محلات الرياض

افضل محل خرز الرياض لمحبي الأناقة والتميز

لا شك أن الأعمال اليدوية تمثل دورًا هامًا في ثقافة الأزياء والجمال في المملكة العربية السعودية، حيث تتنوع التصاميم الإبداعية للمنتجات المنتشرة في المحلات، ويستخدم بها الخرز كنوع من أنواع التزيين، كما يتم صناعة السبح والحُلي به، لذلك يستعين المصممين بأفضل محل خرز الرياض الذي يتوافر لديه أنواع وأشكال فريدة من الخرز، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

محل خرز الرياض

يمثل محل خرز الرياض منعطفًا هامًا في عملية بحث بعض مقتني السبح ومحبي الاكسسوارات عن المكان المناسب للحصول على حبات مميزة وفريدة من الخرز، ومن أبرز محلات الخرز بالرياض ما يلي:

محل المسباح

محل المسباح

هذا المحل الراقي يحرص على تقديم أفضل خدمة لزبائنه، حيث يتوافر لديه مجموعة مميزة من أرقى السبح المصنوعة من خرز عالي الجودة وبأحجام مختلفة، فضلًا عن مجموعة سبح مصنوعة من أحجار كريمة أصلية مثل الزمرد والكهرمان ويدخل أيضًا فيها بعض قطع من الفضة، بالإضافة إلى إمكانية تصليح السبح القديمة، وكل ذلك بأسعار مثالية وجودة لا مثيل لها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966533838619+

الموقع: حي الروابي.

محل سبح وخواتم

محل سبح وخواتم

يبحث محبي الأناقة والتميز عن محل خرز الرياض من أجل اقتناء أجمل أشكال من الخواتم والسبح المصنوعة من حبات خرز فريد من نوعه، وممزوجة بقطع من الفضة والأحجار الكريمة، وهذا ما يوفره محل سبح وخواتم الذي يحرص على كسب ثقة عملائه، ويوفر لهم عدد كبير من أشكال وألوان السبح المختلفة وبأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 م إلى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966544898120+

الموقع: شارع الحسن بن علي، الروضة.

محل السبحة

محل السبحة

محل السبحة يعتبر من أفضل أمثلة محل خرز الرياض حيث أنه محل متخصص في بيع أجود أنواع الخرز المستخدم في صناعة السبح التي تستخدم في التسبيح والذكر، كما أنه متخصص أيضًا في بيع أجود أنواع الخرز، حيث يوفر لزبائنه حبات خرز غاية في الجمال وغير تقليدية وأصلية 100% ولا تتأثر بالعوامل المحيطة ولا تفقد رونقها مع مرور الوقت، كل ذلك بأسعار مخفضة بالمقارنة مع أسعار محلات الخرز في الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا الساعة 10:00 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا، ومن 5:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4.30 عصرًا حتى 10.30 مساءً.

رقم الهاتف: 966114601111+

الموقع: شارع العليا، العام.

مؤسسة بيت الكريستال للتجارة

مؤسسة بيت الكريستال للتجارة

يحتوي هذا المحل على جميع مستلزمات الأعمال اليدوية ومستلزمات المصانع من جميع أنواع وألوان الخرز وأشكاله المميزة، كما يوجد لديه مستلزمات الخياطة والاكسسورات من خيوط وكرانيش وجميع ما يلزم أعمال التطريز وتزيين الملابس وصنع الإكسسوارات والحُلي، كل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة وهذا ما جعله واحد من أهم محلات بيع الخرز بالجملة في الرياض

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:30 مساءً، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

رقم الهاتف: 966540003433+

الموقع: شارع العطايف، حي الديرة.

مؤسسة أضواء غير للتجارة

مؤسسة أضواء غير للتجارة

مؤسسة أضواء غير تعد من أفضل أمثلة محل خرز الرياض وهذا المحل متخصص في بيع الكريستال بجميع أشكاله وألوانه وبأسعار مميزة، حيث يتهافت عليه الزبائن يوميًا بسبب ما يوفره أيضًا من أشكال مميزة من الكُلف التي تستخدمها السيدات في تزيين الملابس، كما أن البائعين داخل المحل يتميزون بالتعامل الراقي مع الزبائن ويقدمون خدماتهم بذوق ولطف.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966550511816+

الموقع: شارع البطحاء، حي المرقب.

مؤسسة صالح عبد الخالق عبد الرب

مؤسسة صالح عبد الخالق عبد الرب

هذا المحل هو أفضل متجر خرز الرياض حيث أنه يوفر مختلف أنواع الخرز والكريستال، ولوازم الحياكة وغيرها من لوازم التطريز المختلفة والكُلف، ويذهب إليه محبي الأعمال اليدوية والأكسسوارات النسائية التي تصنع من الخرز نظرًا إلى أن أسعاره مناسبة وبضاعته مميزة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966506263711+

الموقع: مركز مكة التجاري، طريق الملك فهد، حي الشميسي.

محل العيسائي إكسو

يعد محل العيسائي إكسو هو أشهر محل خرز الرياض حيث يحتوي على أنواع مميزة من الخرز والذي يتنوع في أسعاره وأحجامه، حيث يوجد لديه جميع مستلزمات الأعمال اليدوية والكُلف، فهو محل شامل ومتكامل و لديه أنواع مميزة من خرز الكريستال البلاستيك منه والزجاج وبعض الأنواع الأخرى من الخرز الذي يصنع منه أساور وحُلي للنساء، كما أن المحل ذو مساحة كبيرة يمكن التسوق داخله بحرية، وأسعاره مناسبة. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من 4:00مساءً

رقم الهاتف: 966114604702+

الموقع: شارع العليا، حي الورود.

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن نكون أفدناكم في معرفة أفضل محل خرز الرياض والمتخصص في بيع جميع أنواع الخرز ومستلزمات التطريز وصناعة الاكسسوارات والحلي التي تعتبر من الصناعات الإبداعية المهمة التي لا يزال الكثيرون سواء من الكبار أو الصغار يحبونها ويحرصون على العمل بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى