محلات الرياض

أفضل 10 محلات زجاج سيكوريت الرياض | تركيب زجاج ومرايا

تقدم محلات زجاج سيكوريت الرياض العديد من الخدمات، وذلك للأماكن التي تحتاج مستوى عالِ من الحماية والأمان مثل الفنادق والبنوك والمراكز التجارية.

حيث يتوفر لديها زجاج سيكوريت معالج بالتقنيات الحديثة ومقاوم للكسر مما يوفر حماية مثالية وأمان، فهو عبارة عن طبقات مضغوطة من الزجاج عالي النقاء ومدعم بخاصية العزل الكامل للضوضاء والحرارة، مع إمكانية التوريد والتركيب في وقت قياسي.

زجاج سيكوريت الرياض

يستخدم زجاج سيكوريت الرياض في تعزيز الأمان والحماية للأماكن العامة التي تحتاج لذلك، ومن أهم الأماكن التي يمكن شراء زجاج سيكوريت عالي الجودة منها، ما يلي:

شركة المتحدة الزرقاء زجاج سيكوريت ومرايا

شركة المتحدة الزرقاء زجاج سيكوريت ومرايا

تعد شركة المتحدة الزرقاء افضل شركة تركيب زجاج سيكوريت بالرياض وذلك لأنها تقدم أجود أنواع الزجاج السيكوريت النقي المقاوم للكسر، وذو مستوى حماية عالي الجودة، سواء من أبواب وستائر سماوية ودرابزين سلم وكبائن أو غيرها من التصاميم التي تضفي فخامة وأناقة على المكان، علاوة على الأسعار التنافسية الرائعة والمعاملة الحسنة والخصومات الحصرية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 8:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق.

رقم الهاتف: 966503113635+

الموقع: طريق الثمامة، الربيع

محل زجاج × زجاج

محل زجاج × زجاج

يحرص مالك هذا المحل والعاملين فيه على كسب ثقة عملائهم دائمًا، فهو متخصص في  اعمال زجاج سيكوريت بالرياض ويقدم خدمات مميزة مثل تركيب جميع أنواع الزجاج السيكوريت عالي الجودة والمصنوع من خامات مستوردة وجميعها قد مرت باختبارات الدقة والأمان، وذلك مثل الأبواب وكبائن الشاورات والمرايات بمختلف أشكالها ومقاساتها، وهذا ما جعله الوجهة الأولى والمفضلة لدى العديد من العملاء الذين يبحثون عن الأفضل دائمًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 989 1280‬‏

الموقع: الحسين بن علي، حي المصيف.

محل باتك للزجاج (محل زجاج ومرايا وشاورات)

باتك للزجاج (محل زجاج ومرايا وشاورات)

هذا المحل متخصص في أعمال توريد وتركيب زجاج سيكوريت الرياض حيث أن لديه فريق عمل متكامل يمتلك احترافية وخبرة كبيرة في هذا المجال، لذلك يعتبره زبائنه أفضل محل زجاج ومرايا سيكوريت بالرياض كما أنه يستطيع تنفيذ جميع أشكال الزجاج السيكوريت والمرايا بجميع المقاسات والموديلات المختلفة وبأسعار تنافسية مثالية إذا تمت مقارنتها بالمحلات الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 499 8999‬‏

الموقع: ابن سينا، المصيف.

مؤسسة تاج الماسة

مؤسسة تاج الماسة

هذه المؤسسة العريقة والرائدة في مجال تركيب زجاج سيكوريت الرياض تعمل دائمًا بدقة والتزام لكسب ثقة العملاء ورضاهم، فهي تقدم زجاج مقاوم للحريق وزجاج سيكوريت متين مصنوع من أجود الخامات، بالإضافة إلى تركيب واجهات سيكوريت دبل جلاس استركشر، كما تقدم أيضًا خدمات أخرى مثل تركيب زجاج سيكوريت شاورات بالرياض بأفضل سعر وأعلى جودة.

مواعيد العمل: يوميًا مدار 24 ساعة، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً. 

رقم الهاتف : ‏‪+966 53 086 2817‬‏

الموقع: طريق المدينة المنورة، الصناعية القديمة.

محل الفخامة للزجاج السيكوريت والمرايا

الفخامة للزجاج السيكوريت والمرايا

هذا المحل بالفعل اسم على مسمى، فهو يعمل بخامات تتميز بالفخامة والصلابة، كما يقوم بتوريد وتركيب كافة تصاميم الزجاج السيكوريت بأسعار لا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى جودة الخامات، حيث يقوم فريق العمل المدرب على أعلى مستوى خصوصًا في تركيب ابواب زجاج سيكوريت بالرياض وأيضًا تصليح الأبواب الزجاج وتركيب الاستركشر والدبل جلاس والدرابزين الزجاج وغيرها.

مواعيد العمل:  يوميًا على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+966 53 559 3990‬‏

أضواء المدينة لتركيب الزجاج والسيكوريت والمرايا

أضواء المدينة لتركيب الزجاج والسيكوريت والمرايا

يعتبر محل اضواء المدينة هو الوجهة المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الجودة والأمان عند شراء منتجات زجاجية، حيث أنه من المحلات المتخصصة في تركيب زجاج سيكوريت بالرياض وتوريده أيضًا، وهوأنه يعمل بأنواع من الزجاج عالي الجودة، والذي يتميز بمقاومته العالية للكسر والخدش، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأبواب والشبابيك والواجهات الزجاجية في المباني، بالإضافة إلى تعاون العاملين به، كما أن أسعاره مناسبة بالمقارنة مع اسعار زجاج سيكوريت الرياض المنتشرة في الأسواق.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 969 0779‬‏

الموقع: حي العود، شارع الحله.

مؤسسة تركيب زجاج سيكوريت

مؤسسة تركيب زجاج سيكوريت

تركيب زجاج سيكوريت الرياض مهمة من المهام الرائعة التي تقدمها مؤسسة تركيب زجاج سيكوريت بالرياض حيث تعمل هذه المؤسسة جاهدة للوصول بعملائها إلى أعلى درجة من الثقة والرضا عن الخدمة، مستخدمة لذلك أحدث التقنيات لتقديم أجود أنواع الزجاج السيكوريت بتصميماته المختلفة بدءًا من الاستخدامات السكنية مثل: البلكونات، الحواجز الزجاجية، الدرابزين، وصولاً إلى المنشآت التجارية والصناعية مثل المحلات والفنادق والمصانع والبنوك.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 226 5145‬‏

الموقع: الصناعية القديمة.

شركة المناع للزجاج والمرايا

شركة المناع للزجاج والمرايا

حسب آراء آلاف العملاء فإن شركة المناع هي شركة رائدة في مجال تصنيع وتوريد زجاج سيكوريت الرياض كما أنها تملك طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى من استخدام الأساليب الحديثة والمتطورة في عمليات تصميم الزجاج السيكوريت بموديلات فريدة، وتقطيعه وتركيبه بحرفية شديدة، مما يضمن للعميل الشعور بالأمان والحماية، كما يشارك العاملين آرائهم مع العملاء لمساعدتهم في اختيار المنتجات المناسبة وفق احتياجاتهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 550 9690‬‏

الموقع: الجمعية، الصناعية القديمة.

مؤسسة عبقرية الشرق لجميع أعمال الزجاج

مؤسسة عبقرية الشرق لجميع أعمال الزجاج

تعمل هذه المؤسسة تحت شعار أفضل جودة مقابل أقل سعر، فهي متخصصة في أعمال زجاج سيكوريت الرياض وجميع أعمال الزجاج الأخرى، ومن أهم مزايا الزجاج لديه أنه غير قابل للخدش أو التجريح ومقاوم أيضًا للكسر وعازل للصوت والحرارة، كما أنه يتمتع بنقاء مثالي، بالإضافة إلى أسعار المؤسسة التنافسية في جميع الأعمال الزجاجية، فهو يقوم بعمل واجهات سيكوريت وشاورات بتصاميم مميزة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 7:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 727 1725‬‏

الموقع: الصناعية القديمة.

فيترو للمرايا والزجاج السيكوريت

فيترو للمرايا والزجاج السيكوريت

هذا المحل متخصص في جميع أعمال الزجاج السيكوريت والمرايا، ويعتبر من أفضل محلات زجاج سيكوريت الرياض كما يقدم عدد كبير من الخدمات المتميزة لعملائه، مثل: تفصيل كبائن الشاور، وتقطيع المرايا، وهو متخصص أيضًا في مجال تركيب زجاج سيكوريت درابزين بالرياض والعاملين لديه يتمتعون بحسن المعاملة واللطف مع الزبائن هذا بالإضافة إلى خبرتهم الكبيرة في هذا المجال، وجميع أسعار المحل متوسطة وغير مبالغ فيها.

مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 9:00 مساءً، ويوم الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً ، ويوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 793 9314‬‏

الموقع: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، الملقا.

وختامًا نؤكد على ضرورة الاختيار من بين أفضل محلات زجاج سيكوريت الرياض التي ذكرناها لكم من خلال هذا المقال، وذلك لضمان الحصول على أفضل نوع من الزجاج السيكوريت والوصول إلى أعلى درجة من الأمان والحماية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى