محلات الرياض

أشهر 6 محلات قطع غيار المكيفات بالرياض

أصبحت المكيفات لا غنى عنها داخل جميع المنشآت خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة الشديد، الأمر الذي قد يعرضها للتلف والأعطال، وهنا من الضروري التوجه إلى أفضل محلات قطع غيار المكيفات بالرياض للحصول على القطع الأصلية والحفاظ على سلامة المكيفات.

وفي المقال التالي، سوف نتناول باقة من أشهر مراكز بيع قطع غيار المكيفات في الرياض مع عرض أبرز خدماتها، ووسائل التواصل مثل أرقام الهواتف وعرض مواعيد العمل اليومية.

محلات قطع غيار المكيفات بالرياض

إليكم فيما يلي قائمة أفضل محلات بيع قطع غيار المكيفات بالرياض التي تقدم العديد من الخدمات مثل المنتج الأصلي عالي الجودة، ومن أبرزها ما يلي:

مؤسسة ماجد سالم لقطع غيار المكيفات 

تقع مؤسسة ماجد سالم في صدارة قائمة أهم الأماكن المتخصصة في بيع قطع غيار المكيفات بالرياض والتي تنتمي لمختلف العلامات التجارية، وتوفر جميع القطع بجودة عالية، كما تقدم المؤسسة جميع المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة.

كما أشاد العملاء بكفاءة فريق العمل وقدرتهم على اكتشاف القطعة المناسبة للمكيف مع تقديم جميع النصائح اللازمة للعميل للحفاظ على عمر المكيف، وتعد المؤسسة من أفضل الأماكن التي توفر موديلات الكمبروسرات الغير متاحة في الأسواق.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 59 818 2090‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: النعيرية – الصناعية القديمة الرياض.

مؤسسة ماجد سالم لقطع غيار المكيفات 
مؤسسة ماجد سالم لقطع غيار المكيفات

كاسب لقطع غيار التكييفات والصيانة

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات قطع غيار المكيفات بالرياض فذلك هو المكان الأمثل، حيث يقدم المحل خدمات بيع القطع الأصلية لمختلف موديلات المكيفات مع السعر التنافسي الذي لا يقبل المقارنة.

كما أبدى العملاء إعجابهم بكادر موظفي المحل بسبب تعاونهم وحسن استقبال العملاء، كما يقدم المحل أيضاً خدمات الفك والتركيب والصيانة للمكيفات على يد فريق مميز من الفنيين.

رقم التواصل: ‏‪‏‏‪+966 59 811 5717‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من 4.00 مساءً.

الموقع: العقيق – السلمانية – الرياض.

كاسب لقطع غيار التكييفات والصيانة
كاسب لقطع غيار التكييفات والصيانة

عالم التبريد لقطع غيار المكيفات

يعتبر محل عالم التبريد أفضل محل قطع غيار المكيفات بالرياض الذي عرف بتقديم كافة موديلات قطع الغيار للمكيفات المركزية ومكيفات الشباك، مع توفير العديد من البدائل سواء كانت القطع الأصلية أو قطع غيار الدرجة الثانية وفقاً لرغبة العميل.

كما يعتبر أفضل محلات قطع غيار المكيفات بالرياض بفضل تقديمه أسعار تنافسية لا تقارن، فضلاً عن تميزه بفريق من الفنيين القادرين على إنجاز الخدمات بسرعة، كما يوفر المحل خدمة التوصيل إلى كافة مناطق المملكة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 53 831 3702‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 2.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: شارع أسامة بن زيد – النسيم الغربيالرياض.

عالم التبريد لقطع غيار المكيفات
عالم التبريد لقطع غيار المكيفات

المسامة التجارية قطع غيار المكيفات

يتميز محل المسامة التجارية بتوفير مختلف موديلات قطع الغيار الأصلية للثلاجات والمكيفات والشاحنات المجهزة بثلاجات التبريد التي تتبع مختلف العلامات التجارية، وقد جاءت أيضاً أسعار قطع الغيار داخل المحل أقل بشكل ملحوظ عن المحلات المنافسة.

وقد حاز المحل على قبول عملائه بفضل وجود كادر من الفنيين الأكفاء إلى جانب توفير أفضل وأجود أنواع القطع التي تضمن عمر أطول للمكيف، كما يعد من أبرز محلات قطع غيار المكيفات بالرياض التي تقدم أيضاً خدمات الصيانة والتوصيل إلى مكان العميل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 11 278 8021‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً.

الموقع: البطحاء – المرقبالرياض.

المسامة التجارية قطع غيار المكيفات
المسامة التجارية قطع غيار المكيفات

محل درة بروق لقطع غيار التكييف والتبريد 

يعتبر محل درة بروق من أشهر محلات قطع غيار المكيفات بالرياض الذي يتميز بطرح العديد من أنواع قطع غيار المكيفات عالية الجودة، مع الاهتمام بالحفاظ على الأسعار المناسبة التي ترضي كافة العملاء.

كما أشاد العملاء بخبرة الفنيين في اختيار أفضل قطع غيار المكيفات والكثير من الأجهزة الكهربائية، مع تقديم جميع التأمينات اللازمة على جودة المنتجات، كما يقدم المحل والذي وصفه عملائه بأفضل محلات قطع غيار المكيفات بالرياض أيضاً خدمة صيانة المكيفات وفك وتركيب القطع التالفة.

رقم التواصل: ‏‪‏‏‪+966 57 607 7713‬‏

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 9.00 صباحاً حتى 2.00 مساءً، ثم من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: المونسيةالرياض.

محل درة بروق لقطع غيار التكييف والتبريد 
محل درة بروق لقطع غيار التكييف والتبريد

العارض لقطع غيار التكييف

يحتل محل العارض مرتبة متقدمة بين أشهر محلات قطع غيار المكيفات بالرياض كونه يشتمل على الكثير من المميزات التي يحرص أصحاب المكيفات على الحصول عليها مثل اقتناء القطع عالية الجودة والمتاحة بأسعار مناسبة، فضلاً عن كفاءة فريق موظفي المحل.

كما يقدم المحل مختلف الضمانات على قطع غيار مكيفات السبليت والمكيفات المركزية والصحراوية، مع توفير خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء المملكة، ويقدم المحل أيضاً خدمات الصيانة والمعاينة وفك وتركيب قطع الغيار.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 55 068 8144‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 6.30 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 12.30 مساءً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: شارع عبد الله بن العاص – العارضالرياض.

العارض لقطع غيار التكييف
العارض لقطع غيار التكييف

في نهاية المقال، تعرفنا معاً على أهم المعلومات حول أكثر محلات قطع غيار المكيفات بالرياض تميزاً والخدمات المتوفرة بها مثل بيع كافة موديلات قطع الغيار الأصلية للمكيفات وثلاجات التبريد مع تقديمها بأسعار مناسبة، فضلاً  عن تعدد طرق الدفع وتقديم خدمات التوصيل، كما تم التعرف على وسائل الاتصال ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى