محلات الرياض

افضل مشغل لقص الشعر بالرياض| 7 مراكز تجميل ننصحك بتجربتها

إن الشعر في مقدمة اهتمامات النساء فهو تاج المرأة بلا شك، لذلك فإن اختيار افضل مشغل لقص الشعر بالرياض من الأمور التي قد تسبب الحيرة للكثير منهن بهدف الحصول على إطلالة متميزة، والاستفادة بالخدمات المتنوعة المتوفرة بها.

حيث تقدم تلك المحلات الكثير من خدمات قص وتصفيف الشعر المواكبة لأحدث الإطلالات العالمية، فضلاً عن الصبغات المتنوعة، وجلسات العناية بالشعر والبشرة وغيرها من الخدمات التي طالما بحثت عنها المرأة.

افضل مشغل لقص الشعر بالرياض

تنتشر في مدينة الرياض الكثير من صالونات قص الشعر التي توفر الكثير من الخدمات والتي حصلت على أفضل التقييمات، ومنها ما يلي:

مشغل جود الفن 

يتميز المشغل بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي لا تقتصر على تصفيف الشعر فقط، حيث يقدم المشغل خدمات العناية بالجسم واليدين والقدمين، جلسات الفيلر والكولاجين والمعالجة بالكافيار، جلسات السنفرة والتقشير، صبغات الشعر والبروتين.

كما استحق المشغل لقب افضل مشغل لقص الشعر بالرياض نظراً للاهتمام بنظافة وتعقيم الأدوات، استخدام المنتجات الأصلية المصرح بها من الجهات الصحية، الأمر الذي نال إعجاب الكثير من رواده.

رقم التواصل: ‏‪+966 58 120 6083‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 1.00 ظهراً حتى 10.00 مساءً.

الموقع: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي – قرطبة – الرياض.

مشغل جود الفن 
مشغل جود الفن

صالون سوبرنوفا

إذا كنتي تبحثين عن افضل مشغل لقص الشعر بالرياض فضلاً عن مجموعة من الخدمات المتكاملة، فإن سوبرنوفا هو خيارك الأمثل حيث يوفر لكي خدمات تلوين الشعر وتصفيفه وعمل السشوار، جلسات فرد وتنعيم الشعر، تصفيف الشعر المجعد.

كما يوفر الصالون خدمات العناية بالأظافر وعمل الباديكير، عمل المكياج، العناية بالرموش والحواجب، ويدعم أيضاً العديد من طرق الدفع مثل الدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 688 1700‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 1.30 ظهراً حتى 9.30 مساءً.

الموقع: ‏‪ ‏‪   شارع العُليا – البير -الرياض

صالون سوبرنوفا
صالون سوبرنوفا

مشغل دار مضاوي

ماذا عن الحصول على إطلالة متميزة لشعرك، نقدم لكي خدمة تصفيف الشعر باستخدام أحدث التسريحات التي تواكب صالونات التجميل العالمية، كما حقق المشغل مرتبة متقدمة حتى أصبح افضل مشغل لقص الشعر في الرياض لتقديم كافة خدمات العناية بالشعر والبشرة.

يتميز المشغل بتقديم خدمة عمل الجسم كاملاً بالشمع، خدمات العناية بالقدمين، جلسات فرد الشعر المجعد، جلسات تغذية البشرة، وضع المكياج، صبغات الشعر، وقد نال المشغل قبول كافة زواره بفضل كفاءة فريق العمل وحسن استقبالهم.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 877 8887‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 1.00 ظهراً حتى 10.00 مساءً.

الموقع: ‏شارع تركي بن أحمد السديري- حي الملك سلمان – الرياض.

مشغل دار مضاوي
مشغل دار مضاوي

مشغل شيفون

لم يحقق هذا المشغل شهرته من فراغ، بل نتاج قرابة 30 عام من تقديم العديد من الخدمات التجميلية داخل المملكة، حيث تصدر قائمة افضل مشغل لقص الشعر بالرياض بفضل كفاءة الموظفات ذوات الخبرة والكفاءة في تقديم أفضل وسائل العناية بالبشرة والشعر والجسم.

يوفر المشغل إطلالة متميزة للعروس بدءً من الحمام المغربي وجلسات العناية بالقدمين والأظافر والجسم وصولاً إلى المكياج المتكامل وتصفيف الشعر، مع تقديم الكثير من العروض والخصومات في مختلف المناسبات.

رقم التواصل: ‏‪+966 9200 13609‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.

الموقع: ‏‪الإمام الشافعي – الريان – الرياض.

مشغل شيفون
مشغل شيفون

مشغل خطوط الشعر

يعتبر مشغل خطوط الشعر من أبرز الأماكن التي تهتم بتوفير كافة احتياجات المرأة من الخدمات التجميلية، من أبرزها تصفيف الشعر وقص الغرة والأطراف، عمل السشوار وتسريحة الويفي، عمل الضفائر الأفريقية، جلسات الفرد والتصفيف للشعر المجعد.

كما يعتبر افضل مشغل لقص الشعر بالرياض متخصص في عمل جلسات المساج النسائية، إزالة شعر الجسم بالكامل بالشمع، جلسات العناية بالبشرة والماسكات العلاجية، ويقدم المشغل خدماته بأسعار تنافسية مع دعم الدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪+966 50 809 2290‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 11.00 صباحاً.

الموقع: ‏شارع الشيخ سليمان بن عبد الله بن محمد – الخليج – الرياض.

مشغل خطوط الشعر
مشغل خطوط الشعر

مشغل لمسات عائشة

يأتي مشغل لمسات عائشة بالعديد من المزايا التي جعلت منه افضل مشغل لقص الشعر بالرياض متخصص في عمل أرقى تسريحات الشعر، عمل السشوار الأملس والويفي، عمل صبغات الشعر بالكامل والهايلايت.

كما يقدم المشغل خدمات تنظيف البشرة وجلسات النضارة، بالإضافة إلى تصفيف شعر الأطفال، ويضم المشغل متخصصات عمل المكياج اللبناني والخليجي، فضلاً عن عروض العروس التي تتضمن الحمام المغربي وإزالة شعر الجسم والباديكير.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 282 0778‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1.00 ظهراً.

الموقع: ‏‪طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي – المحمدية – الرياض

مشغل لمسات عائشة
مشغل لمسات عائشة

مشغل لمسات رحيق

يعد مشغل لمسات رحيق من مراكز التجميل التي حرصت على تقديم خدمات متكاملة فيما يخص العناية بالبشرة والشعر، حيث يعتبر افضل مشغل لقص الشعر بالرياض متخصص في عمل أحدث تسريحات الشعر لمختلف أنواع الشعر، مع عمل حمامات الزيت والكريم التي تعزز من تغذيته.

يوفر المحل أيضاً جلسات التنظيف العميق للبشرة، العلاج بالكافيار والكولاجين، باديكير اليدين والقدمين، تقشير البشرة، فرد الشعر بالبروتين، صبغات الشعر، ويضم المشغل فريق متخصص من الموظفات ذوات الخبرة اللاتي حصلن على إعجاب كافة زوار المشغل.

رقم التواصل: ‏‪+966 54 257 2480‬‏

 مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12.00 ظهراً حتى 10.30 مساءً.

الموقع: ‏‪الكرامة – شبرا – الرياض 

مشغل لمسات رحيق
مشغل لمسات رحيق

في نهاية المقال، قدمنا لكم افضل مشغل لقص الشعر بالرياض متخصص في توفير خدمات العناية بالشعر والبشرة والجسم، عمل المكياج وجلسات علاج البشرة والشعر، كما قدمنا لكم أهم وسائل التواصل من خلال الاتصال الهاتفي أو عنوان المشغل ومواعيد العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى