محلات الرياض

أشهر 7 اماكن بيع نسبريسو الرياض لشراء كبسولات نسبريسو الأصلية

يبحث كثير من عشاق القهوة عن اماكن بيع نسبريسو الرياض لشراء الكبسولات أو الآلات الخاصة بها والاستمتاع بشرب ألذ قهوة في العالم، حيث تعد كبسولات نسبريسو هي أفضل قهوة في العالم من حيث الجودة والمذاق وسرعة تحضير كوب من قهوة إسبريسو.

نبذة عن نسبريسو

عبارة عن نوع من القهوة تم إنتاجه من قبل شركة نستله العالمية التي تقع في سويسرا تحديدًا في مدينة لوزان، وكلمة نسبريسو مأخوذة من أول حرف من اسم نستلة وكلمة إسبريسو.

كما أن المنتج عبارة عن آلة يمكنها صنع القهوة في أي مكان، حيث يوضع بها كبسولات صغيرة يوجد بداخلها قهوة محمصة ومطحونة سادة أو مضاف إليها نكهات مختلفة، ثم يضاف إلى الآلة السائل، وفي وقت قصير يتم الحصول على كوب قهوة إسبريسو لذيذ.

اماكن بيع نسبريسو الرياض

يمكنك شراء جميع أنواع كبسولات نسبريسو من الأماكن والفروع التالية:

نسبريسو النخيل مول

نسبريسو النخيل مول

واحد من أشهر فروع نسبريسو في مولات الرياض التي تتميز بجودة المنتجات وتنوع كبسولات القهوة، حيث يوفر ألذ نكهات النسبريسو مثل نكهة التوت، والشوكولاتة، والبندق، والكراميل، والفواكه.

يتميز بوجود طاقم عمل رائع يمنح العميل المعلومات الكافية عن ماكينات نسبريسو وطريقة عملها ونصائح حول تشغيلها، كما يتميز بتوفير خدمة استبدال ماكينات نسبريسو القديمة، بالإضافة إلى تقديم عروض وتخفيضات هائلة على المنتجات.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.
  • رقم الهاتف: 966122257400+.
  • الموقع: حي  المغرزات/ طريق عثمان بن عفان.

نسبرسو الرياض بارك

نسبرسو الرياض بارك 

إذا كنت تبحث عن اماكن بيع نسبريسو الرياض عليك زيارة فرع الرياض بارك، لأنه يضم موظفين محترفين يقدمون الخدمة في أسرع وقت ويتعاملون مع العملاء بأسلوب لطيف، ويساعدوهم في اختيار النكهة المفضلة لديهم.

يتميز المكان بالهدوء، والنظام، والنظافة، بالإضافة إلى أن أسعاره في متناول الجميع، ويقدم منتجات عالية الجودة، ويمتلك ديكورات جميلة، ويتيح تجربة أنواع الكبسولات قبل الشراء.

  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.
  • الموقع: الدور الأرضي من المول/ حي العقيق.

نسبريسو سنتريا مول

نسبريسو سنتريا مول 

يوفر هذا الفرع جميع منتجات نسبريسو مثل: كبسولات القهوة بجميع النكهات المشهورة، وماكينة نسبريسو، وجميع الملحقات الخاصة بها والمطلوبة لصنع القهوة بكل سهولة في المنزل.

كما يُعد من أفضل اماكن بيع نسبريسو الرياض لأنه يقدم عروض رائعة على الآلات، ويضم موظفين متعاونين يقدمون نصائح للعملاء عن أنواع الآلات والكبسولات، ويوفر خدمة إعادة التدوير لحماية البيئة من التلوث والاستفادة من القهوة القديمة في صناعة السماد.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً عدا يوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966556621129+.
  • الموقع: حي العليا/ شارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

نسبريسو بانوراما مول

نسبريسو بانوراما مول

من أحسن اماكن بيع نسبريسو الرياض التي تتيح خدمة توصيل الآلات إلى المنزل، مع تقديم خدمات الصيانة وتوضيح كافة المعلومات الخاصة بتشغيل الآلة للعميل، وهذا الفرع يتميز بتوفير نكهات مميزة من الكبسولات مثل نكهة البسكوت والكراميل.

أيضًا يُعد من أفضل فروع صيانة نسبريسو الرياض لأنه يقدم الخدمة بشكل احترافي، كما أنه يتميز بتوفير خدمة سداد الفواتير عن طريق بطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة يعمل بداية من الساعة 2:00 ظهرًا.
  • رقم الهاتف: 966920009467+.
  • الموقع: المعذر الشمالي/ الطريق التخصصي.

نسبريسو المملكة سنتر

نسبريسو المملكة سنتر

فرع صغير من فروع نسبريسو الرياض يقع في الطابق الأول من برج المملكة، ويوجد به ماكينات عالية الجودة، وكبسولات متنوعة، ويضم طاقم عمل ودود يقوم بالرد على كافة استفسارات العملاء المتعلقة بمنتجات نسبريسو بشكل احترافي.

  • مواعيد العمل: بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً كل يوم عدا يوم الجمعة بداية من الساعة 4:00 عصرًا.
  • رقم الهاتف: 966556621129+.
  • الموقع: برج المملكة، العليا.

فروع أخرى لنسبريسو الرياض

أيضًا من اماكن بيع نسبريسو الرياض التي توفر جميع أنواع الآلات والإكسسوارات ونكهات القهوة ما يلي:

  • حياة مول: يوجد عند بوابة 1/ في الطابق الأرضي.
  • نسبريسو غرناطة مول: يقع يمين البوابة الرئيسية/ بوابة 2/ الطابق الأرضي.

بذلك تعرفنا على جميع اماكن بيع نسبريسو الرياض التي يتوفر بها جميع أنواع الكبسولات والآلات الخاصة بهذا المنتج، مع ذكر مواعيد العمل، وطرق التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى