محلات الرياض

أفضل 7 محلات بيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض

يهتم عشاق سيارات بي ام دبليو التي تجمع بين الجودة والفخامة بالتعرف على الوكلاء المعتمدين لبيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض في إطار حرصهم على الحصول على قطع غيار أصلية تضمن عمر افتراضي طويل للسيارة.

وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل مراكز البيع التي توفر قطع غيار سيارات بي ام دبليو في مدينة الرياض، وخدماتها المتاحة ومواعيد العمل اليومية ووسائل التواصل.

قطع غيار بي ام دبليو  الرياض

نقدم لكم أهم وأشهر محلات قطع غيار بي ام دبليو الرياض متنوعة الخدمات والوسائل المتوفرة للتواصل، ومنها:

العملاق قطع غيار بي ام دبليو

يوفر محل العملاق كافة قطع الغيار الأصلية والبديلة للأصلية،  كما تتميز اسعار قطع غيار بي ام دبليو الرياض كونها منخفضة بشكل واضح حال مقارنتها بالمحلات المنافسة، فضلاً عن توفير قطع غيار للعديد من العلامات التجارية الشهيرة.

كما يشتهر المحل بين محلات قطع غيار بي ام دبليو الرياض بتوفير خدمة التوصيل، مع توفير العديد من طرق الدفع نقداً أو بالشيكات، فضلاً عن الدفع عبر بطاقات السحب الآلي ودفعات الجوال nfc.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 50 477 7403‬‏

مواعيد العمل:

  • أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.
  • يوم الأثنين: من الساعة 8.00 صباحاً حتى الساعة 12.00 صباحاً.
  • يوم الثلاثاء: من الساعة 12.00 ظهراً حتى الساعة 8.00 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 3.30 عصراً حتى 6.30 مساءً.

الموقع: الجمعيةالصناعية القديمةالرياض.

العملاق قطع غيار بي ام دبليو
العملاق قطع غيار بي ام دبليو

شركة الكليبي القابضة

تقدم شركة الكليبي خدماتها المتنوعة المتمثلة في توفير كافة قطع الغيار لمختلف موديلات بي ام دبليو القديمة والحديثة، بالإضافة إلى ضمانات الجودة على جميع القطع المتاحة بالشركة.

حققت الشركة أيضاً نتائج مبهرة فيما يتعلق بأسعار قطع الغيار التي تقل عن منافسيها حتى باتت ضمن أبرز أماكن بيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض كما تدعم الشركة خدمة الدفع نقداً أو عبر بطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 55 538 2269‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 11.45 صباحاً، ومن الساعة 2.30 مساءً حتى 7.45 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق المدينة المنورة – الصناعية القديمةالرياض.

شركة الكليبي القابضة
شركة الكليبي القابضة

مؤسسة ريماز  للتجارة

يقبل الكثير من مستخدمي سيارات بي ام دبليو على مؤسسة ريماز باعتبارها أشهر مؤسسة لبيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض لطرح مختلف الموديلات والقطع سواء كانت الخارجية أو الداخلية وتوفيرها بصفة مستمرة.

كما تتميز بين أماكن استيراد قطع غيار بي ام دبليو الرياض بأسعارها التي تنافس أسعار البيع بالجملة، فضلاً عن كفاءة موظفي المؤسسة التي نالت قبول واستحسان كافة العملاء.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 448 0954‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الجمعية- الصناعية القديمة – الرياض.

مؤسسة ريماز  للتجارة
مؤسسة ريماز  للتجارة

محل Masar Fahad Trd. Est. Mercedes & BMW Spare parts

استطاع هذا المحل الحصول على مكانة متقدمة ضمن قائمة أفضل محلات قطع غيار بي ام دبليو الرياض نظراً لتقديم جميع القطع الأصلية والألمانية بسعر الجملة، مع توفير جميع ضمانات جودة المنتج للعملاء.

كما عبر عملاء المحل عن امتنانهم من لطف معاملة فريق موظفي المحل، واكتشاف المشكلات في وقت قياسي، مع إتاحة جميع القطع بموديلاتها المتنوعة بشكل مستمر.

  • رقم التواصل: ‏‏‪+966 11 482 0200‬‏
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 11.55 صباحاً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • الموقع: صناعية علي بن عليأم الحمامالرياض.
محل Masar Fahad Trd. Est. Mercedes & BMW Spare parts
محل Masar Fahad Trd. Est. Mercedes & BMW Spare parts

محل ركن العربة قطع غيار بي ام دبليو 

يعد محل ركن العربة أكثر محل قطع غيار بي ام دبليو الرياض تميزاً في توفير جميع مستلزمات السيارات اليابانية سواء الأصلية أو البديل لها، مع جلب القطع الغير متوفرة ضمن طلبيات فائقة السرعة.

أثنى العملاء على أسعار المحل كونها في متناول الجميع، بالإضافة إلى فريق الموظفين المتميزين في إمكانية مساعدة العملاء واكتشاف عيوب السيارة واختيار القطع الملائمة، بالإضافة إلى ممثلي خدمة العملاء القادرين على الإجابة عن مختلف الاستفسارات.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 54 060 3439‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: صناعية الخليجالرياض.

محل ركن العربة قطع غيار بي ام دبليو 
محل ركن العربة قطع غيار بي ام دبليو

مؤسسة مرعي مبارك العفاري للتجارة

حققت مؤسسة مرعي مبارك شهرتها بفضل توفير كافة قطع الغيار بموديلاتها القديمة والحديثة مع تقديم جميع الضمانات على جودتها، كما تقدم المؤسسة أسعار مناسبة إلى حد كبير، فضلاً عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق العمل.

تميزت المؤسسة أيضاً كأهم مراكز بيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض بفضل توفير المستلزمات المختلفة التي تضمن أطول عمر افتراضي للسيارة مثل زيوت المحركات، وتدعم المؤسسة خدمة التوصيل إلى العملاء والدفع نقداً أو عبر بطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 447 1113‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 3.30 عصراً حتى 7.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الجمعية – الصناعية القديمة- الرياض.

مؤسسة مرعي مبارك العفاري للتجارة
مؤسسة مرعي مبارك العفاري للتجارة

مركز السراب قطع غيار بي ام دبليو 

يختص مركز السراب بتوفير مختلف ماركات قطع غيار السيارات مع إتاحة جميع الموديلات القديمة والحديثة، كما يقدم كافة المنتجات بأسعار لا تقبل المقارنة، فضلاً عن فريق عمل المركز ذو الخبرة والكفاءة في تقديم جميع الإرشادات اللازمة للعميل.

كما يعد أبرز مركز بيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض نظراً للجودة العالية التي تتمتع بها كافة المنتجات، مع توفير خدمات الصيانة وفك وتركيب قطع الغيار.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 53 109 9783‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصخرة – الصناعية القديمة – الرياض.

مركز السراب قطع غيار بي ام دبليو 
مركز السراب قطع غيار بي ام دبليو

قدمنا لكم مجموعة من أفضل مراكز بيع قطع غيار بي ام دبليو الرياض التي تطرح أبرز الخدمات المتمثلة في توفير قطع الغيار الأصلية بسعر الوكالة وجلب القطع الغير متاحة، مع دعم طرق الدفع المتنوعة، فضلاً عن تناول الوسائل المتوفرة للتواصل ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى