الرياض

ابواب المنيوم للحمامات في الرياض | أفضل 5 أماكن لتركيب ابواب المنيوم

يُفضل كثير من الأشخاص عند تأسيس منزل جديد اختيار الأبواب المصنوعة من الألومنيوم، لأنها تتسم بالقوة والمتانة بل وتُقاوم الرطُوبة العالية على عكس الأبواب المصنوعة من الخشب، فنجد كثير من الورش والمراكز التي تُقدم خدمات تركيب ابواب المنيوم للحمامات في الرياض.

تتنافس الورش والمراكز فيما بينها على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، فضلًا عن تطوير أشكال الأبواب وتصميماتها؛ حتى تُناسب المنازل العصرية، وفي نفس الوقت تتوافر بأسعار مُخفضة مقارنةً بالأبواب الخشبية، فتابعونا لاكتشاف مزيد من التفاصيل حول تلك الأبواب في السطور التالية.

ابواب المنيوم للحمامات في الرياض

إليكم فيما يلي افضل أماكن صناعة وتركيب ابواب المنيوم للحمامات في الرياض:

مصنع سياب للالمنيوم

مصنع سياب للالمنيوم

يمتاز مصنع سياب رؤية بتصنيع أفضل أنواع النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم والتي تتوافق مع رؤية المملكة لعام 2023، وذلك من خلال الالتزام بمعايير الاستدامة التي تُحافظ على البيئة وفي نفس الوقت تضمن الأمان والسلامة.

يُقدم أيضًا المصنع عروضًا مخفضة على ابواب المنيوم للحمامات في الرياض للشركات والمؤسسات، كما ينفرد المصنع بتقديم ضمانات للعميل حتى يُحافظ على الثقة المُتبادلة بينهما، وفي نفس الوقت يُعزز مكانته المرمُوقة في المجتمع.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 1:00 م ثم يستأنف العمل الساعة 4:00 م وحتى الساعة 9:00 م.
  • يوم الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 966556164488+.

الموقع: شارع المسار الشمالي – الرياض.

أركان الأعمال_ ابواب المنيوم كلادينج خارجية

أركان الأعمال_ ابواب المنيوم كلادينج خارجية

يُقدم مصنع أركان الأعمال أفضل التصميمات الهندسية التي تتعلق بالأبواب الألومنيوم التي تُناسب الواجهات الخارجية للفلل والقصور وكذلك الحمامات، بحيث تتوافق مع الديكورات سواء كانت كلاسيكية أو مودرن، كما يطرح المصنع أيضًا كتالوجات مُتنوعة المقاسات والأحجام حتى تُرضي العملاء.

أما عن أهم المزايا التي يتمتع بها مصنع أركان الأعمال وجعلته يحوز على لقب أفضل مصنع ابواب المنيوم للحمامات في الرياض هي صناعة أبواب سعودية 100% عالية الجودة عازلة للحرارة والغبار والصوت تتضمن ألواح كلادينج.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 12:00 م ثم يستأنف العمل الساعة 1:00 م وحتى الساعة 4:00 م.
  • يوم الجمعة عطلة رسمية.

رقم الهاتف: 966555067275+.

الموقع: شارع الاباتر – حي النور – الرياض.

نوافذ شتر الرياض

نوافذ شتر الرياض 

تعتمد شركة شتر الرياض على فريق ضخم من الفنيين والعمال الذين يحرصون على تقديم أفضل الخدمات للعملاء عند تركيب ابواب المنيوم للحمامات في الرياض سواء كانت ثابتة أو مُتحركة، كما تهتم أيضًا بآراء الزبائن؛ حتى تحافظ على مكانتها في السوق السعودي.

علاوةً على هذا، فإن الشركة تُورد الكثير من الأبواب الألومنيوم للفنادق والشركات والقصور والاستراحات، حيث تمتاز بطرح الكثير من التصميمات المختلفة والمتنوعة التي تُلبي تطلعات العملاء وتُواكب التطورات الحديثة.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 10:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1:00 م وحتى الساعة 10:00 م.

رقم الهاتف: 966500158650+.

الموقع: شارع الترمذي – حي بدر – الرياض.

المنيوم الصفا السعودية

المنيوم الصفا السعودية

تمتاز شركة المنيوم الصفا السعودية بالاحترافية والإبداع في تصنيع الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم والتي تُناسب كافة الأذواق، حيث ترفع دومًا شعار الجودة والإبداع بدايةً من مرحلة التصميم والإنتاج وحتى التركيب؛ مما جعلها أفضل شركة تصنيع ابواب المنيوم للحمامات.

أما عن الخدمات الأخرى التي تُقدمها الشركة نجدها تتمثل في تصميم مظلات الحدائق والأرضيات والكثير من الحُلول الأخرى التي تُلبي احتياجات العملاء، أما عن فروع المصنع فهي تنتشر في الخبر والدمام والأحساء كما تمتلك أكثر من 400 عامل ضمن جهازها الوظيفي.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 12:00 م ثم يستكمل العمل الساعة 4:00 م وحتى الساعة 9:00 م.
  • يوم الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 966114885869+.

الموقع: المسار الشمالي – حي التخصصي – الرياض.

مصنع اكتن لانظمة الابواب والنوافذ

مصنع اكتن لانظمة الابواب والنوافذ

تأسس مصنع اكتن منذ حوالي 20 عام، حيث استطاع طوال تلك الفترة أن يضع بصمته في السوق السعودي، ويعقد كثير من الاتفاقيات بين أهم الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة لتوريد الأبواب المعدنية الخاصة بالحمامات والمطابخ التي تتنوع بين الأبواب الثابتة أو الرولينج شتر.

علاوةً على هذا، فإن المصنع يُقدم أيضًا الكثير من الخدمات الأخرى التي تتنوع بين الواجهات الاستركشر جلاس، وكذلك كبائن الاستحمام بخلاف الكرتن وول.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 7:00 ص وحتى الساعة 4:00 م.
  • يوم الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 966566141155+.

الموقع: شارع القرشع – حي السلي – الرياض.

ابواب المنيوم للحمامات في الرياض تُنافس في قوتها الأبواب الخشبية، بل وتتفوق عليها من حيث المتانة والقوة والمظهر الخارجي الجذاب الذي يجعلها الخيار الأمثل لعشاق الفخامة والرُقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى