محلات الرياض

أفضل 8 محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض نُرشحها لك

تُعد محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض من المحلات المهمة التي يحتاج إليها الجميع عند تعطل الغسالة الأوتوماتيك التي لا يمكن الاستغناء عنها.

فعندما يحدث عطل في الغسالة بسبب تلف أحد أجزائها الداخلية فإن أفضل حلًا لهذه المشكلة هو إلقاء القطعة القديمة واستبدالها بقطعة أخرى جديدة وسليمة، ويفضل أن تكون قطعة أصلية حتى تدوم لفترة طويلة.

أفضل محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض

هناك الكثير من المحلات في الرياض التي تقوم ببيع قطع غيار جميع أنواع الغسالات الاوتوماتيك، وهي:

محل البركان

هو عبارة عن محل كبير يوفر قطع غيار عالية الجودة، بالإضافة إلى تقديم خدمة الصيانة لجميع أنواع الغسالات الاتوماتيك، ويتميز بوجود طاقم عمل سريع في تنفيذ خدمة الصيانة ومتعاون مع العميل.

ويساعده في إيجاد القطعة التي تتناسب مع الغسالة الخاصة به، كما يتميز بأنه يوفر قطع غيار مستعملة بجانب القطع الجديدة لمن يرغب في شرائها لتقليل التكلفة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966559001096+.

الموقع: النسيم الغربي/ طريق أسامة بن زيد.

محل البركان
محل البركان

محل منازل النرجس

يوجد في المحل قطع غيار لجميع أنواع الغسالات، والتي تتميز بالجودة العالية والسعر المناسب، كما يوفر خدمة الصيانة الذي يقوم بها عمال محترفون.

حيث يقومون بتبديل القطع القديمة بالجديدة بطريقة احترافية بكل دقة حتى تدوم طويلًا دون أن تتعرض للعطل مرة أخرى، ويتميز هذا المحل بمنح العميل ضمانًا على جميع خدماته.

مواعيد العمل: من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا  يوم الجمعة من الساعة 5:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966580374457+.

الموقع: حي الخليج/ شارع أبي سعيد الخدري.

محل منازل النرجس
محل منازل النرجس

محل التزام ووفاء

من ضمن قائمة أفضل محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض التي تقدم خدمات كثيرة مع خدمة بيع قطع الغيار مثل: صيانة الغسالة واكتشاف الأعطال ومن ثم تصليحها.

بالإضافة إلى خدمة التركيب بعد شراء القطعة المطلوبة منهم، كما يمكنك طلب فني متخصص لتركيب القطعة الجديدة، مع العلم أن أسعار هذا المحل رخيصة عن باقي المحلات لكن عند طلب خدمة التركيب يزداد السعر قليلًا.

رقم الهاتف: 966592018277+.

الموقع: حي النسيم الغربي/ شارع أسامة بن زيد.

محل التزام ووفاء
محل التزام ووفاء

محل نسائم نجد 

يضم المحل والذي يُعد من أشهر محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض موظفون يتميزون بحسن اختيار نوع قطعة الغيار المناسبة للغسالة ومن ثم تركيبها باحترافية، إلى جانب صيانة الغسالة وتصليح الأعطال الموجودة بها بكل أمانة ومصداقية.

جميع خدمات المحل تكون بأسعار مناسبة في متناول يد الجميع، ويتميز بأنه يقدم نصائح للعملاء من أي مكان، ويرد على كافة استفساراتهم حول قطع غيار الغسالات مجانًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966501062811+.

الموقع: حي ظهرة لبن/ شارع ينبع.

محل نسائم نجد 
محل نسائم نجد

محل عالم التبريد 

يتوفر في هذا المحل الرائع، جميع أجزاء الغسالات الاوتوماتيك بمختلف أنواعها، لأن أسعاره رخيصة عن باقي المحلات التي تقوم بتوريد قطع غيار الأجهزة المنزلية.

يعد محل عالم التبريد من أكثر محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض تميزًا، لأنه يقدم مساعدة للزائرين من حيث اختيار أفضل قطعة تناسب الغسالة الخاصة بهم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966538313702+.

الموقع: شارع أسامة بن زيد.

محل عالم التبريد 
محل عالم التبريد

محل اليحيا 

من محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض المميزة، حيث يوفر المحل أي قطعة يحتاج إليها العميل لجميع أنواع الغسالات وكذلك جميع ألاجهزة الكهربائية سواء غسالات اتوماتيك أو ثلاجات أو مكيفات.

كما يوجد بجواره ورش صيانة وتصليح يمكن للعميل طلب خدمة التصليح والتركيب منها بعد شراء قطعة الغيار المناسبة والتي رشحها له محل اليحيا الذي يتمتع بخبرة طويلة جدًا في مجال بيع قطع الغيار.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 9:00 مساءً.
  • الجمعة بداية من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

الموقع: حي المرقب/ شارع البطحاء.

محل اليحيا 
محل اليحيا

محل سانس 

محل صغير لكنه يحتوي على قطع غيار متنوعة تناسب جميع أنواع الغسالات الاتوماتيك مثل غسالات lg وسامسونج، ويتميز بالتعامل الطيب مع العملاء وتقديم الخدمة بجودة عالية.

ومساعدة الزائر على اختيار المنتج الذي يناسب الغسالة حسب العطل الموجود بها، ويعد هذا المحل من أرخص محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض لأنه يقوم ببيع المنتجات بسعر الجملة على عكس بعض المحلات الأخرى.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966502411874+.

الموقع: حي ظهرة لبن/ شارع خزام.

محل سانس 
محل سانس

محل حميد عضيب العنزي 

يوفر هذا المحل قطع غيار تجارية وأصلية وعالية الجودة، وهو يمتلك طاقم عمل محترف ذي خبرة واسعة في هذا المجال، لذلك يعد واحدًا من أهم محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض المميزة.

حيث يتميز المحل بالتعاون مع الزائرين ومساعدتهم في حل المشكلة التي تواجههم، وتوفير المنتجات التي يحتاجون إليها بأسعار مناسبة، كما أنه يمتلك فنيين ومهندسين يمكنهم إصلاح أي عطل في الغسالة وتركيب قطع الغيار الجديدة بشكل محترف.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، ما عدا الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 9661142522795+.

الموقع: حي السويدي/ شارع البلد الامين.

محل حميد عضيب العنزي 
محل حميد عضيب العنزي

هكذا نكون تعرفنا على افضل محلات قطع غيار غسالات اتوماتيك الرياض التي تعرض منتجات ذات جودة وكفاءة عالية بأسعار في متناول يد الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى