كافيهات الرياض

دليل أفضل كافيهات شرق الرياض الموصى بها 2024

أبرز كافيهات شرق الرياض

كافيهات شرق الرياض استطاعت أن تحصل على تقييم عالي ومميز من قبل جميع زائري مدينة الرياض، حيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والانسجام في جو هادئ ومريح، بالإضافة إلى امكانية انجاز الكثير من المهام والأعمال بدون إزعاج، يمكنك تحقيق كل هذا من خلال الجلوس فى واحد من افضل كافيهات شرق الرياض ، سوف تجد أنواع مختلفة من الكافيهات فمنها الفخم والراقي ومنها البسيط الهادئ، مما يجعل كافة زوار المملكة والقائمين بها يستمتعون بأوقاتهم.

الرياض مدينة حافلة بالكثير من المناطق المميزة والراقية وكثير من الأعراق والأجناس، لذا تم تصميم افضل كافيهات في الرياض حتى تناسب كافة الأذواق، سوف تستمتع بتناول أفضل الوجبات والمشروبات المختلفة والقهوة اللذيذة، كما أنك سوف تقضي وقت ممتع مع أصدقاءك أو أسرتك، ننصح اليوم بالقيام بهذه التجربة المرحة والرائعة إذا كنت لم تجربها حتى الآن.

كافيهات شرق الرياض

افضل كافيهات شرق الرياض

تتميز منطقة شرق الرياض بانتشار العديد من الكافيهات الراقية، التي تتنافس فيما بينها لتقديم المشروبات اللذيذة، ويتميز كل كافية بمشروب خاص وجو مميز يجعله الكافيه المفضل لدى الكثير من الزوار والقائمين بالمملكة، ويمكنك التعرف على افضل كافيهات شرق الرياض من خلال القائمة التالية:

كافيه كابيو دييم الرياض

متاح به خدمات مختلفة وهي خدمة الألعاب المتنوعة، حيث يقدم لزواره مجموعة من الألعاب التي تجعلهم يستمتعون بالوقت مع تناول الوجبات والمشروبات اللذيذة.

العنوان: 7343 ابي بكر الصديق، 2284، الرياض 13313 2284، المملكة العربية السعودية

كافيه فانز اب الرياض

 كافيه فانز اب من أفضل كافيهات الرياض التي تقدم خدمات بجودة عالية وأسعار مناسبة، يتميز الكافيه بمشروب البلاك كوفي الرائع الذي يقدمه، كما يعد من افضل كافيهات شرق الرياض، ويتمتع بتصميم مريح وجلسات خارجية تجعلك في غاية الانسجمام.

العنوان: شارع رفحاء، الرياض 12445، السعودية

افضل كافيهات شرق الرياض
افضل كافيهات شرق الرياض

قد يهمك: أفضل مطاعم فطور شرق الرياض 2024 تستحق التجربة

كافيه الرغوة البيضاء الرياض

يعد من الأماكن الهادئة جداً، مما يساعدك على المذاكرة أو العمل، ويتميز بعدم وجود تجمعات كثيرة بداخله مما يساعد في جعل المكان هادئ في كل وقت.

العنوان: 2956 الشيخ عبدالله العنقري، الرياض 12434، السعودية

كافيه فرساي الرياض

يمكنك الاستمتاع بيومك من البداية من خلال تناول قهوتك مع وجبة فطار شهية لدى افضل كوفي شرق الرياض. كما يتميز بوجود جلسات خارجيه بالإضافة الى المشروبات المتنوعة والخدمة السريعة.

العنوان: Near Samba Bank, طريق الملك فهد الفرعي، النخيل، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

ايرث كافيه الرياض

 هو كافيه أمريكي يتميز بالوجبات والمشروبات التي يقدمها، ويتمتع بتصميم مختلف وراقي للغاية بالإضافة الى الخدمة المميزة والرائعة.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12243، السعودية

ايريك قيصر كافيه الرياض

 يتميز بالخدمة الخاصة التي يقدمها، ويعد من الكافيهات الامريكية المتميزة في شرق الرياض، حيث يتميز بتقديم أشهى الحلويات والمخبوزات بشتى أنواعها، وكذلك المشروبات الرائعة، لذا يعد افضل كافيهات شرق الرياض.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الشهداء، الرياض 13241، السعودية

كافيه شكسبير اند كو الرياض

 يمكنك زيارة كافيه شكسبير اند كو مع أصدقاءك أو عائلتك أو أطفالك، لأن الكافية مناسب لكافة التجمعات، كما يقدم بداخله حلويات لذيذة للغاية ومشروبات رائعة بالإضافة إلى مشروب القهوة اللذيذ.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، الرياض 12213، السعودية

افضل كوفي شرق الرياض
افضل كوفي شرق الرياض

كافيه عنوان القهوة في الرياض

 هو من الكافيهات التي تقدم مشروبات القهوة بطرق ابتكارية، لذا سوف تستمتع بتذوق أفضل كوب من القهوة مع الأطعمة المختلفة واللذيذة ثم يمكنك تناول التحلية الرائعة، فهو يعد واحد من افضل كوفي شرق الرياض.

العنوان: علي الواسطي، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية

افضل كافيهات عوائل شرق الرياض

إليكم قائمة بأفضل 10 كافيهات عوائل شرق الرياض، والتي تتنافس فيما بينها لتقديم خدمة مميزة ومختلفة:

جورميه كافيه الرياض

يصنف ضمن كافيهات شرق الرياض عوائل بارتشن، ويناسب العائلات والأفراد، ويتميز بأسعاره المقبولة ووجباته اللذيذة بالإضافة إلى المشروبات الممتازة، كما يمكن دخول الأطفال، ويمكنك اختيار الجلوس في المقاعد الداخلية أو الخارجية، ولكن لا يوجد موسيقى في المكان.

العنوان: التعاون،الرياض 12476، السعودية

افضل كافيهات عوائل شرق الرياض
افضل كافيهات عوائل شرق الرياض

سلالات القهوة

كافيه مشهور للغاية في منطقة شرق الرياض، والذي يقدم مشروب القهوة بطرق مختلفة ونكهات رائعة، مع خدمة مميزة من طاقم العمل، ويناسب التجمعات العائلية والأصدقاء، كما يمكن دخول الأطفال، والاستماع إلى الموسيقى الهادئة، وتتراوح أسعاره ما بين المتوسطة والمرتفعة.

العنوان : 2329 طريق مكة المكرمة الفرعي، الربوة، الرياض 12821، المملكة العربية السعودية

كافيه الكنغر الذهبي بالرياض

يتميز كافيه الكنغر الذهبي بتقديم مستوى خدمة رائع ومميز ويعد من الكافيهات ذات الطابع الأمريكي المميز مع ديكور كلاسيكي بسيط ومريح. الكافي اسعاره مناسبة ويقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى ألذ أنواع الحلويات والمخبوزات.

العنوان : 6724 شارع عنيزة، الرياض 14213 3753، السعودية

كافيه عنوان القهوة في الرياض

 يمكنك تناول كوب من القهوة اللذيذة داخل كافيه عنوان القهوة، الذي يقدم لزواره خدمة مميزة ورائعة، كما يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الهادئة، بالإضافة الى أنه مناسب للعائلات والأفراد وأيضاً متاح دخول الأطفال، لذا لا يفوتك تجربة مشروب سبانش ايس لاتيه الرائع الذي يقدمه، حيث يصنفه الزوار كواحد من افضل كافيهات شرق الرياض.

العنوان : المرسلات، 6209 King Abdul Aziz Branch Rd 12461 2849 King Abdul Aziz

بقشة كافيه بالرياض

هو كافيه فرنسي يقدم للزوار تشكيلة واسعة من السندوتشات والمشروبات اللذيذة بالإضافة الى الحلويات العالمية، كما يتميز بالطراز الفخم في التصميم والذي يميل إلى الشعبية.

العنوان: شارع خالد بن الوليد، غرناطة، الرياض 13242، السعودية

مطعم وكوفي سزلر هاوس

 يعد افضل كوفي عوائل شرق الرياض، حيث يتميز بتقديم أشهى المأكولات الأمريكية والمكسيكية والمشروبات وأطباق الحلوى المميزة، ويناسب العائلات والأطفال وكذلك الأفراد والأصدقاء، وتتراوح أسعاره ما بين المتوسطة إلى المرتفعة، وتم تصنيفه من قبل الزوار على أنه  واحد من افضل كافيهات شرق الرياض.

العنوان: شارع خالد بن الوليد، حي، الحمراء، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

روما كافيه الرياض

 كافيه ايطالي يقدم بداخله مشروب القهوة الرائع، ويتميز بموقعه الرائع وتصميمه البسيط، ويناسب العائلات ويمكن اصطحاب الأطفال والاستماع إلى الموسيقى.

العنوان: شارع الشعاب, حى السليمانية, الرياض

مطعم بيلو الرياض

يصنف كواحد من كوفيات شرق الرياض التي تقدم لعملائها أكلات انترناشونال لتلائم كافة الأذواق، فسوف تستمع بغداء لذيذ مع عائلتك أو أصدقائك، كما يقدم بداخله أطباق من الحلوى الرائعة، ولكن لا يوجد موسيقى.

العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي، القدس، الرياض 9783، المملكة العربية السعودية

مقهى اطياف الكيف الرياض

 كافيه امريكي يصنف ضمن افضل كافيهات شرق الرياض ويتميز بالخصوصية، ويمكنك زيارة الكافيه مع أصدقاءك أو أسرتك، والاستماع إلى الموسيقى واصطحاب الأطفال مسموح داخل الكافيه.

العنوان: 2551 طريق الملك عبدالله، القدس، الرياض 13214 8363، المملكة العربية السعودية

كافيهات نسائيه شرق الرياض

سيدتي العزيزة يمكنك الاستمتاع بأجواء هادئة والجلوس مع صديقاتك بكل راحة في أحد كوفيات شرق الرياض المخصصة للنساء فقط، فيما يلي نقدم قائمة بأفضل كافيهات نسائيه شرق الرياض: 

كافيه رشفة خواطر كافي بالرياض

هو كافيه مخصص للنساء فقط، ويتميز بوجود جلسات نسائية مميزة لقضاء وقت ممتع، ولايسمح بدخول الأطفال داخل الكافية، كما يضم منيو الكافيه مشروبات القهوة اللذيذة والقهوة العربية، مع قطع مختلفة من أطباق الحلوى الإيطالية.

العنوان: فرع طريق الدائري الشرقي – مخرج 11 الرياض

كافيهات نسائيه شرق الرياض
كافيهات نسائيه شرق الرياض

مقهى غوان النسائي

 يتميز مقهى غوان بالتصميم الراقي الذي يجمع بين الماضي والحاضر، ويمكنكم الاستمتاع بالجلوس فيه وقضاء وقت ممتع، حيث يقدم يداخله مشروبات مميزة وقهوة عربية بالإضافة الى أطباق من الحلوى الشهية ويمكنك زيارته كواحد من كوفيات شرق الرياض المميزة للنساء.

العنوان :  الإمام أحمد بن حنبل، السلام، الرياض 14224، الرياض ، المملكة العربية السعودية

سنس كافيه

مقهى نسائي يقدم لزواره مشروبات مختلفة ووجبات سريعة لذيذة، ويوجد شرق الرياض، ويتميز بالتصميم الراقي والخدمة الممتازة، وبالتالي سوف تشعرين سيدتي بالراحة والاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة برفقة صديقاتك أو بمفردك، فعليك بالاستمتاع بأوقاتك بشكل مختلف داخل افضل افضل كافيهات شرق الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى