محلات الرياض

أفضل 7 من محلات بيع قطع غيار لكزس الرياض

لم تتوقف صناعة السيارات اليابانية عن إبهار العالم حيث قامت بطرح سيارات لكزس التابعة لشركة تويوتا والتي لا تقل عنها في الأداء الرفيع، وللحفاظ على كفاءة السيارة لابد من اقتناء قطع الغيار من محلات قطع غيار لكزس الرياض الشهيرة.

وفي السطور التالية، سوف نتعرف على أبرز الأماكن المخصصة لبيع قطع غيار لكزس في مدينة الرياض مع التعرف على كافة بيانات التواصل المتاحة.

قطع غيار لكزس الرياض 

إليكم قائمة تتضمن أفضل محلات قطع غيار لكزس الرياض التي تقدم أفضل القطع الأصلية والتجارية وأهم وسائل الاتصال بها، وهي كالتالي:

محل عرب بارت لقطع غيار لكزس

يتصدر محل عرب بارت مقدمة محلات قطع غيار لكزس الرياض نظراً لاهتمامه الدائم بتوفير كافة قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية التابعة لتلك العلامة التجارية المعروفة، والكثير من العلامات التجارية الأخرى.

وقد اختلفت الآراء حول اسعار قطع غيار لكزس الرياض داخل المحل، ولكن اتفق البعض الآخر على أنها مقبولة حال مقارنتها بالأماكن المنافسة، كما اتفقت أيضاً على كفاءة فريق العمل، ويمتاز المحل بخدمة التوصيل إلى مكان العميل في نفس اليوم.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 54 639 7740‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المركز: معان – الفيصليةالرياض.

محل عرب بارت لقطع غيار لكزس
محل عرب بارت لقطع غيار لكزس

محل عبد الله جمعان لبيع قطع لكزس

يقدم محل عبد الله جمعان الكثير من الخدمات التي منحته التميز بين محلات قطع غيار لكزس الرياض ومن أهمها توفير قطع الغيار بصفة مستمرة، فضلاً عن فريق العمل ذوي الخبرة في مساعدة العملاء لاختيار القطعة التي تتفق مع الموديل.

كما حاز على لقب أفضل محل قطع غيار لكزس الرياض بجدارة كونه يوفر القطع الغير متاحة في أسرع وقت، فضلاً عن بيع العديد من القطع التابعة للعلامات التجارية اليابانية والتايلاندية والصينية، مع إمكانية الدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 447 3888‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 11.50 صباحاً، ومن 1.30 ظهراً حتى 7.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المحل: بلقيس – الصناعية القديمةالرياض.

محل عبد الله جمعان لبيع قطع لكزس
محل عبد الله جمعان لبيع قطع لكزس

مركز المهيلب لقطع غيار السيارات 

استطاع مركز المهيلب التفوق على كافة أماكن بيع قطع غيار لكزس الرياض بفضل تعدد خدماته، بدءً من طرح قطع الغيار ذات الجودة العالية وصولاً إلى اختيار القطع المناسبة لكل موديل، وجلب القطع الغير متاحة في أسرع وقت.

كما أشاد عملاء المركز بأداء موظفيه وكفاءتهم، حتى استحق الحصول على لقب أفضل مركز بيع قطع غيار لكزس الرياض فضلاً عن التواصل الفعال بين فريق خدمة العملاء ورواد الشركة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 480 6032‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان الشركة: طريق العروبة – معذر الشماليالرياض.

مركز المهيلب لقطع غيار السيارات 
مركز المهيلب لقطع غيار السيارات

محل البيان الجديد لقطع غيار لكزس

يعتبر محل البيان الجديد من محلات قطع غيار لكزس الرياض الذي يوفر العديد من موديلات وأنواع قطع الغيار التي تنتمي لأكثر من علامة تجارية، فضلاً عن بيع الزيوت ومنتجات العناية بالسيارة.

كما يقدم المحل جميع المنتجات المتوفرة لديه بأسعار مخفضة، كما أثنى زواره على حسن استقبال العاملين وإنجاز الخدمات في أقصى سرعة، مع توفير خدمة التوصيل إلى مكان العميل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 50 586 9141‬‏

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 7.30 صباحاً حتى 8.00 مساءً.
  • يوم الخميس: من الساعة 7.30 صباحاً حتى 6.30 مساءً.
  • يوم الجمعة: مغلق

عنوان المحل: بلقيسالصناعية القديمة – الرياض.

محل البيان الجديد لقطع غيار لكزس
محل البيان الجديد لقطع غيار لكزس

شركة دوك لقطع غيار السيارات

تأتي شركة دوك بمجموعة من الخدمات التي توفرها لعملائها، والتي من أبرزها طرح مختلف قطع الغيار بصفة مستمرة، مع وجود فريق عمل من الفنيين لمساعدة العميل في اختيار القطعة المطلوبة لسيارته والقيام بأعمال الفك والتركيب.

تتميز الشركة أيضاً بين شركات استيراد قطع غيار لكزس الرياض بالأسعار التنافسية المناسبة الجميع، مع توفير خدمة التوصيل إلى مكان العميل داخل كافة أنحاء المملكة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 53 096 2989‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المحل: النعيريةالصناعية القديمةالرياض.

شركة دوك لقطع غيار السيارات
شركة دوك لقطع غيار السيارات

مركز العضيب لقطع غيار السيارات

تميز مركز العضيب بين أهم أماكن بيع قطع غيار لكزس الرياض كونه يقدم لعملائه كل ما هو مطلوب لضمان أطول عمر للسيارة، وذلك من خلال طرح كافة قطع الغيار ومستلزمات التنظيف والزيوت الأصلية عالية الجودة.

كما حصل المركز على تقييمات مرتفعة فيما يخص حسن استقبال العاملين، والأسعار المقبولة إلى حد كبير، بالإضافة إلى توفير جميع القطع المطلوبة باستمرار مع ضمان يصل إلى ثلاثة أشهر.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 54 206 6617‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المركز: عندل – بلقيسالرياض.

مركز العضيب لقطع غيار السيارات
مركز العضيب لقطع غيار السيارات

مركز النجيدي لقطع غيار لكزس

يعتبر مركز النجيدي من أبرز مراكز بيع قطع غيار لكزس الرياض الذي اشتهر بتنوع خدماته، من أبرزها استيراد القطع الأصلية لمجموعة من أشهر العلامات التجارية، وتوفير القطع التابعة لموديلات السيارات القديمة.

كما عرف أيضاً بسرعة إنجاز الخدمات، وتقديم خدمة عملاء مميزة توفر جميع المعلومات المطلوبة للعميل، والسعر المناسب لكافة المنتجات سواء قطع الغيار أو المنظفات، مع تقديم خدمة التوصيل والدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 55 450 8807‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

عنوان المحل: طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول الفرعيالسعادةالرياض.

مركز النجيدي لقطع غيار لكزس
مركز النجيدي لقطع غيار لكزس

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أبرز أماكن بيع قطع غيار لكزس الرياض والخدمات المتوفرة بها من حيث جودة المنتج والسعر المناسب، كما تم التعرف على الطرق المتاحة للتواصل من خلال رقم الهاتف أو بالذهاب  إلى العنوان، ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى