الرياض

رقم افضل سواق هندي بالشهر بالرياض 2024

لعلك تحتاج إلى سواق هندي بالشهر بالرياض، سواء للمشاوير، أو للتعاقد الدائم، أو سواق خاص، أو سائق بسيارة أو بدون سيارة.

أياً كان ما تحتاجه، يمكنك الاتفاق مع شركة تأجير سواقين بالشهر بالرياض، لتأمين كافة الخدمات التي تريدها بجودة عالية، وبالسرعة المطلوبة.

فالجدير بالذكر أن العاصمة السعودية الرياض اعتنت بموضوع تأمين السائقيين، وحرصت كثيراً على تأمين نخبة من السائقين المدربين، والمميزين، لتضمن للمواطن النقل الآمن.

إضافة لتأمين الكثير من الآليات الحديثة والمكيفة والتي تتوافر فيها أعلى معايير السلامة والأمان، وتتكفل بتقديم خدمات التوصيل إلى كافة المناطق ضمن المملكة العربية السعودية، وبأسعار مناسبة.

ولذلك نجد الكثير من أهل الرياض يبحثون عن رقم سواق هندي بالشهر بالرياض، لمعرفة من يقدم أفضل الخدمات ولذلك أدرجنا اليوم أرقام وعناوين لقائمة أفضل سواق هندي بالشهر بالرياض. 

أرقام سواق هندي بالشهر بالرياض:

لنخفف عليكم عناء البحث عن أرقم سواق هندي بالشهر بالرياض، قمنا بجمع قائمة الأقام ضمن هذا المقال، بالإضافى إلى التفاصيل التي تهمك في هذا الموضوع، ويتمتع كل سواق هندي بالشهر بالرياض بخدمة مميزة، ودقة بالمواعيد ومهارة عالية.

مع تقديم أفضل و أحدث السيارات المجهزة و المكيفة لتكون الخدمة متكاملة وترضي رغبة الزبون، فالآن أصبح بإمكانك اختيار السائق الأنسب للخدمة التي تحتاجها من مكان واحد:

شركات نقل وتوصيل

1. أبو عبد الرحمن:

سواق هندي بالشهر بالرياض لتوصيل الطلاب الجامعات والموظفين والعاملين، بالإضافة إلى المشاوير الخاصة.

للتواصل والطلب الاتصال على الرقم : 0506161196.

2. أبو محمد: 

إنه سواق هندي بالشهر بالرياض وتحديداً يعمل في شمال الرياض وداخلها، ويقوم بتوصيل الطالبات والمعلمات، كما يعمل في توصيل المستلزمات والأغراض حسب الطلب، وهو جاهز لتأدية  المشاوير الخاصة.

للتواصل والطلب الاتصال على الرقم: 0560447176

3. أبو ناصر:

واحد من السواقين الهنود القدامى في الرياض، يعمل منذ زمن في توصيل الطلاب والموظفين، ويعرف جميع مناطق العاصمة الرياض، إنه سائق هندي بالشهر بالرياض مناسب لجميع الاحتياجات.

للتواصل والطلب الاتصال على الرقم : 0532040403

اقرأ المزيد حول: رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء – خدمة العملاء للاستفسار المجانى

سواق هندي بالشهر بالرياض

شركات تأجير سواقين بالشهر بالرياض:

في شركات تأجير سواقين بالشهر بالرياض لا تقتصر مهمة السائق على التوصيل فقط، بل تحرص هذه الشركات على تقديم العمالة المدرّبة، بمستوى عالي، وتمتعها بخبرة كبيرة في أداء عملها.

وتختص هذه الشركات بتوصيل الطلاب والطالبات إلى مدراسهم وجامعاتهم، وكذلك توصيل الموظفين إلى أماكن عملهم.

ويمكن أيضا التعاقد معهم براتب شهري، وبالطبع تستطيع الحصول على سواق هندي بالشهر بالرياض مكفول من قبل الشركة.

وفيما يلي أهم الشركات التي تقدم خدمات التوصيل ضمن الرياض، والتي يمكنك من خلالها الحصول على سواق هندي بالشهر بالرياض:

1. شركة توصيلي:

تقدم هذه الشركة كافة خدمات التوصيل وبرواتب مناسبة بالشهر، وتحرص على تأمين السائقين المدربين الهنود والأجانب كالباكستانيين والسودانيين، لتقدم خدماتها على أكمل وجه.

تقدم شركة توصيلي خدمات التوصيل لطلاب المدارس، حيث يساعد ذلك في توفير تكاليف مصاريف النقل للطلاب، كما تقدم توصيل للمشاوير الخاصة بالأجرة اليومية.

يمكن زيارة الشركة وفق العنوان التالي: الرياض 11352 _ حي المصيف _ مخرج _ طريق الملك عبد العزيز. 

2. شركة فرصة:

شعارهم لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون، فشركة فرصة تحرص عل تقديم خدمات التوصيل لكل من الطلاب والموظفين من إلى أماكن عملهم.

وكذلك يوجد لديهم خدمة التوصيل للمشاوير الخاصة، والمستلزمات الأخرى ضمن مدينة الرياض، كما يمكنك طلب سائق هندي بالشهر بالرياض.

حبث تحرص شركة فرصة على تأمين نخبة من السائقين المدربين، إضافة لتأمين كافة مستلزمات الأمان و السلامة.

ويعمل لديهم نخبة متنوعة من السائقيم من مختلف الجنسيات سواق هندي بالشهر بالرياض، سواق باكستاني، سوداني.

كما  تقدم الشركة خدماتها بدوام كامل على مدار الـ 24 ساعة، على ورديتين صباحية و أخرى مسائية، و بإيجار يومي أو شهري حسب الرغبة.

يمكن الحصول على الخدمات من هذه الشركة بالاتصال بالرقم: 920008819

سائق هندي بالرياض

3. شركة رائد الفرسان للنقل:

هي شركة حاصلة على ترخيص صادر عن وزارة النقل السعودية، ولذلك فهي شركة معترف بها ومعتمدة من وزارة النقل، وهي تقدم الكثير من خدمات النقل والقيادة والتوصيل.

خدماتها تشمل الطلاب والمعلمين والمعلمات والموظفين عموماً، وتحرص أيضاً على تقديم خدماتها عن طريق فريق من السائقين من مختلف الجنسيات من ذوو الخبرة العالية بمجال التوصيل والقيادة، وذلك مقابل عائد شهري.

لهذا يمكنك طلب سواق هندي بالشهر بالرياض عبر هذه الشركة وأنت مطمئن من سلامة وأمانة عملهم.

يمكن الحصول على الخدمات من هذه الشركة بالاتصال بالرقم: 0531329999

4. شركة جياد الفهد:

من الشركات الشاملة لخدمات النقل ضمن المملكة العربية السعودية، تتخصص بأعمال التوصيل وخدمات النقل كافة للأشخاص والأغراض.

وتقدم أسعار تنافسية تتناسب مع تكاليف الخدمات العامة، وخدماتها لموظفي وموظفات القطاع العام أو القطاع الخاص أو القطاع الحكومي، مقابل أجر شهري.

وتقدم كذلك خدمات التوصيل للطلاب إلى المدارس والجامعات، وهي من الشركات المرخصة لدى وزارة النقل، وتعد من شركات النقل المتعرف بها التي تضم سائقين هنود بالإضافة إلى سائقين من جميع الجمسيات.

يمكن الحصول على الخدمات عبر الاتصال بالرقم: 0599806488.

سواق هندي

5. شركة بشائركم لخدمات النقل:

واحدة من ابرز شركات النقل المرخصة من قبل وزارة النقل السعودية، تقدم سيارات مع سائق هندي بالشهر بالرياض، وسائقين متمرسين لخدمات التوصيل داخل وخارج المملكة.

تتكفل بنقل الطلاب والطالبات إلى المدارس والجامعات مع محرم أو بدونه، كما تقدم خدمة توصيل الموظفين إلى أماكن عملهم مقابل أجر شهري.

هكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا، وقد تعرفنا وإياكم على مجموعة من الأرقام لسواق هندي بالشهر بالرياض إضافة لأسماء وعناوين بعض الشركات المتخصص بالنقل والتوصيل ضمن المملكة العربية السعودية.

اختاروا السائق الأنسب لكم، أو اطلبوا سائق هندي بالشهر بالرياض من أي شركة من الشركات السابق ذكرها وادفع شهرياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى