محلات الرياض

افضل محلات جزم بالرياض بارك – الماركات – الموقع – التواصل

تعتبر محلات جزم بالرياض بارك من أماكن الرياض المميزة فلا يكتمل التسوق دون التجول بها والاستمتاع بالتنوع الكبير بمحلات الرياض بارك.

ولاسيما محلات الأحذية فإذا كنت تبحث عن الراحة والأناقة في مظهرك ما عليك سوى التجول ضمن أجمل محلات جزم بالرياض بارك

ويعتبر الرياض بارك مول من أجمل أماكن الترفيه والسياحة في الرياض، يمنحك وقتاً ممتعاً وسعيداً مع العائلة والأصدقاء ويشمل مجموعة كبيرة من متاجر التسوق بمختلف الماركات العالمية والمحلية.

حيث تجد كل ما تحتاجه فهو من المولات المتكاملة، وفيه كل ما تريد وتشتهي، ابقى معنا لنتحدث سوياً حول اهم محلات جزم بالرياض بارك، لتستطيعي سيدتي ان تحصلي على ما تريدين دون عناء.

موقع و خريطة الرياض بارك:

العنوان: يقع المول شمال غرب مدينة الرياض، حي العقيق، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، مقابل مصرف الراجحي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

كما يمكنك الاطلاع على الرياض بارك صور من خلال مقالنا هذا، تابع معنا مع أفضل محلات الرياض بارك.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من ٩:٠٠ ص حتى ١:٠٠ ص

ما عدا يوم الجمعة من ١:٠٠م حتى ١:٠٠ ص

الهاتف: +966920009467

محلات جزم بالرياض

أبرز المحلات والأنشطة في الرياض بارك:

تجد في الرياض بارك التنوع والجمال بكل المقاييس، عند رغبتك بالتسوق ستجد أفضل المحلات التي تتضمن كل ما تحتاجه من ملابس بماركات عالمية.

كمحلات بيرشكا الرياض بارك ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة ومحلات الأطفال مثل محل بلا بلا الرياض بارك.

كذلك تجد الأحذية بتنوعها الكبير والمجوهرات ومستحضرات التجميل ومجموعة واسعة من محلات ساعات الرياض بارك والمعدات الرياضية.

كذلك العديد من محلات الاواني بالرياض بارك ومطاعم ومقاهي راقية وفخمة تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.

إضافة إلى صالات سينما واسعة ومميزة وصالة سينما مخصصة للأطفال وساحات واسعة من أجل اللعب والمرح ومختلف أنواع الألعاب الإلكترونية والكهربائية للكبار والصغار لقضاء أجمل الأوقات وأسعدها مع العائلة والأصدقاء.

ولعل أكثر ما يبحث عنه الجميع للحصول على الراحة واكتمال الأناقة هو الحذاء المريح والمناسب وفي المول تجد ما ترغب به من أنواع وموديلات متنوعة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

و سنتعرف في هذا المقال على أبرز محلات جزم بالرياض بارك وكل ما يتعلق بها من تفاصيل قد تهمك.

اقرأ أيضاً: أبرز 8 من محلات جزم الرياض جاليري – نسائية – رجالية – أطفال

مول الرياض بارك

محلات جزم بالرياض بارك:

تنتشر في مول الرياض بارك العديد من محلات الأحذية بماركات عالمية ومحلية بتشكيلة واسعة لمختلف أفراد العائلة وموديلات تناسب جميع مناسباتك.

فهناك الأحذية الرياضية، والأحذية الطبية، وأحذية المناسبات الخاصة وغير ذلك مما قد تحتاجه في حياتك وعملك وأبرز هذه المحلات:

1. محل أديداس:

أديداس هي علامة تجارية ألمانية رياضية تقدم تشكيلة حديثة من الملابس الرياضية، الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال.

وهي من أشهر محلات الرياض بارك الدور الثاني بالأحذية الرياضية ذات الجودة العالية والراحة المطلقة وتتوفر فيها الأحذية لجميع أفراد العائلة فتجد الأحذية الرجالية والنسائية وأحذية الأطفال.

في محلات أديداس تجد الفخامة وكل ما تحتاجه ضمن مكان واحد إضافة إلى المعاملة اللطيفة وحسن الاستقبال واللباقة في خدمة العملاء، فلا تتردد في زيارة افضل محلات جزم بالرياض بارك وستجد طلبك حتماً.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة ٩:٣٠ صباحاً حتى الساعة ١١:٠٠مساء / ماعدا الجمعة من الساعة ٢:٠٠ ظهراً حتى الساعة ١١:٠٠ مساء

الهاتف: +966 12 660 8467

محلات جزم بالرياض بارك

2. محلات هش بابيس:

أحد أشهر محلات جزم بالرياض بارك يتضمن تشكيلة واسعة من الأحذية النسائية والرجالية لمختلف المناسبات الرسمية وكذلك السبورات.

يتميز بالجودة العالية والأسعار المقبولة والتعامل اللطيف مع الزبون وسرعة تلبية طلبه فهو من المحلات المميزة التي تستحق التجربة.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة ٣:٠٠ ظهرا حتى الساعة ١١:٠٠ مساء.

3. محلات Foot Solutions:

إذا كنت تبحث عن حذاء طبي مريح وعملي فخيارك الأفضل هو Foot Solutions يافضل محلات جزم بالرياض بارك تميز بتقديم تشكيلة واسعة من الأحذية الطبية بمزايا متنوعة تساعد على تخفيف آلام القدم والشعور بالراحة.

إضافة إلى حسن التعامل مع الزبائن أما الأسعار مقبولة لأحذية طبية مريحة تخفف عنك التعب والألم في حياتك اليومية، فلا تفكر كثيراً اختر راحتك وصحتك وقم بزيارة محلات Foot Solutions.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة ٩:٣٠ صباحا حتى الساعة ١١:٠٠ مساء / ماعدا الجمعة من الساعة ٤:٠٠ عصراً حتى الساعة ١١:٠٠ مساء.

الهاتف: +966 59 896 6056

اقرأ المزيد عن: أفضل محلات جزم نسائية في الرياض 2022 عصرية – رياضية – طبية

4. محلات Dropkick:

يعتبر محل Dropkick من أجمل محلات جزم بالرياض بارك تجد فيه تشكيلة واسعة من الأحذية الرياضية المميزة والمريحة الرجالية والنسائية بأسعار مناسبة وألوان مميزة.

كما تجد أيضاً مختلف المستلزمات الرياضية من ملابس وإكسسوارات فهو محل متكامل يلبي طلبك بكل ما يخص عالم الرياضة وأسعاره مناسبة للجميع، قم بزيارته واستمتع بالأناقة والفخامة.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة ٩:٣٠ صباحا حتى الساعة ١١:٠٠ مساء / ماعدا الجمعة من الساعة ٢:٠٠ ظهرا حتى الساعة ١١:٠٠ مساء.

dropkick

5. محلات NIKE:

أحد أشهر الماركات العالمية ويعتبر من أفخم محلات جزم بالرياض بارك تجد فيه مختلف الموديلات والألوان من الأحذية الرياضية النسائية والرجالية بنوعيات ممتازة.

ويتميز بأناقة المكان وحسن استقبال العاملين فيه واحترامهم الزبون ونيل رضاه فلا يخرج زبون من المحل دون تلبية طلبه وشراءه أحد القطع المميزة والأنيقة بأسعار مقبولة ومناسبة للجميع، جربه واختر ما يناسبك ويلبي حاجتك.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة ٩:٣٠ صباحا حتى الساعة ١١:٠٠ مساء / ماعدا الجمعة من الساعة ٢:٣٠ ظهرا حتى الساعة ١١:٠٠ مساء

6. محلات Cole Haan:

من محلات الأحذية المميزة في الرياض بارك يتوفر فيه العديد من الخيارات لمختلف المناسبات يتميز بالترتيب والأناقة وأكثر ما يميزه لطف ولباقة العاملين فيه واحترام الزبون ورضاه وتلبية طلبه هو الغاية الأساسية.

إضافة إلى أسعاره المقبولة والتشكيلة الواسعة من مختلف أنواع الأحذية الرجالية والنسائية بموديلات عصرية وأنيقة، تلبي حاجات العمل والمناسبات والسهرات الرسمية الخاصة.

لن تخرج منه دون اقتناء أحد القطع الموجودة لجمالها وأناقتها فقم بزيارته وتمتع بوقت تسوق مميز فيه.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة ١١:٠٠ مساء / ماعدا الجمعة من الساعة ٤:٣٠ عصراً حتى الساعة ١١:٠٠ مساء

الهاتف: +966 50 003 5716

اسعار الجزم بالرياض بارك

عندما تتحدث عن الرياض بارك فأنت تتحدث عن أرقى المولات وأكثرها تنوعا فتجد فيها ماركات عالمية شهيرة إضافة إلى أجود الصناعات المحلية.

لذا تتفاوت الأسعار فيما بينها حيث تتسم الماركات العالمية بزيادة على السعر بالنسبة للصناعات المحلية أما أسعار الأحذية محلية الصنع مقبولة ومناسبة للجميع ولك الخيار بما تحب وتفضل.

وفي النهاية، أكون قد قدمت لكم الدليل الشامل حول أبرز محلات جزم بالرياض بارك بتنوعها الكبير بما تتضمنه من ماركات عالمية شهيرة تقدم أفضل الأحذية وأكثرها جودة بما يلبي مختلف حاجاتك، وأوقات العمل في كل منها.

ولمحة عن الرياض بارك ويكيبيديا أحد أهم مولات الرياض وأكثرها شهرة ورقي وجمال بكل ما يتضمنه من محلات ومتاجر متنوعة وأماكن للترفيه والتسلية لكل أفراد العائلة من مطاعم ومقاهي وصالات سينما وصالات ألعاب.

 كل ذلك للاستمتاع بأوقاتكم وتلبية كل حاجاتكم في مكان واحد هو الرياض بارك متمنية لكم زيارة سعيدة مليئة بالأوقات الممتعة والمفيدة لكم ولعائلتكم.

تابعونا دائما بمزيد من المقالات حول أهم مولات الرياض ومحلاتها في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى