محلات الرياض

افضل نادي الفروسيه النسائي بالرياض ( الاسعار + المرافق)

تهتم العديد من النساء بالبحث عن افضل نادي الفروسيه النسائي بالرياض لأن تعليم ركوب الخيل والفروسية من الرياضات الأصيلة والنبيلة في العالم العربي، وهي من ثقافة المملكة العربية السعودية.

وتعرف الفروسية أنها من الرياضات العالمية التي تعتمد على الخيل العربي الأصيل، وهي من أقدم الرياضات التي عرفها الإنسان دلالة على الأصالة والشجاعة.

كما تتميز بالعديد من الفوائد للجسم والعقل والنفس وتساعد على التركيز وتقوية العضلات، ومن هنا تهتم النساء السعوديات برياضة الفروسية ويبحثن عن نادي الفروسيه النسائي بالرياض.

ولهذا اخترنا اليوم موضوع نادي فروسيه نسائي بالرياض لنطلعكم على افضل النوادي التي يمكنكم أن تذهبوا إليها لتعلم الفروسيبة.

نادي الفروسيه النسائي بالرياض

نادي الفروسيه النسائي بالرياض الأفضل:

1. نادي الفارسة للسيدات:

أفضل اسطبل خيول نسائي بالرياض، ونادي فروسيه نسائي مميز بخدماته عالية المستوى، حيث يقدم زي خاص بالنادي لكل سيدة تنظم إليه.

بحيث يجب على كافة المتدربات الإلتزام في ارتدائه من أجل ضمان سلامتهم، كما يتميز النادي بالخصوصية الكاملة التي يمنحها للمتدربات من أجل قضاء وقت ممتع ومسلي، وبالنسبة للأسعار فهي مقبولة، حيث تبدأ من 49 ريال سعودي.

وبالإضافة لكونه نادي الفروسيه النسائي بالرياض المميز بالمرفق الإضافية، حيث يضم المكان كوفي شوب خاص للاسترخاء أو للمشي في المساحة الخضراء التابعة له، ويوجد أيضاً خيام داخلية يمكنك استئجارها مع جلسات قهوة وحطب.

وكذلك هناك صالة احتفالات ومقهى، وأيضاً يوفر النادي إمكانية ركوب الخيل مقابل 80 ريال سعودي، وقيمة تذكرة الدخول 50 ريال سعودي.

أوقات العمل: يعمل من يوم الإثنين حتى يوم السبت من الساعة 4.30 عصراً وحتى الساعة 11 مساء أما يوم الأحد فهو مغلق.

الموقع: الرياض _ حي الجنادرية.

الهاتف للاستفسار: 0501314111.

وللحجز: 0551182996.

تعليم ركوب الخيل

2. نادي الفروسية:

من قائمة أبرز نادي الفروسية بالرياض للنساء ويشمل على مجموعة متنوعة من الحصص التعليمية المتعلقة بركوب الخيل تحت إشراف مدربة متخصصة.

وأيضاً يقدم تدريب قفز الحواجز ويحتوي المكان على مقاهي وركن لألعاب الأطفال، بحيث يسمح للسيدات باصطحاب الأطفال الصغار معهم وقت التدريب.

أوقات العمل: يعمل من يوم الاثنين إلى يوم السبت من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 8:30 مساء ويوم الأحد مغلق.

الموقع: الرياض _ حي الشروق.

هاتف: 966501314111+.

3. مركز النمر للفروسية:

أنه نادي الفروسية للنساء بالرياض الأكثر شهرة، إنه مركز تعليم ركوب الخيل للنساء والأطفال من الصفر حتى الاحتراف.

بحيث يبدأ بتعليمك الفروسية من المبادئ الأولى، وفق خيارات متنوعة وفق دروس منتظمة لتفهم السيدة كل التفاصيل التي تحتاج إليها.

كما يستضيف النادي بطولات الفروسية عن قفز الحواجز مع تقديم جوائز وميداليات، ويقوم بتدريب الراغبات للمشاركة في تلك البطولات بشكل دوري.

أوقات الدوام: يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10 مساء.

الموقع: الرياض _ الجنادرية.

هاتف: 0532305030.

نادي نسائي

4. نادي مربط رامة للفروسية:

مصنف بانه نادي الفروسية للسيدات بالرياض الأبرز من حيث التدريبات، كما أنه متاح للرجال والشباب أيضاً، حيث يضم النادي قسمين قسم خاص بالنساء، وقسم للأطفال والشباب.

ويقدم خدمات متنوعة منها خدمة التأجير العلاجي وخدمة تأجير الدراجات بالإضافة إلى كونه افضل نادي الفروسيه النسائي بالرياض.

كما يتضمن المكان أيضاً خيام للتاجير ومصلى ومقاعد خارجية وقسم للقهوة للترفيه في كل من القسمين وبشكل مفصل لتحظى السيدات بالراحة التامة.

وتبلغ تكلفة الدخول 20 ريال سعودي، وتكلفة ركوب الخيل 90 ريال سعودي لمدة نصف ساعة، وتتوفر أيضاً باقات متنوعة للتدريب بحسب مستوى المتدرب.

أوقات العمل: يعمل من الخميس إلى السبت من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 9 مساء، ومن الأحد إلى الإربعاء من الساعة 4:30 عصراً وحتى الساعة 9 مساء.

الموقع: الرياض _ العمارية.

هاتف: 055300874.

اقرأ المزيد: أهم 11 من أماكن ركوب الخيل في الرياض- المواقع – الأسعار

5. نادي قولدن هورس للفروسية:

أفضل نادي فروسية في الرياض لكلا الجنسين يعمل على تقديم الحصص التعليمية للرجال والنساء ولكافة الأعمار تحت إشراف المدربين المختصين.

كما يحتوي المكان قسم منفصل للنساء وألعاب الأطفال لذلك يعد افضل نادي الفروسيه النسائي بالرياض، وتقوم إدارة النادي بالفصل بين أوقات التدريب لكل من النساء والرجال.

أوقاتك الدوام: يعمل يومياً من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 12 منتصف الليل، أما يوم الأحد فمغلق.

الموقع: الرياض _ الشرق.

الهاتف: 0500009272.

ركوب الخيل

6. اسطبلات الرياض:

إنه من قائمة نادي الفروسية بالرياض للنساء والرجال وكافة الأعمار أيضاً، فهو عبارة عن مدرسة لتعليم ركوب الخيل وفق بنامج تدريبي منتظم.

كما تقدم جلسات خاصة وخدمة ركوب الخيل بدون تدريب، وهو مصنف بانه افضل نادي الفروسيه النسائي بالرياض للمحترفين.

أوقات العمل: يعمل من الإثنين إلى السبت من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 12 مساء ومن الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 9 مساء، ويوم الأحد مغلق.

الموقع: الرياض _ الشرق.

سباقات الخيل

7. نادي العرين للفروسية:

إنه نادي الفروسية في الرياض المختص في تعليم النساء والرجال والشبان والاطفال فن الفروسية ليصبحوا قادرين على ركوب الخيل وحدهم وخوض البطولات.

حيث يقدم مجموعة من التعاليم مثل تعليم قفز الحواجز وتعليم الفروسية ورمي السهام، كما يقوم بتنظيم البطولات الدورية مع تقديم الميداليات والجوائز،

باختصار يمكنك القول بأنه نادي الفروسيه النسائي بالرياض الأفضل لمحبي التحدي والبطولات.

أما أسعاره فيقول البعض انها مرتفعة نوعاً ما حيث يقدم أربع دروس شهرية بتكلفة 850 ريال سعودي، وثمان دروس شهرية بتكلفة 1550 ريال سعودي.

وهناك باقة العشر دروس شهرية بسعر 1850 ريال سعودي، و باقة الاثني عشر درس شهرية بتكلفة 2150 ريال سعودي.

أوقات العمل: يومياً من الساعة 5:30 مساء وحتى الساعة 11:30 مساء والأحد مغلق.

الموقع: الرياض _ الطريق الجنادرية.

الهاتف: 966555455318+.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن قدمنا قائمة شاملة بأسماء نادي الفروسيه النسائي بالرياض الافضل، الآن وبعد قراءة هذا المقال أصبح بإمكانكم الوصول إلى النادي المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى