محلات الرياض

أفضل 9 من محلات الانارة بالرياض| اشهر محلات ثريات في السعودية

تعد محلات الانارة بالرياض من أهم المحلات التي يحتاجها الجميع؛ لأنه لا يمكن لأحد الاستغناء عن إنارة المنزل أو الحديقة أو أي مكان، وهنا يأتي دور هذه المحلات التي توفر لنا كافة المستلزمات المطلوبة من أجل إنارة المنازل والمنشآت.

حيث تقوم ببيع الثريات بمختلف أحجامها وأشكالها والمصابيح التي تشمل أنواع كثيرة مثل مصابيح الليد، ومصابيح الطاقة الشمسية، والمصابيح المخفية، والمصابيح الذكية، وغيرها.

محلات الانارة بالرياض

تتمتع مدينة الرياض بوجود محلات إنارة كثيرة تتميز بالجودة والنظام وتنوع المنتجات، ومن أهم محلات الانارة بالرياض ما يلي:

محل أبيات

محل أبيات

من أفضل محلات انارة في الرياض حيث يوفر منتجات رائعة متنوعة لإرضاء جميع الأذواق، مثل: الثريات، إضاءات الديكور، المصابيح، الإنارة الداخلية، إضاءات الأسقف، الفوانيس الخارجية، مفاتيح الكهرباء، وجميع إكسسوارات الكهرباء، وجميعها مقدمة بأسعار تنافسية.

يتيح محل أبيات خدمة التوصيل إلى المنزل وطلب المنتج من خلال المتجر الإلكتروني، ويتميز بتوفير جلسات ومصعد وموقف سيارات يصلح لمستخدمي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى توفير شبكة إنترنت مجانية وطرق متعددة للدفع هي: بطاقات السحب الآلي وأجهزة الهاتف عن طريق تقنية NFC.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 2:00 مساءً. 
  • رقم الهاتف: 9668001215555+
  • الموقع: الغدير – تندوف.

محل مشكاتي للإنارة والكهرباء

محل مشكاتي للإنارة والكهرباء

أكثر محلات الانارة بالرياض شهرة، حيث يتوجه إليها الجميع لشراء المصابيح والثريات ومستلزمات الكهرباء التي يوفرها بأعلى جودة وكفاءة، إلى جانب أن المحل يقدم أنواع فخمة من الثريات ومستلزمات الإضاءة تتميز بالقوة والمتانة والعمر الافتراضي الطويل.

كما يعتبر مشكاتي من ارخص محلات الانارة بالرياض لأنه يوفر عروض بشكل متواصل وخصومات باستمرار على جميع منتجاته، ويتميز بأنه يمنح العميل ضمان على معظم المنتجات، ولديه عمال متعاونون، ويوفر خدمة التوصيل، ويتيح دفع الفواتير بأكثر من طريقة مثل: NFC وبطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:50 صباحًا، ومن الساعة  3:50 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966554451379+
  • الموقع: حي الملز – شارع الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

محل كهرباء الجنوب

محل كهرباء الجنوب

محل رائع من ضمن محلات شارع الانارة بالرياض المتوفر بها جميع أنواع الإضاءات من أنوار الحائط والثريات وإضاءات الحديقة والأباجورات والمصابيح، ويتميز هذا المحل بأن جميع منتجاته مصنعة بأعلى جودة وتعمل بكفاءة ليس لها مثيل.

يمتلك المحل متجرًا إلكترونيًا يمكن من خلاله طلب المنتج أونلاين بكل سهولة، كما يتميز محل كهرباء الجنوب بأن أسعاره تنافسية والموظفين يتعاملون بشكل جيد مع العملاء وإرشادهم إلى أفضل المستلزمات التي تناسب منزلهم أو حديقتهم.

  • مواعيد العمل
  1. يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  2. ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:15 مساءً
  • رقم الهاتف: 966920009288+
  • الموقع: حي الملز، طريق الأمير عبد المحسن.

محل مخازن الإضاءة

محل مخازن الإضاءة

هو أحد افضل محلات الانارة في الرياض لأنه يتيح خيارات متنوعة من كل أنواع وأدوات الإضاءة، ويضم موظفين خبراء يقومون بمساعدة العملاء في تحديد نوع الإضاءة المناسب لهم، وقد حاز هذا المحل على تقييمات عالية من حيث النظام والنظافة وتنوع المنتجات وجودة الخدمة والدعم الفني.

يشتهر محل مخازن الإضاءة أيضًا بتوفير إضاءات ذات أشكال رائعة ومميزة تواكب الديكورات الحديثة، كما يمتلك الكثير من مستلزمات الإنارة هي: توصيلات كهربائية، أفياش، إكسسوارات كهربائية، لمبات ليد، مقابس، مفاتيح، إضاءات جدارية، وثريات.

  • مواعيد العمل
  1. يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  2. ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً
  • رقم الهاتف: 966580305778+
  • الموقع: حي العليا – شارع التخصصي – بالقرب من نوفا هوتيل.

محل الترا لايت

محل الترا لايت

من ضمن قائمة أشهر محلات ثريات بالرياض حيث يقدم خيارات كثيرة من الثريات التي تتميز بالأناقة، والقوة، والكفاءة، والجودة، إلى جانب الكثير من منتجات الإنارة الأخرى مثل: المصابيح والإضاءة الداخلية والخارجية، وإضاءات الجدران.

يعد محل الترا لايت من أفضل محلات الانارة بالرياض لأنه يوفر موظفين يتعاملون بأسلوب حسن مع العملاء ويقدمون لهم أهم المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم، كذلك يتميز بتقديم ضمان للعميل على أي منتج، وتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار رخيصة في نفس الوقت.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: 966114198284+.
  • الموقع: حي الياسمين – طريق أنس بن مالك.

محل الجربوع

محل الجربوع

من أهم محلات الانارة بالرياض المفضلة لدى كثير من الأشخاص، حيث يوفر المحل أجود منتجات الإنارة وأفضلها على الإطلاق، ويساعد الزائرين في تحديد مستلزمات الإضاءة التي يحتاجون إليها، ويوفر خدمة التركيب بكفاءة واحترافية عالية.

كما يتوفر لديه ثريات كريستال رائعة عصرية وأخرى كلاسيك مع أباجورات وأباليك جدارية بأشكال مميزة، بالإضافة إلى اللوحات العصرية الرائعة وديكورات السقف المميزة بأسعار في متناول الجميع.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.
  2. يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966114750570+
  • الموقع: حي الملز – طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

محل الناصر للإنارة

محل الناصر للإنارة

من أكثر محلات الانارة بالرياض جودة وكفاءة، فهو محل عريق يمتلك خبرة طويلة في مجال الإنارة، ويتميز بالتعامل الراقي مع العملاء وتقديم نصائح حول المنتج المراد شرائه، مع تقديم خصومات وعروض وأسعار لا مثيل لها.

كما يعتبر هذا المحل أكبر محل انارة بالرياض فهو ذات مساحة كبيرة ويحتوي على ثريات جميلة مع ملحقاتها، بالإضافة إلى مفاتيح الإنارة، وسبوت لايت، ومصابيح ليد، وأفياش، وإضاءات للأسقف، وجداريات، وإنارات معلقة بأشكال مميزة، وداون لايت، وبانل لايت، وتراك لايت، وغيرها.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً
  2. يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966114788978+
  • الموقع: حي الملز – شارع المحسن البغدادي.

محل كريستالات لتقنية الانارة

محل كريستالات لتقنية الانارة

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات بيع الانارة بالرياض فعليك الذَّهاب إلى محل كريستالات، لأنه يمتلك طاقم عمل متعاون وخدمة عملاء ممتازة، ويمتلك تشكيلات رائعة ومميزة من الثريات والإضاءات الجدارية والمعلقة ومستلزمات الكهرباء ذات الجودة الفائقة.

كما يُعد هذا المحل من أقوى محلات الانارة بالرياض من حيث الأسعار التنافسية، وجودة المنتجات، وهو يتميز عن غيره من محلات الإنارة الأخرى بأنه يوفر خصومات وتخفيضات كثيرة ومستمرة للعملاء.

  • مواعيد العمل
  1. يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.
  2. ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً فقط.
  • رقم الهاتف: 966503947757+
  • الموقع: حي الملز – طريق الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

محل أعمال المرسلات

محل أعمال المرسلات

هو محل بيع انارة بالرياض مميز يمتلك كافة المنتجات والمستلزمات المطلوبة لإنارة المنازل والحدائق والشوارع مثل: الإضاءات الجدارية، والسقفية، والداخلية، والأرضية، والثريات، ويتميز بأن أسعاره معقولة، وتعامله مع العملاء راقي.

كما يُعد من أهم محلات الانارة بالرياض لأنه يوفر خدمة التجميع، والإصلاح وتوصيل المنتج إلى المنزل، بالإضافة إلى وجود فريق عمل محترف يساعد العملاء على اختيار ما يتوافق مع احتياجاتهم بمنتهى المصداقية والأمانة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:01 صباحًا حتى الساعة 12:01 مساءً، ثم من الساعة 4:01 مساءً حتى الساعة 10:01 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: 966556368535+
  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز – الملك فهد.

بذلك نكون قد تناولنا اليوم أهم محلات الانارة بالرياض المميزة التي يمكن التوجه إليها للحصول على أفضل منتجات الإنارة والكهرباء سواء للمنزل أو الشارع أو الحديقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى