محلات الرياض

قطع غيار شانجان الرياض وجدة الأصلية مع بيانات التواصل

استطاعت سيارات شانجان تحقيق شعبية كبيرة بين السيارات الصينية على الرغم من حداثة عهدها في قطاع السيارات، مما جعل الوصول إلى أفضل أماكن بيع قطع غيار شانجان الرياض وبعض مدن المملكة من أبرز اهتمامات أصحاب سيارات تلك العلامة التجارية.

حيث يتطلب الحفاظ على استمرارية كفاءة تلك السيارة ضرورة التوجه إلى هذه الأماكن المعتمدة لاقتناء قطع الغيار الأصلية منها بجودة عالية وأسعار مخفضة.

قطع غيار شانجان الرياض

سوف نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر محلات قطع غيار شانجان الرياض التي توفر قطع الغيار الأصلية، ومنها:

محل ناصر القعيد لقطع غيار شانجان

يشتهر محل ناصر بين أماكن بيع قطع غيار شانجان الرياض بتوفير كافة مستلزمات سيارات شانجان من القطع الداخلية والخارجية والاكسسوارات، فضلاً عن بيع قطع غيار بعض العلامات التجارية الأخرى، مع توفير جميع القطع بأسعار مخفضة مع إمكانية استبدال القطع الغير ملائمة للموديل المطلوب.

كما يعتبر أفضل محل قطع غيار شانجان الرياض يضم مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة في مساعدة العملاء للتعرف على القطع الملائمة، مع إجراء أعمال الصيانة إذا تطلب الأمر، ويوفر المحل خدمة توصيل المشتريات إلى جميع أنحاء الرياض.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس:  من الساعة 9.00 صباحاً حتى 2.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 7.30 مساءً، يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 54 883 7707‬‏

الموقع: المنطقة الصناعية القديمة، طريق الخرج.

محل ناصر القعيد لقطع غيار شانجان
محل ناصر القعيد لقطع غيار شانجان

مركز الحداد لقطع غيار شانجان

استطاع مركز الحداد تحقيق شهرة كبيرة كأفضل مركز بيع قطع غيار شانجان الرياض يوفر القطع الأصلية والتجارية لسيارات شانجان ومختلف السيارات الصينية والأمريكية، مع إمكانية استقدام القطع الغير متوفرة في أسرع وقت حال حجز القطع بالتواصل تليفونياً أو عبر تطبيق واتساب.

وتعد اسعار قطع غيار شانجان الرياض منخفضة بصورة ملحوظة عن أماكن البيع المنافسة، الأمر الذي حقق قبولاً كبيراً لدى عملاء المحل، كما يقدم المحل خدمات الصيانة على يد أفضل فريق من الفنيين المتخصصين، مع دعم خدمة التوصيل إلى مكان العملاء.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9.00 صباحاً حتى 10.15 مساءً، يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 482 2243‬‏

الموقع: شارع أم الحمام، صناعية علي بن علي، أم الحمام الشرقي.

محل الحداد لقطع غيار شانجان
محل الحداد لقطع غيار شانجان

قطع غيار شانجان جدة

هناك الكثير من محلات قطع غيار شانجان جدة التي توفر لأصحاب تلك السيارات كافة الخدمات المطلوبة، ؤء  ومن أبرزها:

المركز الصيني لقطع غيار شانجان

يقدم المركز العديد من الخدمات لعملائه بنفس الكفاءة المتاحة داخل أفضل أماكن بيع قطع غيار شانجان الرياض، حيث يوفر خدمات بيع قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية، مع تقديم خدمات الصيانة على يد مجموعة من الفنيين المتخصصين ذوي الخبرة.

كما يوفر المركز أيضاً خدمة الطلب المسبق للمنتجات عبر تطبيق واتساب، فضلاً عن توصيل القطع إلى داخل وخارج جدة، وتوفير مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلاً عن طرق الدفع المختلفة التي يتيحها المركز مثل الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس: من الساعة 8.30 صباحاً حتى 9.30 مساءً، يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 50 613 5260‬‏

الموقع: بني مالك.

المركز الصيني لقطع غيار شانجان
المركز الصيني لقطع غيار شانجان

محل الأمل لقطع غيار شانجان

يعتبر محل الأمل من أفضل محلات بيع قطع غيار سيارات شانجان والكثير من العلامات التجارية الشهيرة، حيث يقدم المحل خدمات البيع والصيانة مع إمكانية جلب القطع الغير متوفرة في أسرع وقت ممكن.

وقد حقق المحل نجاحاً كبيراً بفضل توفير قطع الغيار الأصلية والتجارية بأسعار تنافسية، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل إلى مختلف أنحاء جدة، مع إتاحة الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 8.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 264 0146‬‏

الموقع: بني مالك.

الأمل لقطع غيار شانجان
الأمل لقطع غيار شانجان

وكالة شانجان السعودية

تعتبر شركة المجدوعي هي الوكيل المعتمد والحصري لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، وتنتشر فروع الشركة في العديد من مدن المملكة العربية السعودية، كما تعد من أبرز الأماكن المتخصصة في بيع قطع غيار شانجان الرياض وتقديم خدمات الصيانة لكافة موديلات شانجان.

انطلقت شركة المجدوعي منذ ما يزيد عن خمسين عاماً، وتضم معارض الشركة مجموعة من أمهر الفنيين والإداريين والمهندسين القادرين على تقديم خدمات البيع والصيانة بمنتهى الكفاءة والاحترافية.

كما تطرح الشركة كافة الخدمات بأسعار لا تقبل المقارنة، مع توفير كافة ضمانات جودة قطع الغيار المتاحة لديها، بالإضافة إلى دعم خدمة التوصيل إلى مكان العميل، وتوفير مرافق مخصصة لأصحاب الكراسي المتحركة فضلاً عن دعم الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 9200 19992‬‏

الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الملك عبد الله.

وكالة شانجان السعودية
وكالة شانجان السعودية

قدمنا لكم في نهاية المقال مجموعة من أبرز أماكن بيع قطع غيار شانجان الرياض وبعض المدن السعودية، والتعرف على أبرز خدماتها المتمثلة في بيع قطع الغيار الأصلية وخدمات توصيل المنتجات، فضلاً عن الأسعار المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى