محلات الرياض

أفضل 7 محلات قطع غيار ايسوزو الرياض موصى بها

تعتبر شركة ايسوزو من أشهر الشركات المتخصصة في تصنيع السيارات التجارية، ولها العديد من الوكلاء حول العالم فضلاً عن محلات قطع غيار ايسوزو الرياض والمملكة بالكامل التي توفر القطع الأصلية.

وفي هذا المقال، سوف نتناول أهم الأماكن المتخصصة في بيع أجود أنواع قطع غيار ايسوزو في الرياض، مع التعرف على مواعيد العمل وطرق التواصل المتاحة.

قطع غيار ايسوزو الرياض

تنتشر العديد من محلات قطع غيار ايسوزو الرياض التي تختص في بيع جميع قطع غيار ومستلزمات سيارات ايسوزو، والتي سوف نتعرف على أبرزها فيما يلي:

مركز عيسى العنزي

يقدم مركز عيسى العنزي العديد من الخدمات من أهمها بيع جميع قطع غيار سيارات ايسوزو بكافة موديلاتها، مع إمكانية الحصول على جميع القطع التابعة للموديلات القديمة والحديثة.

كما يضم المركز مجموعة من الموظفين الأكفاء لخدمة العملاء، ويعتبر من أفضل أماكن بيع قطع غيار ايسوزو الرياض الذي يوفر خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء المملكة.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 295 4863‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمة – الرياض.

مركز عيسى العنزي
مركز عيسى العنزي

بوابة الجود لقطع غيار ايسوزو

يتميز مركز بوابة الجود بطرح كافة أنواع وموديلات قطع الغيار لسيارات ايسوزو مع توفيرها جميعاً بأسعار تنافسية، فضلاً عن تقديم جميع ضمانات الجودة على مختلف القطع المتاحة.

كما يقدم المركز خدمة التوصيل إلى مكان العميل والدفع عبر بطاقات الائتمان، ولكن هناك بعض الانتقادات نحو تأخر طلبيات القطع الغير متوفرة.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 888 3657‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 2.30 مساءً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: معان – الفيصلية – الرياض.

بوابة الجود لقطع غيار ايسوزو
بوابة الجود لقطع غيار ايسوزو

شركة باحشوان بارت للتجارة

تأتي الشركة بالعديد من المميزات التي تقدمها لعملائها مثل طرح مختلف القطع والمنتجات التي من شأنها إطالة عمر السيارة، الأمر الذي جعل منها أبرز مركز بيع قطع غيار ايسوزو الرياض مع الحرص على تقديم جميع المنتجات بأسعار تنافسية.

كما تحتل الشركة مكانة متقدمة بين محلات قطع غيار ايسوزو، كونها تقدم خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء المملكة بالإضافة إلى توفير فريق من الموظفين الأكفاء في مساعدة العملاء لاختيار القطع المطلوبة.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 438 0958‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: المصانع – الرياض.

شركة باحشوان بارت للتجارة
شركة باحشوان بارت للتجارة

مركز شجرة الصحراء للتجارة

يشتهر مركز شجرة الصحراء بتقديم أفضل اسعار قطع غيار ايسوزو الرياض حيث يضم مجموعة كبيرة من قطع الغيار والزيوت وكماليات السيارات الأصلية، التي تتميز بأسعارها التنافسية.

كما يعتبر من أكثر مراكز بيع قطع غيار ايسوزو الرياض المميزة بتوفير مجموعة من الموظفين القادرين على اكتشاف مشكلات السيارة واختيار أنسب القطع لها، ولكن يعاب عدم توفير الطلبيات في أسرع وقت.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 438 1922‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: العزيزية – المصانع – الرياض.

مركز شجرة الصحراء للتجارة
مركز شجرة الصحراء للتجارة

شركة اليمني لقطع غيار ايسوزو

تعتبر من أفضل محلات استيراد قطع غيار ايسوزو الرياض التي تشتمل على جميع مستلزمات سيارات ايسوزو بمختلف موديلاتها القديمة والحديثة، مع توفير كافة التأمينات على جودة قطع الغيار.

كما أشاد العملاء بحسن المعاملة من قبل موظفي الشركة، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل، ولكن جاءت بعض الشكاوي التي تتضمن تأخر طلبيات القطع الغير متاحة وارتفاع الأسعار بعض الشيء.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 446 0000‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 1.00 مساءً حتى 5.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: اسماعيل البصري – الصناعية القديمة – الرياض.

شركة اليمني لقطع غيار ايسوزو
شركة اليمني لقطع غيار ايسوزو

شركة ضياء البشائر للتجارة

تشتهر شركة ضياء البشائر بتوفير أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية، وتعتبر من أفضل الأماكن المخصصة لبيع قطع غيار ايسوزو الرياض مع توفير فريق من الموظفين ذوي خبرة وكفاءة في مساعدة العميل خلال عملية البيع.

كما تتميز الشركة بتوفير جميع المنتجات بأسعار مناسبة تتقارب من أسعار الجملة، كما توفر أيضاً خدمة توصيل المنتجات إلى كافة أنحاء المملكة في نفس اليوم.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 881 2009‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.30 عصراً.

الموقع: شارع العنوز – الخالدية – الرياض.

شركة ضياء البشائر للتجارة
شركة ضياء البشائر للتجارة

شركة التميمي لقطع غيار السيارات

تمتلك شركة التميمي أشهر محل قطع غيار ايسوزو الرياض حيث تُقدم خدماتها المتنوعة لجميع مُلاك سيارات ايسوزو، ومن أبرزها بيع جميع القطع الأصلية مع الحفاظ على أفضل الأسعار التي لا تقارن، كما توفر أيضاً كافة الموديلات.

كما تشهر بضم فريق من الموظفين المتميزين بحسن استقبال العملاء، كما توفر الشركة الدفع عبر البطاقات الائتمانية.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 295 5530‬‏

مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: شارع العنوز – حي الخالدية – الرياض.

شركة التميمي لقطع غيار السيارات
شركة التميمي لقطع غيار السيارات

في نهاية المقال، قدمنا لكم أبرز محلات قطع غيار ايسوزو الرياض التي تقدم أفضل مستلزمات السيارات بمختلف موديلاتها مع الحرص على توفيرها بأسعار تنافسية، كما تم التعرف على أبرز طرق التواصل مع المحلات المذكورة من خلال أرقام التواصل ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى