محلات الرياض

أفضل 8 محلات سكراب بالرياض ننصحك بها

توفر محلات سكراب بالرياض تشكيلة كبيرة من الأزياء الموحدة والملابس الطبية بأعلى جودة وأقل سعر، حيث يتم تصنيعها من أجود المواد الخام باستخدام أهم التقنيات الحديثة، كما يتوافر لديها خيارات متعددة من أنواع السكراب، مما يلبي توقعات العملاء ويضمن رضاهم، ويتميز الموظفين لدى هذه المحلات بالرقي في التعامل، وهذا ما يجعله خيارًا مثاليًا لآلاف العملاء الذين يبحثون عن التميز.

محلات سكراب بالرياض

يوجد مجموعة كبيرة من محلات سكراب في الرياض والمتخصصة في تجارة الأزياء الموحدة والطبية عالية الجودة، فهيا بنا نتعرف على أفضل قائمة محلات سكراب بالرياض وهي كالتالي:

محل سكرب ان

محل سكرب ان

يحتوي محل سكرب ان على أفضل تشكيلة من الزي الموحد والملابس الطبية المميزة، والتي تم تصنيعها من أجود الخامات والأقمشة المريحة للجسم، كما يتوفر منها جميع المقاسات والألوان، بالإضافة إلى حرص الموظفين لدى المحل على تلبية رغبات جميع العملاء والتعامل معهم بلطف ورقي، لذلك يعتبره الكثير من العملاء من أهم وأفضل محلات سكراب بالرياض

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 9668001220006+

الموقع: شارع دبي طريق الملك سلطان بن عبد العزيز، السليمانية.

محل سكربزر

محل سكربزر

يعتبر محل سكربزر للأزياء الطبية الموحدة أفضل محل سكراب في الرياض وذلك بفضل تعامل موظفيه الذين يقدمون خدمات مميزة لعملائهم، وأيضًا بسبب توافر عدد من الماركات العالمية الخاصة بأنواع الأزياء الطبية المختلفة، وبأسعار تنافسية رائعة، وهذا ما جعله وجهة رئيسية للكثير من العملاء الذين يبحثون دائمًا عن كل ما هو أفضل وأكثر تميزًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966566292585+

الموقع: ظبية بنت البراء، المصيف.

محل يونيفورم بلس | سكراب طبي ولاب كوت

محل يونيفورم بلس | سكراب طبي ولاب كوت

يقدم هذا المحل العديد من الخصومات والعروض المميزة على جميع أنواع الملابس الطبية والزي الموحد والسكراب بمختلف ألوانه ومقاساته، كما يتميز بتوفير خدمة ما بعد البيع وإمكانية تبديل الألوان والمقاسات حسب الرغبة، هذا بالإضافة إلى التعامل الراقي من قبل الموظفين والأسعار التي لا تقبل المنافسة مع إمكانية الدفع من خلال بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966582001912+

الموقع: شارع خالد بن الوليد، الروضة.

محل سكرب لوك

محل سكرب لوك

هذا المحل هو أحد أشهر محلات بيع سكراب طبي بالرياض حيث يتميز بأن لديه مجموعة كبيرة من الماركات عالية الجودة مثل شيروكي ورويال سكرب وكوي وميفن وديكيز، كما أشاد العديد من العملاء بأخلاق طاقم العمل به، وأيضًا أسعاره التنافسية الرائعة، بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية التي يتم طرحها بصفة دورية على جميع المنتجات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 11.00 مساءً.

رقم الهاتف: 966544350044+

الموقع: ظبية بنت البراء، المصيف.

محل المظهر الطبي

محل المظهر الطبي

يقدم محل المظهر الطبي مجموعة رائعة من السكراب والزي الطبي بمختلف ألوانه، والمصنوع من خامات قطنية مريحة بنسبة 100%، هذا بالإضافة إلى تشكيلة منتجات من اللاب كوت المقاوم للماء، وأنواع من السكتشرز الرائعة والمريحة خصوصًا عند ارتدائها لفترات طويلة، كما أن أسعاره مناسبة بالمقارنة مع محلات سكراب الرياض الأخرى.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 3:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4.00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966118109508+

الموقع: طريق الملك عبدالله.

محل دكتور سام للازياء الطبية

محل دكتور سام للازياء الطبية

يوفر محل دكتور سام أحد أشهر محلات سكراب بالرياض مجموعة مميزة من أفضل الأزياء الطبية والموحدة، والتي تتميز بخاماتها عالية الجودة وأسعارها الرائعة والغير مبالغ فيها، كما أن التعامل مع الزبائن من قِبل الموظفين راقي ولطيف مما جعل العملاء يتهافتون على الشراء من هذا المحل الرائع الذي لديه تصميمات وأشكال متنوعة من السكراب، بالإضافة إلى توافر جميع المقاسات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:30 مساءً حتى  الساعة 12:00 منتصف الليل.

الموقع: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز الفرعي، اليرموك.

محل سال سكربز للزي الموحد

محل سال سكربز للزي الموحد

إذا كنت تبحث عن التميز في أزياء الملابس الطبية والزي الموحد فأنت أمام الخيار المثالي ألا وهو محل سال سكربز أحد محلات سكراب بالرياض والذي اشتهر بجودة بضائعه بجميع أنواعها، وحرصه الدائم على كسب ثقة عملائه، لذلك يوفر لهم تشكيلة واسعة من أرقى وأفخم الملابس الطبية والسكراب واللاب كوت والعديد من أشكال ومقاسات الاسكتشرز وبأسعار لا مثيل لها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة  2:30 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءًا.

رقم الهاتف: 966541429662+

الموقع: شارع خالد بن الوليد، الملك فيصل.

محل دكتورز لاونج السليمانية‎

محل دكتورز لاونج السليمانية‎

هذا المحل المتميز ذات المساحة الضخمة يمكن التمتع فيه بأفضل تجربة تسوق مريحة، وشراء أفضل تصميمات وألوان من الزي الموحد والملابس الطبية والسكراب، يعتبر من أفضل محلات سكراب بالرياض حيث يدعم سياسة استبدال المنتجات ويتيح لعملائه فرصة الاختيار من بين عدد كبير من الماركات المستوردة عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً.

رقم الهاتف: 9668001210010+

الموقع: الشيخ صباح الاحمد، السليمانية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال، والذي من خلاله ذكرنا لكم مجموعة كبيرة من أفضل محلات سكراب بالرياض والتي تضمن لكم تجربة فريدة وتسوق مميز، وذلك لاختيار منتجات بأعلى جودة وأقل سعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى