوافر لديها أيضًا جميع مستلزمات الكهرباء والإنارة الحديثة والليد التي تضمن للعملاء إنارة مريحة بأسعار مثالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى