محلات الرياض

أفضل 9 محلات خيوط صوف بالجملة الرياض بأقل الأسعار

تحتاج النساء الذين يهتمون بالمشغولات اليدوية إلى محلات بيع خيوط صوف بالجملة الرياض حتى يتمكنوا من صنع الملابس الشتوية بتكلفة أقل، ومن ثم بيع هذه المشغولات بسعر مناسب.

وتستخدم خيوط الصوف في عمل كثير من المشغولات بجانب الملابس مثل: المفروشات، وألعاب الدمى، والديكورات، لذلك يقبل الكثير من محبي الأعمال اليدوية على شرائها.

خيوط صوف بالجملة الرياض

فيما يلي نتناول أشهر المحلات والأماكن التي تبيع الخيوط الصوف، مع أرقام الهاتف والعناوين ومواعيد العمل:

محل خيط الإبرة 

هو محل مميز يوجد به خيوط صوف تركية بمختلف أنواعها وماركاتها مثل خيوط اليزا، وبول يارن، وهيمالايا، وكرتوبوا، فهو من أفضل اماكن بيع خيوط الكروشيه في الرياض التي تتميز بالجودة العالية.

تتنوع ألوان الخيوط في هذا المحل، لذلك يأتي إليه الكثير من جميع أنحاء المملكة، إلى جانب أنه يوفر جميع المستلزمات المطلوبة للأعمال اليدوية مثل: إبر الكروشية والتريكو، والنولات، واكسسوارات صنع الدمى.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114530580+

الموقع: حي العليا/ أسواق العويس.

محل خيط الإبرة 
محل خيط الإبرة

محل قبان 

هو واحد من أقدم أماكن بيع خيوط صوف بالجملة الرياض التي توفر جميع مستلزمات الخياطة والأعمال اليدوية، بداية من الخيوط وحتى النولات وماكينات الخياطة.

يتميز بأنه يتيح توصيل الطلبات إلى باب المنزل، إلى جانب أنه يوفر إمكانية دفع الفواتير عن طريق بطاقة الائتمان، كما أن أسعاره في متناول الجميع لكنها تختلف باختلاف نوع المنتج والماركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:55 صباحًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:45 مساءً.

رقم الهاتف: 966114936801+.

الموقع: الروابي/ طريق عبد الله بن عباس.

محل قبان 
محل قبان

محل عادل للكلف

واحد من أقدم المحلات التي تبيع الكلف ومستلزمات الحياكة وخيوط الصوف بالرياض، حيث يمكنك إيجاد ما تبحث عنه لعمل المشغولات اليدوية في مكان واحد.

يعد من أفضل محلات بيع خيوط صوف بالجملة الرياض لأنه متجدد، حيث يوفر أنواع وألوان جديدة باستمرار، ويضم موظفين في غاية الرقي والاحترام، ويتيح التوصيل إلى أي مكان داخل الرياض.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة بداية من الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114646878+.

الموقع: حي العليا/ شارع موسى بن نصير.

محل عادل للكلف
محل عادل للكلف

معرض ديرة الأعياد 

هو معرض به خيوط صوف تركية رخيصة متنوعة الألوان والأنواع، فمنها خيوط رفيعة وسميكة ومتوسطة حتى تستطيع المرأة حياكة الطواقي والملابس الشتوية المختلفة بجودة عالية.

يتميز أفضل معرض خيوط صوف بالجملة الرياض بتوفير مصعد مناسب لمستخدمي الكراسي المتحركة، إلى جانب توفير طرق كثيرة للدفع مثل: NFC، وبطاقات الدفع الآلي، وخدمات مميزة مثل خدمة التوصيل.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114113751+.

الموقع: طريق الملف فهد، حي الديرة.

معرض ديرة الأعياد 
معرض ديرة الأعياد

محل روائع الكلف 

حاز هذا المحل على تقييمات عالية من معظم الزائرين،  حيث يعد أحد أهم اماكن بيع خيوط الكروشيه في الرياض لأنه مرتب، وجميع المنتجات الموجودة فيه منظمة بشكل راقي.

من أهم منتجاته الصوف والكلف، ويتوفر به خيوط صوف سميكة ورفيعة مناسبة لصنع الطواقي الرجالي والحريمي والمفروشات، ويتميز بأن الموظف الذي يعمل فيه متعاون ويقدم للزائر جميع ما يحتاج إليه بكل سلاسة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966550085010+.

الموقع: حي السلام/ شارع الإمام الشافعي.

محل روائع الكلف 
محل روائع الكلف

محل ريال البركة 

محل واسع جدًا ويضم منتجات كثيرة متنوعة تشمل خيوط الصوف، وهو أشهر محل لبيع خيوط صوف بالجملة الرياض حيث يأتي لزيارته عدد ضخم من الزوار بشكل يومي.

لديه خدمة التوصيل إلى المنزل، ويمتلك متجر إلكتروني يعرض فيه كافة منتجات المحل، ويتميز بتوفير طرق متعددة لسداد الفواتير منها بطاقات السحب الآلي ودفعات الهاتف من خلال NFC.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966509991364+.

الموقع: حي ظهرة نمار/ الطريق الدائري الغربي الفرعي.

محل ريال البركة 
محل ريال البركة

أسواق العويس

من الأسواق الشهيرة لبيع خيوط صوف بالجملة الرياض ويوفر كافة لوازم الخياطة والمستلزمات المنزلية، حيث يضم عددًا لا بأس به من المحلات التي تهتم ببيع أدوات الكروشية.

وخيوط الصوف، والموهير، والقطن، إلى جانب مستلزمات الخياطة، والتطريز، والخرز، وجميع مستلزمات الأعمال اليدوية الأخرى.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966533980516+.

الموقع: شارع العليا/ الملك فهد.

أسواق العويس
أسواق العويس

شارع الخزان

إذا كنت تبحث عن اماكن بيع خيوط الكروشيه في الرياض عليك زيارة شارع الخزان الذي يحتوي على عدة محلات متخصصة  في بيع خيوط صوف بالجملة الرياض والمستوردة من خارج السعودية.

مثل الخيوط التركية بأسعار في متناول يد الجميع، وتتميز محلات هذا الشارع بتنوع ألوان الخيوط وتوفير كافة الماركات العالمية التي تجعل جودة المشغولات عالية ومميزة.

شارع الخزان
شارع الخزان

محل ازدان

محل مميز من محلات خيوط صوف بالجملة الرياض في سوق العويس الرائع، حيث يوجد به جميع  أنواع الخيوط التي نحتاجها في صنع المفروشات والملابس والطواقي.

بالإضافة إلى الكلف والاكسسوارات والخرز والتل، وذلك على الرغم من صغر حجم المكان إلا أنه يحتوي على منتجات كثيرة ومتنوعة ذات جودة عالية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966509873550+.

الموقع: شارع الملك فهد/ أسواق العويس.

محل ازدان
محل ازدان

بذلك تعرفنا على جميع أماكن بيع خيوط صوف بالجملة الرياض التي توفر لمحبي هواية الكروشيه والتريكو كافة المستلزمات التي يحتاجون إليها لصنع قطعة مميزة من الملابس أو المفروشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى