كافيهات الرياض

أفضل 5 من كافيهات حي الحمراء الرياض تستحق التجربة

تتنوع كافيهات حي الحمراء الرياض، حيث إنها تُقدم للزبائن قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والمُثلجة، بالإضافة إلى طرح أصناف متنوعة من الحلويات المأخوذة من المطبخ الأوروبي والغربي وكذلك الشرقي، بحيث تُرضي كافة الأذواق.

كما تعتمد كافيهات شرق الرياض على جلسات تتضمن بارتشن داخلي للعوائل؛ لكي تمنح الزوار الخصوصية المطلوبة، بل وتُوفر أيضًا طاولات خارجية لمحبي الاستمتاع بمشروبات القهوة في الهواء الطلق.

كافيهات حي الحمراء الرياض

بالنسبة إلى أفضل كوفيات الحمراء مول الرياض فهي على النحو التالي:-

كافيه القهوة المقطرة Drip Coffee

كافيه القهوة المقطرة Drip Coffee

يمتاز كافيه القهوة المقطرة بأنه أحد أفضل كافيهات حي الحمراء الرياض، حيث إنه يعمل على تقديم أصناف مُختلفة من مشروبات الاسبريسو المثلجة؛ فنجد مثلًا بيستاشيو آيس لاتيه، وزعفران آيس لاتيه، وموكا فرابي، وفرابتشينو، وميلك شيك، وريد بول، وكذلك قهوة مقطرة باردة، كما يُقدم خيارات متنوعة من مشروبات القهوة الساخنة التي يتم تحضيرها يدويًا.

علاوةً على هذا، فإن كافيه القهوة المقطرة أحد كافيهات الرياض حي الحمراء التي تُقدم أطباق حلويات متنوعة مثل كيك البوزوكي، وكيك طبقات البيستاشيو، ومولتن كيك، وكيك التمر، وكيك العسل، على الجانب الآخر نجد الكافيه يُوفر جلسات مميزة وسط أجواء عصرية راقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 1:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966564332153+.

الموقع: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز – حي الحمراء – الرياض.

دوز كافيه Dose Cafe

دوز كافيه Dose Cafe

يُقدم دوز كافيه قائمة مشروبات متنوعة تتضمن المشروبات الآتية أمريكانو، ودولتشي دي ليتشي، وآيس لاتيه، ودوز الكيت كات، وريد ڤيلڤيت، واللوتس المثلج، ودوز الكورن فليكس، وچابانيز دوز، وغيرها الكثير من المشروبات الأخرى، كما يعتمد على تشكيلة واسعة من مشروبات الاسبريسو، لذلك هو من أفضل كافيهات حي الحمراء الرياض.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا الكافيه عدد من الأصناف الجانبية مثل الكرواسون السادة أو بحشو الجبن، وكذلك ساندوتشات فاهيتا الدجاج، وتويستر الديك الرومي، أما عن الجلسات التي يعتمدها دوز كافيه نجدها تتضمن طاولات داخلية وأخرى خارجية حتى تُرضي الزوار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966562222411+.

الموقع: ديم بلازا – طريق الملك عبدالله – حي الحمراء – الرياض.

زيلا كافيه Zeila

زيلا كافيه Zeila

يندرج زيلا كافيه ضمن قائمة أفضل كافيهات حي الحمراء الرياض الذي يُقدم قائمة أطعمة خفيفة متنوعة، فنجد مثلًا وجبات البريك فاست قاردن وكذلك فلورنتين الكرواسون، بالإضافة إلى ريتش أڨو إيج، كما يُقدم أصناف متنوعة من الأطباق الخفيفة مثل الشكشوكة أو الريبس بيندكت، وكذلك البلاك ترافل.

يُعد أفضل مقهى في الرياض يعتمد على أصناف متنوعة من الحلويات مثل: بودنج التمر، والفوندو بيستاشيو، وكذلك الكريم بروليه، بالإضافة إلى موس الشيكولاتة، والمانجو باشن فروت موس، كما يُقدم أيضًا مشروبات القهوة والشاي المتنوعة التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 2:00 ظهرًا.

الموقع: الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز – حي الحمراء – الرياض.

رقم الهاتف: 966114888880+.

كافيه اوفر چار OVERJAR

كافيه اوفر چار OVERJAR

يمتلك أوفر چار شعبية واسعة بين فئة الشباب ومحبي مشروبات القهوة المُثلجة ذات النكهات المختلفة، فنجده مثلًا يتميز بتقديم البروفيترول بمختلف الحشوات، وكذلك بسكويت الكاسترد المميز، كما يُقدم كيك الزعفران مع صوص الشيكولاتة المميز، كما يُقدم الوافل مع الآيس كريم ومختلف الإضافات.

أما عن الخدمات المقدمة في الكافيه فهي راقية للغاية، وتتم بواسطة فريق متميز من موظفي الاستقبال، كما يعتمد على ديكورات كلاسيكية وأضواء خافتة، بل ويُقدم عروضًا مميزة على المشروبات بين الحين والآخر، لذلك هو من أرقى كافيهات حي الحمراء الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920001888+.

الموقع: ديم بلازا – طريق الملك عبدالله – حي الحمراء – الرياض.

كافيه شاي وسمسم Tea and Sesame

كافيه شاي وسمسم Tea and Sesame

يمتاز كافية شاي وسمسم بتقديم خيارات متنوعة من القهوة، فنجد دلة القهوة والقهوة التركي والقهوة السعودية، بالإضافة إلى شاي الكرك وشاي الزنجبيل وكذلك الشاي الأخضر في البراد، كما يُقدم مختلف أنواع الكعكات مثل كعك الزعفران والشوكولاتة، وكذلك التمر بالكراميل أو الليمون.

هو من أفضل كافيهات حي الحمراء لأنه يُقدم مشروبات الاسبريسو مثل الأمريكان واللونج بلاك، وكذلك الماكياتو والكابتشينو، بخلاف الموكا واللاتيه، كما يُقدم ساندوتشات متنوعة مثل صامولي الجبن وچباتي النوتيلا، بالإضافة إلى الكرواسون الهشّ بمختلف الحشوات.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 2:00 ص.
  • يوم الجمعة يبدأ الساعة 3:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966555007877+

الموقع: شارع الحلفاء – حي الحمراء – الرياض.

كافيهات حي الحمراء الرياض تتميز بتقديم أصناف القهوة المُقطرة سريعة التحضير، بالإضافة إلى مشروبات السموثي المنعشة، وكذلك الحلويات بمختلف أنواعها والسندويتشات الخفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى