محلات الرياض

أفضل 12 من محلات ستائر في الرياض موصى بها

يبحث الكثير عن محلات ستائر في الرياض لأن وجود الستائر في المنزل أصبح من الضروريات، فهي التي تضيف للمكان لمسة جمال خاصة ومميزة وتمنح المنزل شعورًا بالدفء والراحة.

ومحلات الستائر في الرياض هي الأفضل على الإطلاق، وذلك لأنها تحتوي على جميع الطرز التي يرغب بها الجميع بأشكال وألوان متنوعة وجميلة تناسب مختلف الأذواق.

محلات ستائر في الرياض

يمكنك العثور على كافة أنواع الستائر التي تريدها في محلات الرياض المميزة التالية:

محل سيدار

من المحلات العريقة المتخصصة في تصنيع وتوريد الستائر بمختلف أنواعها مثل ستائر الرولر التي تقاوم الحرارة، والستائر المرصعة بفصوص الكريستال، والقماشية، وستائر التعتيم، والكلاسيكية. 

يعد أشهر محل ستائر في الرياض لأنه يتميز بتوفير خدمة ما بعد البيع وخدمة الصيانة بأعلى كفاءة، لكن أسعاره مرتفعة قليلًا لما يوفره من منتجات عالية الجودة مصنوعة من أقمشة ناعمة ومستوردة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 5:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114533999+

الموقع: حي صلاح الدين/ شارع الملك عبد الله الفرعي.

محل سيدار
محل سيدار

محل آيات 

يأتي إليه عملاء من مختلف أنحاء المملكة، فهو من أفضل محلات ستائر في الرياض التي تعرض منتجات شاملة وكثيرة، كما يتكون المحل من دورين ذات مساحة واسعة تضم ستائر رول وستائر مطرزة بألوان وتصميمات عديدة.

ويضم المحل عمال متعاونين وفنيين تركيب محترفين، وأسعاره رخيصة ويقدم عروض رائعة وخصومات تصل إلى 40% على مختلف أنواع الستائر، لذلك هو أرخص متجر ستائر بالرياض.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966500117808+.

الموقع: منفوحة/ مخرج 22.

محل آيات 
محل آيات

محل رواسي 

مكان مميز يضم أقمشة ومفروشات وستائر مميزة، فهو من أرقى محلات ستائر في الرياض التي توفر أقمشة ستائر عالية الجودة، ويتميز المحل بوجود أماكن جلوس مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ودورات مياه وشبكة إنترنت مجانية.

يعتبر واحد من أفضل محلات تفصيل ستائر بالرياض لأنه يضم فنيين متخصصين ومحترفين جدًا في صنع مختلف طرز الستائر حسب المقاسات المطلوبة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966540995566+.

الموقع: منفوحة/ أسواق الشبرمي/ خلف كريستال بلازا/ بين مخرج 21 و22.

محل رواسي 
محل رواسي

محل كارتن رول 

محل يتصف بالمصداقية والأمانة، فهو افضل محل ستائر شمال الرياض يلتزم بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، ويقوم بتفصيل الستائر بالمقاسات والألوان التي يرغب بها العميل، ويرسل فني متخصص لتركيب الستائر بشكل احترافي.

يتميز كارتن رول أحد أهم محلات ستائر في الرياض بتوفير متجر إلكتروني يمكن للعملاء طلب المنتجات من خلاله بكل سهولة، وسوف يصل إليهم المنتج في وقت سريع.

مواعيد العمل: مفتوح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 966920001294+.

الموقع: حي النرجس/ شارع عثمان بن عفان.

محل كارتن رول 
محل كارتن رول

محل مكنون الشرق 

إذا كنت تبحث عن محلات ستائر في الرياض عليك زيارة محل مكنون الشرق، فهو الأفضل على الإطلاق في رفع المقاسات وتفصيل الستائر بدقة عالية وتركيبها بطريقة احترافية.

يعد أرخص محل ستائر في الرياض حيث يوفر لعملائه خصومات عالية على المنتجات، ويتيح طرق دفع عديدة مثل: الشيكات وبطاقات الائتمان و NFC، وهو يتميز بتوفير خدمة التصليح وصيانة الستائر، وخدمة التركيب بعد الشراء.

مواعيد العمل:

  • من يوم السبت إلى الأربعاء: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 5:00 مساءً.
  • يوم الخميس: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 9668001248887+.

الموقع: حي المصانع/ شارع خويتم.

محل مكنون الشرق 
محل مكنون الشرق

محل رونق الستائر

هو محل متخصص في تفصيل الستائر بطريقة احترافية، ويضم الكثير من الأقمشة التي تصلح لعمل مختلف طرز وأشكال الستائر، بجانب وجود ألوان مختلفة من الأقمشة التي تناسب كافة الأذواق.

يتميز أفضل محل ستائر بالرياض بالتعامل الراقي مع الزائرين، وتقديم الخدمة بجودة عالية، والالتزام بالمواعيد، لكن أسعاره مرتفعة مقارنة بأسعار باقي المحلات.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966114602111+.

الموقع: حي الورود/ شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز.

محل رونق الستائر
محل رونق الستائر

محل عالم الستائر 

يشمل تشكيلة متنوعة من الستائر مختلفة التصميمات والألوان، لذلك يعد اكبر محل ستائر شمال الرياض ويتميز بجودة الخامات وحسن المعاملة وخدمة ما بعد البيع.

يمتلك هذا المحل طاقم عمل محترف لديه خبرة واسعة في مجال أقمشة الستائر، لذلك يساعدون العميل في تحديد نوع القماش الذي يناسب منزلهم حسب المقاسات والديكور.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966553413377+.

الموقع: حي الحمراء/ شارع خالد بن الوليد.

محل عالم الستائر 
محل عالم الستائر

محل كريستال لأقمشة الستائر والكنب

أحد محلات ستائر في الرياض الراقية المتخصصة في بيع كافة مستلزمات واكسسوارات الستائر مثل: الحبال والحلقات، إلى جانب تفصيلها حسب رغبة العميل باستخدام أقمشة ذات جودة عالية.

يتميز الخراشي أفضل محل ستائر في الرياض بأن أسعاره رخيصة مقارنة بأسعار السوق، بالإضافة إلى أنه يقدم خصومات كبيرة لعملائه المميزين، ويتعامل معهم برقي، ويلبي كافة احتياجاتهم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 966536186119+.

الموقع: حي منفوحة.

محل كريستال لأقمشة الستائر والكنب
محل كريستال لأقمشة الستائر والكنب

محل ريان 

مكان مرتب ومنظم ويضم خيارات متعددة من المنتجات، لذلك هو واحد من أشهر محلات ستائر جاهزه بالرياض والمملكة بشكل عام، حيث يتميز بجودة المنتجات وتنوع الألوان.

كما أنه يقدم خدمة التركيب، والتصليح، والتوصيل، ويوفر مجالس ودورات مياه لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويتيح دفع الفاتورة بأكثر من وسيلة مثل: بطاقات السحب الآلي، والشيكات، والدفع النقدي.

مواعيد العمل:

  • يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الأربعاء حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966567635925+.

الموقع: السلي/ شارع هارون الرشيد.

محل ريان 
محل ريان

محل الغاردينيا 

يحتوي على كافة درجات الألوان النادرة غير الموجودة في كثير من محلات الستائر بالرياض المشهورة، لذلك يأتي لزيارته كثير من العملاء من مختلف أحياء المدينة.

يوفر خدمة التفصيل التي تستغرق حوالي أسبوعين فقط بجانب الستائر الجاهزة، حيث يعتبر من محلات ستائر في الرياض المتخصصة في هذا المجال، مع العلم أن أسعار الستائر لديه تختلف حسب الخامة والطراز.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 9:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966114629209+.

الموقع: حي الورود/ الرحمانية/ طريق العروبة.

محل الغاردينيا 
محل الغاردينيا

محل فيكتوريا

هو محل ستائر في الرياض مميز في خدمة التفصيل والتركيب، حيث يقدم الخدمة بجودة عالية على يد أمهر الفنيين والعمال الذين يتعاملون مع العميل بشكل راقي ومحترم.

من مزايا المحل وجود مدخل ومصعد، وموقف سيارات، ومجالس، ودورات مياه مناسبة لأصحاب الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى أنه يوفر شبكة Wi-Fi مجانية ويتيح دفع التكلفة من خلال الشيكات، وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4:00 عصرًا إحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966581799707+

الموقع: شارع العليا.

محل فيكتوريا
محل فيكتوريا

محل راشد 

هو محل رائع يوفر أقمشة عالية الجودة تصلح لصنع جميع طرز الستائر، إلى جانب أنه يوفر ستائر جاهزة بأشكال متنوعة ليصبح من أهم محلات ستائر في الرياض لدي الكثير من العملاء.

يضم فنيون ماهرون جدًا في تفصيل الستائر، لذلك هو من أكثر محلات الستائر في الرياض تميزًا، كما أنه يتيح توصيل المنتج إلى عنوان العميل، ويسمح بدفع الفواتير من خلال بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966503457490+.

الموقع: حي الملز/ تقاطع شارع جرير وشارع علي بن أبي طالب.

محل راشد 
محل راشد

في النهاية يمكن القول إن أفضل محلات ستائر في الرياض هي التي تقوم بخدمة التفصيل بكفاءة عالية، وتقدم جميع أنواع الستائر الجاهزة وتوفر للعملاء خصومات على منتجاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى