محلات الرياض

أفضل 6 محلات بيع قطع غيار رينو الرياض

تعتبر سيارات رينو من أفضل ما جاءت به صناعة السيارات الفرنسية، ويحرص ملاكها على اقتناء كافة مستلزماتها من أفضل محلات بيع قطع غيار رينو الرياض واختيار منتجات أصلية عالية الجودة، لذا سوف نقدم باقة من أبرز مراكز بيع قطع غيار سيارات رينو في الرياض مع أهم الخدمات المتوفرة بها، ووسائل التواصل معها.

قطع غيار رينو الرياض

إليكم فيما يلي قائمة أفضل محلات بيع قطع غيار رينو الرياض التي تقدم أبرز خدماتها المختلفة من حيث جودة المنتجات والسعر المناسب ومن أبرزها ما يلي:

مؤسسة ضباء الخليج لقطع غيار رينو

تتصدر مؤسسة ضباء الخليج  قائمة أهم المراكز المتخصصة في بيع قطع غيار رينو الرياض وقطع غيار السيارات الفرنسية الأصلية التي تتميز بالجودة العالية، كما تطرح الشركة كافة المنتجات بأسعار تنافسية مثل أسعار البيع بالجملة.

كما أثنى عملاء الشركة على أداء الموظفين وحسن استقبالهم مع تقديم جميع النصائح اللازمة للحصول على القطعة المناسبة لموديل السيارة، وتوفر الشركة خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء الرياض والمملكة بالكامل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 56 231 1264‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 7.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: مليجة – الفيصليةالرياض.

مؤسسة ضباء الخليج لقطع غيار رينو
مؤسسة ضباء الخليج لقطع غيار رينو

مؤسسة رينبو لقطع الغيار

إذا كنت تبحث عن أضمن محل متخصص في استيراد قطع غيار رينو الرياض أنت في المكان الأمثل، حيث توفر المؤسسة خدمة بيع القطع الأصلية مع السعر المتميز الذي لا يقبل المقارنة مع المنافسين، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل إلى مكان العملاء.

كما أعرب العملاء عن إعجابهم بفريق موظفي المؤسسة ومدى تعاونهم ولطف استقبالهم للعملاء، في حين جاءت بعض الانتقادات حول عدم الرد على الأرقام الهاتفية المتاحة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 56 177 5269‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 2.00 ظهراً، ومن 4.00 مساءً حتى 7.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمةالرياض.

مؤسسة رينبو لقطع الغيار
مؤسسة رينبو لقطع الغيار

مؤسسة دريم التعاون لقطع الغيار

تعتبر مؤسسة دريم التعاون من أفضل مراكز استيراد قطع غيار رينو الرياض التي عُرفت بتقديم خيارات متنوعة لقطع الغيار، سواء الأصلية أو قطع الدرجة الثانية حسب رغبة العميل.

كما تعتبر أبرز مركز بيع قطع غيار رينو الرياض لما تقدمه من  أسعار لا تقارن فضلاً عن تميزها بفريق عمل يشتهر بسرعة إنجاز الخدمات، كما توفر الشركة خدمة التوصيل إلى مختلف مناطق المملكة مع دعم الدفع عبر بطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 58 262 0075‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 7.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: شارع العنوز  – الحلة – الخالدية- الرياض.

مؤسسة دريم التعاون لقطع الغيار
مؤسسة دريم التعاون لقطع الغيار

شركة أفضلية الخليج لقطع غيار رينو

تتميز شركة أفضلية الخليج  بتوفير الموديلات المختلفة من  قطع الغيار الأصلية لسيارات رينو وبيجو والعديد من العلامات التجارية الشهيرة، وتأتي أيضاً أسعار بيع قطع غيار رينو الرياض داخل الشركة أقل بصورة ملحوظة عن الشركات المنافسة.

وقد حازت الشركة على قبول عملائها بفضل كادر الموظفين الأكفاء في تحديد الأجزاء والقطع المناسبة حسب موديل السيارة، كما تعد من أبرز شركات قطع غيار رينو الرياض التي لا تقتصر خدماتها على بيع قطع الغيار فقط ولكنها تقدم خدمات الصيانة والتركيب.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 800 303 0006‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 5.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الفيصليةالرياض.

شركة أفضلية الخليج لقطع غيار رينو
شركة أفضلية الخليج لقطع غيار رينو

مؤسسة نوادر العمل لقطع غيار رينو

تعتبر مؤسسة نوادر العمل من أبرز محلات بيع قطع غيار رينو الرياض التي تتميز بطرح مختلف قطع الغيار عالية الجودة، مع الحرص على الحفاظ على الأسعار المقبولة التي ترضي جميع العملاء.

كما أثنى العملاء على خبرة فريق العمل في اختيار أنسب القطع للموديلات الخاصة بها وتقديم جميع الضمانات اللازمة، كما تقدم المؤسسة أيضاً مزايا متنوعة فيما يخص استبدال واسترجاع المنتجات.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 53 550 1161‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق المدينة المنورة – مليجة – الصناعية القديمة – الرياض.

مؤسسة نوادر العمل لقطع غيار رينو
مؤسسة نوادر العمل لقطع غيار رينو

مركز العنزي قطع غيار رينو

يحتل مركز العنزي مكانة متقدمة بين أفضل مراكز بيع قطع غيار رينو الرياض كونه يضم العديد من المزايا التي يهتم بها مُلاك سيارات رينو، من حيث اقتناء القطع ذات الجودة العالية والسعر المقبول وكفاءة فريق عمل المركز.

كما يقدم المحل جميع الضمانات على كافة القطع المباعة، وخدمة التوصيل إلى جميع مدن المملكة، كما تعد أبرز مزايا المحل توفير خدمات فك وتركيب قطع الغيار، بالإضافة إلى توفير موقف خاص لأصحاب الكراسي المتحركة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 58 298 1623‬‏

مواعيد العمل

  • يومي الأحد والأثنين من الساعة 7.00 صباحاً إلى 6.00 مساءً.
  • ويوم الخميس من الساعة 7.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 3.00 مساءً حتى 5.30 مساءً.
  • يوم السبت على مدار 24 ساعة.
  • يوم الثلاثاء من الساعة 7 صباحاً حتى 6.30 مساءً.
  • يوم الأربعاء من الساعة 7 صباحاً حتى 6 صباحاً.

الموقع: عريضالرياض.

مركز العنزي قطع غيار رينو
مركز العنزي قطع غيار رينو

في نهاية المقال، تعرفنا سوياً على أبرز المعلومات حول محلات بيع قطع غيار رينو الرياض والخدمات المتاحة بها مثل بيع وتركيب القطع الأصلية وتقديم المنتجات بأسعار مناسبة، تنوع طرق الدفع وتوفير خدمات التوصيل، كما تم التعرف على بيانات الاتصال ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى