أسواق جدة

دليل شامل سوق الدروازة في جدة لعام 2024

عملية تأثيث المنزل ليست بسيطة كما تبدو، ويجب عليك القيام بجولات عديدة إلى متاجر أثاث متعددة لتتمكن من رؤية جميع الطرز واختيار الأنسب لمنزلك، لذا يبحث العديد من الأشخاص باستمرار عن أفضل معرض للأثاث يقدم أثاثًا عالي الجودة بسعر معقول، ويعد سوق الدروازة في جدة من أفضل الأسواق التي تقدم أثاثاً فاخراً يناسب جميع الأذواق، لذا سنتحدث من خلال هذا المقال عن أفضل المحلات في سوق الدروازة في جدة تقدم أفضل خدمة ممكنة.

خريطة سوق الدروازة في جدة

أنشأ سوق الدروازة في جدة في منطقة حيوية ومميزة، حيث تظهر المحلات بمنظر ساحر وجميل وبتصميم فريد يخطف الأنظار، ومن السهل الوصول إليه عبر مرورك ببعض الشوارع، حيث يقع السوق في شارع سعود الفيصل، حي بلدية، وهو خلف محمود سعيد المتفرع من خط شارع الروضة، ويوجد بجواره العديد من الأسواق التي تشتهر بها جدة، ومنها سوق مكة المفتوح وسوق المدينة المنورة وسوق الدمام وسوق تبوك.

الخدمات الموجودة في سوق الدروازة في جدة

  • العديد من معارض الأثاث المتميزة والمتخصصة في تفصيل وتنجيد (كنب، مجالس عربية، مساند ظهر، ستائر، ستائر كهربائية، أبواب اكرديون).
  • ستجد هناك ️خدمات تفصيل وتنجيد (الكنب الدمياطي، الكلاسيكي من خشب زان وسنديان)
  • يمكنك تأثيث (فنادق، استراحات، قاعات افراح، جلسات، وظهر للمساجد)، بجودة وبأسعار منافسة.
  • يتوافر حفر على الأثاث بالطريقة المغربية والإسلامية بالكمبيوتر (خشب، كلادينغ، واستيل).
  • توجد خدمة تطريز الأقمشة بالكمبيوتر جميع الاشكال.
  • يوجد إسفنج عالي الجودة من الدرجة الأولى مع ضمان ٥ سنوات منها (دانلوب-الترا فوم-فليكس-سوبر فوم).
  • توفر محلات الأثاث قماش الكنب الستائر ضمان سنة.
  • توفر معظم المحلات كتالوجات أقمشة تركية حديثة ومقاومة للماء وسهلة التنظيف.
  • يوجد كتالوجات اقمشة ستائر عازله للشمس والحرارة بنسبة١٠٠٪؜.
  • يوجد خدمة توصيل الكتالوجات واخذ المقاسات للمنازل.
  • تقوم معظم محلات سوق الدروازة في جدة بتقديم خدمة التوصيل والتركيب مجانية.
  • توجد خدمة الشحن لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية بأسعار رمزية.
  • تتميز محلات سوق الدروازة في جدة بوجود مهندسي ومصممي بخبرة كبيرة في مجال صناعة الأثاث.

مواعيد عمل سوق الدروازة في جدة

مواعيد عمل سوق الدروازة في جدة

يضم سوق الدروازة في جدة عدد كبير من محلات الأثاث الفخمة، ويفتح يومياً من الساعة 9:00 صباحاً الي الساعة 12:00 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 مساءً، وأحيانًا تختلف المعارض في مواعيد عملها، فبعضها يغلق قبل انتهاء عمل السوق، والبعض الآخر يغلق في فترة الظهيرة لاستئناف العمل في المساء.

أفضل محلات سوق الدروازة في جدة

يعتبر سوق الدروازة في جدة من أكثر الأسواق عراقة في السعودية، حيث يوفر تفصيل كافة أنواع الأثاث من كنب وصالونات وغرف معيشة وأطفال ومطابخ بسعر مخفض حسب طلبك، فإذا كنت تبحث عن تصاميم مودرن أو كلاسيكية بأسعار معقولة لشراء أثاث لمنزلك، سنقدم لك مجموعة من أشهر وأفضل محلات الأثاث في جدة حتى تتمكن من اختيار المناسب لك من بينها، منها:

1- محل مفروشات ريماس

تأسس محل مفروشات ريماس في عام 2008 م، وهو من أفضل المحلات الرائدة في الأثاث المصنع محليا والمستورد وعقود التأثيث، ويتميز بتصنيع الأثاث علي الطرق الحديثة وذلك بمواصفات أصلية تواكب أصول الصناعة والجودة، كما يوفر أحدث التصاميم العصرية في سوق الدروازة في جدة.

وهذا إلى جانب أنه يوفر العديد من النصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من المساحات الصغيرة ويوفر المحل جميع الأنواع المختلفة من المفروشات المنزلية المعاصرة التي يمكن أن تتناسب مع أصغر مساحة، أما بالنسبة للأسعار فهي مرتفعة قليلاً وهذا لجودة الأثاث، وتم تقيمه بـ 3.4/5 من قبل الزائرين.

2- محل مفروشات الليلك

محل مفروشات الليلك

يعتبر من أشهر محلات أسواق جدة بالجملة، يتميز عن باقي المحلات ببيع وتفصيل كافة أنواع وأشكال الكنب والجلسات والستائر وكراسي الأفراح والكوفي شوب، بأسعار الجملة، كما يقدم منتجات من أفضل أنواع الأثاث المستورد، ويتم تصنيعه وفق معايير تضمن الجودة والتجانس في جميع أشكال الأثاث، ويميز هذا المتجر نفسه عن محلات الأثاث الأخرى من خلال قدرته على تنسيق كنب مناسب لغرف الصالون، فلست مضطر لشراء طقم صالون بأكمله.

3- محل مفروشات الريتاج:

من أشهر محلات الكنب في أسواق الدروازة بجدة، فهو متخصص في تقديم مجموعة كبيرة من الكنب الكلاسيكي والمودرن، ويوفر أخشابًا مميزة وعالية الجودة لجميع منتجاته، تجمع بين الذوق الرفيع والمواد الخام الممتازة، كما يشيد به جميع عملائه لجودة التصنيع وأسعاره الممتازة، هذا إلى جانب شكل المحل المرموق، حصل على تصنيف 4.5 من قبل معظم عملائه.

4- محل مفروشات خمس نجوم:

محل مفروشات خمس نجوم

يعتبر محل مفروشات خمس نجوم من أكثر معارض الأثاث عراقة في سوق الدروازة في جدة، على الرغم من أنه كان موجود منذ سنوات عديدة، ومع ذلك، فهو حريص على مواكبة أحدث اتجاهات تصميم الأثاث، من تصميمات غرف نوم وغرف الطعام وصالونات وغرف معيشة.

فضلاً عن أنه يعتبر من المحلات المتخصصة في بيع جميع أنواع الغرف الراقية ومنها التركية والإيطالية وغيرها، بكافة الألوان لتناسب أذواق العملاء، كما يتحدث العديد من العملاء الذين تعاملوا معه من أكثر من عشر سنوات، بأنه يقدم العديد من العروض الممتازة التي تناسب جميع متطلبات العملاء، وهذا إلى جانب عملهم المحترف وتعاملهم المحترم، والتزامهم بمواعيد التسليم.

5- محل مفروشات هنادي:

محل متخصص في تقدم أثاث عالي الجودة وبتصاميم ممتازة، يوفر مجموعة هائلة من الكنب المودرن والكلاسيكي الممتاز، وهو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن متاجر الكنب ذات ذوق رفيع وشعور كلاسيكي حديث. 

كما يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الكنب المنزلي والتجاري بأحدث التصاميم المميزة التي يسعى كل شخص لتحقيقها عند تأثيث منزله، يتم تقديم كل ما يتطلبه المنزل في مكان واحد من خلال محل مفروشات هنادي للأثاث، تم تقييمه ب 5 نجوم من قبل الزائرين.

6- محل مفروشات أسيل:

محل مفروشات أسيل

يشتهر محل مفروشات أسيل بتقديم أفضل أنواع الكنب والوسادات، المصنوعة من القطن الطبيعي بجودة عالية الذي جعله الأفضل في هذا المجال، ولكنه لا يقدم ذلك فقط، حيث يوفر جميع أشكال الكنب بتصميمات مختلفة، كما يقدم أسعار جيدة وخامات عالية الجودة وتضمن الفخامة والأمان لجميع عملائها من خلال الخدمات ما بعد البيع.

7- محل مفروشات دلع الشرق:

محل يضمن لك كافة الحقوق، ويضمن لك التسليم في المواعيد المحددة بدون تأخير، يوفر لك جميع احتياجاتك في تأثيث منزلك، حيث يوجد به كافة الموديلات الجديدة، من اطقم فرنسية، كلاسيكية، ومجالس مغربية بأحدث الموديلات، وهذا إلى جانب الأطقم الأمريكية متعددة الأشكال.

ويوفر أيضاً محل مفروشات دلع الشرق في سوق الدروازة في جدة ستائر أمريكية حسب الطلب، ومساند ضهر متعددة الأشكال، وصدف سوري ونحت ليزر وأربيسك واكسسوارات واطقم تراثية، بالإضافة إلى أسعاره المتوسطة التي تناسب جميع الطبقات، ويحتوي على فريق عمل محترف لديه خبرة عالية جداً في جميع أنواع الأثاث المحلي والمستورد، حصل علي تقييم 3.7.

8- محل القصر الراقي للمفروشات:

محل القصر الراقي للمفروشات

محل متخصص في تقديم أفخم الأثاث الراقي يناسب كافة الأذواق وذلك بالإضافة إلى الأثاث الكلاسيك، ستحصل منه أيضًا على العديد من الأشياء التي ستوفر عليك الكثير من الجهد والوقت وتجعل أعمالك المنزلية أبسط وأكثر إمتاعًا.

نظرًا لأنك لست مضطرًا لشراء مجموعة كاملة، سواء لغرفة النوم أو الصالون، فلأنها تتيح لك أن تكون مبدعًا في اختيار الأجزاء، ولديك خيار تحديد قطع متعددة من أنماط مختلفة والجمع بينها. كما يوفر العديد من الاقتراحات لتحقيق الاستفادة القصوى من الأماكن الصغيرة، قيم بتقييم 5 من قبل الزائرين.

9- محل كلاسيك ديزاين:

محل مهندس الديكور أسامة التنجي، من أفضل محلات الأثاث في سوق الدروازة في جدة، متخصص في بيع وتنجيد كافة المفروشات العصرية والكلاسيكية والمودرن قوية ومصنعة من أجود أنواع الأخشاب، بأسعار معقولة وجوة المنتج محفوظة، يتم توفير ضمان لمدة خمس سنوات علي الأثاث، كما يتلقى العملاء دعمًا سريعًا ووديًا.

10- محل مفروشات مريم:

يوفر محل مفروشات مريم كافة ما تبحث عنه سواء كنت تبحث عن أحدث تصاميم الأثاث الفخمة والفريدة من نوعها سواء لغرف المعيشة أو الصالون أو المطابخ أو غيرها، ويقدم مجموعة متنوعة من تصميمات الأثاث الحديثة المناسبة للغرف المنزلية، يمكنك اكتشاف المزيد عن سلعهم من خلال زيارة موقع الفيسبوك الخاص بهم، والذي يصور بدقة جميع المفروشات المتوفرة لديهم حاليًا.

11- محل سلام ديزاين

محل سلام ديزاين

من أشهر المحلات الموجودة في أسواق في جدة، التي تقدم أنواعًا مختلفة من الأثاث التي تضفي إحساسًا بالدفء، خاصة في المساحات الصغيرة، يقوم بتصنيع كافة أنواع الأثاث المنزلي المصنع من الخشب الطبيعي، ويتميز بتوفير غرف الأطفال العصرية بأحدث التصاميم العصرية التي لا مثيل لها.

كما يضمن لك تصنيع كافة أنواع الغرف سواء غرف النوم أو غرف الجلوس، بجودة عالية، ويقدم أيضاً كافة أنواع الأثاث الحديث والكلاسيكي والذي يظهر في شكل مميز بين الحديث والقديم بطريقة جذابة وحديثة، يشيد العديد من العملاء بخبرته في تفصيل وتنجيد الكنب والكراسي والطاولات والمقاعد للمطاعم والكافيهات، كما يقدم خدمة تجهيز غرف الفنادق والشقق المفروشة بالكامل.

12- مركز الستائر:

أشهر محلات سوق دروازة بجدة متخصص في تفصيل أحدث موديلات الستائر التركية، المغربية، الفرنسية، الكلاسيكية، كما يوجد به تشكيلة رائعة من أفخم أنواع الستائر والأكسسوارات المنزلية بخامات وجودة عالية، تتنوع الستائر بين المودرن الذي يُناسب البيوت الحديثة والعرائس الجدد، والستائر الكلاسيك لهواة هذا الستايل من فرش المنزل. 

فإذا كُنتِ تبحثين عن جودة الأقمشة في ستائر منزلك، فستحب بشكل مؤكد منتجات مركز الستائر لأن تصميماتها متنوعة ومليئة بالتفاصيل الفريدة، فسوف تجد أنماط متعددة من الستائر لجميع  غرف منزلك.

وبعد أن وصلنا لنهاية الحديث عن أهم محلات سوق الدروازة في جدة، ننصحكم بتجربة هذا السوق الراقي الذي يجمع بين الراحة والمتعة والجمال في تصاميم أثاث المنزل، كما أنه مناسب لمن يبحث عن أفضل الخامات التي تدوم لأطول وقت ممكن، سواء كان ذلك لغرفة النوم أو غرفة الطعام أو حتى غرفة المعيشة، وبأسعار معقولة ومناسبة لجميع الأذواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى