كافيهات الرياض

أفضل 5 كافيهات جلسات مغلقة بالرياض للعوائل والأفراد

يبحث كثير من الأشخاص عن الخصوصية عند الاحتفال بالمناسبات الخاصة أو الاستمتاع بتناول المشروب المُفضل لديهم، لذلك نجد كثير من كافيهات جلسات مغلقة بالرياض تتنافس فيما بينها على تقديم أفضل الخدمات؛ حتى تُرضي كافة الأذواق.

نجد تلك الكافيهات تُقدم قوائم مشروبات ساخنة وأخرى مثلجة، هذا بالإضافة إلى الساندوتشات الخفيفة والحلويات، بل وتُتيح مطاعم جلسات مغلقه الرياض خيارات حجز الطاولات الـ VIP التي تتمتع بالخصوصية وتضمن خدمات إضافية.

كافيهات جلسات مغلقة بالرياض

بالنسبة إلى أفضل كافيهات مغلقة بالرياض نجدها كالآتي:-

چولت كافيه JOLT

چولت كافيه JOLT

يمتاز چولت كافيه والذي يُعد  من افضل واشهر مطاعم جلسات مغلقه الرياض بتقديم قائمة متنوعة من مشروبات القهوة التي تنال شعبية كبيرة في المملكة، فنجد مثلًا اللاتيه البارد ومشروب البيستاشيو، وكذلك المشروبات الكلاسيكية الباردة مثل الأمِريكانو والاسبانش، كما يُقدم خيارات متنوعة للمشروبات الحارة مثل اللاتيه ريد ڤيلڤيت والروز.

كما تتضمن أيضًا قائمة المشروبات الشاي المُثلج والقهوة المختصة والعربية وكذلك الأمريكية والتركية، أما عن الوجبات الخفيفة نجد ساندوتشات الجبن والدجاج وشطائر اللحم والبان كيك والكرواسون الهشّ، وبالتالي هو من أفضل كافيهات جلسات مغلقة بالرياض.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 9665939372252+.

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول – المحمدية – الرياض.

كنكة كافيه Kanakah

كنكة كافيه Kanakah

يتميز مطعم كنكه كافيه بتقديم أفضل المشروبات الباردة والساخنة مثل مشروب كولد برو والآيس لاتيه والقهوة التركية وكذلك الشوكولاته الساخنة، كما يُقدم ابتكارات جانبية مثل البيستاشيو لاتيه والجولدن لاتيه التي تنال إعجاب الزوار.

يُعد أفضل كوفي جلسات مغلقة في الرياض لأنه يُقدم تشكيلة واسعة من الحلويات، حيث يُمكنكم الاختيار بين التشيز كيك أو تارت التمر، وكذلك كيك التوفي بالإضافة إلى سولتد كراميل المميز، بل ويُمكنكم تذوق سندوتشات البيقل أو كرواسون الجبن الشهي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

الموقع: طريق الملك عبدالعزيز – حي الياسمين – الرياض.

رقم الهاتف: 966556663491+.

ألمى كافيه Alma cafe

ألمى كافيه Alma cafe

هو من أفضل كافيهات جلسات مغلقة بالرياض، حيث إنه يُقدم قائمة مختارة من مشروبات الفاكهة الطازجة مثل الأناناس والليمون والبرتقال وكذلك السعودي شامبين مع سموثي الفراولة أو الكوكتيل المنعش، بخلاف الأصناف التي ينفرد بها مثل مشروب اللاڤندر والهاواي بالإضافة إلى كوكتل ألمى المثلج.

علاوةً على هذا، فإن الكافية يعتمد على قائمة أخرى من الأصناف الجانبية مثل فيليه السمك الباربكيو، والدجاج بالكاري، بخلاف بيف البارميزان، وكباب ألمى المميز، كما يُقدم أطباق أوصال اللحم والشيش طاووق والسكالوب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00ص وحتى الساعة 11:30م، عدا يومي الخميس والجمعة يغلق الساعة 12:30ص.

رقم الهاتف: 966556992511+

الموقع: شارع الصدق – حي العوالي – الرياض.

جافا تايم كافيه Java Time Cafe

جافا تايم كافيه Java Time Cafe 

يشتهر جافا تايم كافيه بتقديم خدمات راقية تتم بواسطة فريق متميز من موظفي الاستقبال، هذا بخلاف الجلسات الراقية التي تضمن الخصوصية للزوار، أما عن قائمة الطعام فنجد ساندوتشات سافوري تركي والحلومي المشوي، لذلك هو يُعد من أرقى كافيهات جلسات مغلقة بالرياض.

بالنسبة إلى قائمة المشروبات، فإن المطعم يُقدم أصناف مختلفة نذكر أبرزها كابتشينو، وكراميل ماكياتو، وكافيه موكا، وسبانيش لاتيه، وكورتادو، وبستاشيو اللاتيه، واسبريسو، وغيرهم الكثير من الأصناف الأخرى، أما عن القوائم الأخرى فنجدها تتضمن مشروبات الشاي والقهوة التقليدية.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.

الموقع: شارع الملك عبد العزيز – حي المروج – الرياض.

رقم الهاتف: 966502662288+

لوركا كافيه Lorca Cafe

لوركا كافيه Lorca Cafe

يُعتبر لوركا كافيه من أهم كافيهات جلسات مغلقة بالرياض؛ وذلك يعود إلى حفاظه على خصوصية الزبائن، ومستوى الخدمات المقدمة بخلاف التنوع الكبير في قوائم الطعام، فنجده مثلًا يقدم أطباق بانيني الحلوم والتركي وكذلك سيزر الدجاج مع شاورما اللحم المميزة.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا بانيتي البيتزا بالتونة بخلاف الشاورما وخبز بالسمسم والمرتديلا، كما يعتمد على مشروبات القهوة الساخنة أو المُثلجة المنعشة التي يُفضلها كثير من الزوار، أما عن الحلويات فإنه يُمكن الاختيار بين الكرواسون والتشيز كيك وكذلك البان كيك بالشوكولاته.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 5:30ص وحتى الساعة 1:00ص.
  • أما عن يومي الخميس والجمعة فإنه يفتح 5:30ص ويغلق الساعة 2:00ص.

رقم الهاتف: 966114709658+.

الموقع: المخرج 9 – شارع الإمام سعود بن عبد العزيز – الرياض.

أخيرًا فإن كافيهات جلسات مغلقة بالرياض تمتاز بخدمات الضيافة الراقية بل وتلتزم بأعلى معايير النظافة والجودة عند تقديم المشروبات، بالإضافة إلى التنوع في قوائم الوجبات الجانبية الخفيفة التي تعتمد على اللحوم أو الدجاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى