كافيهات الرياض

افضل 8 من كافيهات حي العزيزية الرياض عليك تجربتها

تُعد كافيهات حي العزيزية الرياض هي الأفضل على الإطلاق في المملكة العربية السعودية في تقديم المشروبات الساخنة، مثل القهوة والشاي، والمشروبات الباردة، والعصائر الطبيعية الطازجة.

حيث تُوفر هذه الكافيهات جلسات رائعة في الداخل وكذلك في الخارج للاستمتاع بالهواء الطلق خلال تناول المشروب المفضل والتحدث مع الأصدقاء، كما تُوفر كافيهات العزيزية أماكن للعائلات والمجموعات مُريحة ومميزة.

كافيهات حي العزيزية الرياض

حي العزيزية يضُم الكثير من الكافيهات المميزة التي يُفضلها سكان الحي والأحياء المجاورة، ومن كافيهات حي العزيزية الرياض ما يلي:

هاتن كافيه

هاتن كافيه

من أشهر كافيهات العزيزية الرياض بل وأكثرهم شُهرة، يأتي لزيارته كثير من الأشخاص العزاب والعائلات، فهو يتكون من دورين؛ الدور الأول للعزاب والثاني للعوائل وبه جلسات خارجية أكثر من رائعة.

يُقدم هاتن كافيه جميع أنواع القهوة الساخنة والباردة، بالإضافة إلى عصائر مُثلجة لذيذة وأنواع مختلفة من الكيك والكوكيز، كما يُقدم حلويات لذيذة هي تراميسو وبراوني.

رقم الهاتف: 966582208909+.

مواعيد العمل: 

  • تُفتح أبواب الكافيه من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • أما يوم الخميس فتُفتح من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة تُفتح الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

الموقع: حي العزيزية/ طريق النصر.

أركان كافيه

أركان كافيه

أحد أهم كافيهات حي العزيزية الرياض التي حصلت على أعلى التقييمات من الزوار، حيث يُوفر المقهى أماكن مناسبة للعوائل في الدور العلوي، وأماكن أخرى مناسبة للشباب في الدور الأول.

يُقدم الكافيه أشهى الحلويات والمخبوزات وأجود أنواع القهوة والمشروبات الباردة مثل: تشيز كيك، أمريكانو، سان سباستيان، هوت شوكلت، ايس لاتيه، آيس تي فواكه، ماتشا، كروسان سادة، كوكيز، لغوصة كيك.

رقم الهاتف: 966506232348+.

مواعيد العمل: 

  • يبدأ الكافيه العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.
  • كما يعمل يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

الموقع: العزيزية/ شارع النصر/ الرياض.

هيت كافيه

هيت كافيه

يُعد أميز كافيه في حي العزيزية بالرياض، وذلك لأن الأجواء به مريحة للنفس والديكور بسيط وراقي والجلسات رائعة، كما أن المشروبات والحلويات التي يُقدمها مميزة ولها مذاق خاص.

كما يُوفر هذا المقهى خدمات كثيرة للزائرين؛ أهمها خدمة موقف السيارات المجاني، وغرفة مغلقة في الدور الثاني تناسب السيدات، وتوصيل الطلبات إلى السيارات، وتشغيل موسيقى هادئة تخلق جو رائع في المكان، لذلك يُعد من أفضل كافيهات حي العزيزية الرياض.

رقم الهاتف: 966551363670+.

مواعيد العمل:

  • يعمل الكافيه من السبت حتى الأربعاء من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 من منتصف الليل.
  • لكن يوم الخميس يعمل من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:30 صباحًا.
  • أما يوم الجمعة فيبدأ العمل الساعة 1:00 مساءً ويستمر إلى الساعة 2:30 صباحًا.

الموقع: مدينة الرياض/ حي العزيزية.

كافيه د.كيف

كافيه د.كيف

هو أفضل كوفي في الرياض يُوفر قهوة سعودي وكافة أنواع القهوة الأخرى مثل الإسبرسو، وموكا، وقهوة فرنسية، إلى جانب الكثير من المشروبات الباردة والمُثلجة والعصائر الطازجة.

يتميز د.كيف بوجود طاقم عمل محترفين يتعاملون مع الزبائن باحترام ورُقي، كما يتميز بتوفير خدمة توصيل الطلب إلى السيارة، إلى جانب توفير جلسات مريحة داخل المكان، لذلك يُعتبر أفضل كافيه عوائل في حي العزيزية بالرياض.

رقم الهاتف: 966581158026+.

مواعيد العمل: يعمل 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

الموقع: العزيزية/ شارع الشباب.

كيان كافيه

كيان كافيه

أحد أهم كافيهات حي العزيزية الرياض لأنه يُوفر خدمة التوصيل للسيارة، كما يُوفر للزبائن جميع المشروبات التي يحتاجون إليها سواء مشروبات ساخنة أو باردة.

يُقدم الكافيه مع المشروبات حلويات لذيذة مثل: كيك كراميلو، وكرات الشوكولاتة، وكيك الزعفران، لذلك يُفضل الكثير من سكان الرياض زيارة الفرع والاستمتاع بتناول كوب من القهوة مع قطعة من الكيك داخل المكان أو في السيارة الخاصة.

رقم الهاتف: 966920011100+.

مواعيد العمل: يعمل طوال اليوم من السبت إلى الجمعة.

الموقع: العزيزية/ طريق عرفات/ الرياض.

كافيه سي سكوير

كافيه سي سكوير

أكثر كافيهات حي العزيزية الرياض تميزًا، فهو يحتوي على أماكن جلوس داخلية مُريحة وهادئة، وأماكن جلوس خارجية في الطابق الثاني للاستمتاع بالهواء الطلق، كما يحتوي على رشاشات لتلطيف الجو.

يُقدم الكافيه قهوة لذيذة حسب الذوق ولاتيه وآيس كوفي شهي، كما يُقدم الكثير من الحلويات مثل كيكة الليمون، وبان كيك، ودونات، وكوكيز، بالإضافة إلى الآيس كريم الذي يتميز بمذاق لذيذ وحجم كبير.

رقم الهاتف: 966532900907+.

مواعيد العمل:

  • يبدأ العمل يوم السبت من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • من الأحد إلى الخميس الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة يعمل المقهى من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ حي العزيزية/ ش. الناصر.

كافيه توتي سفرجل

كافيه توتي سفرجل

من أهم كافيهات حي العزيزية الرياض، لأنه هادئ ومريح ويمتلك موظفين يتمتعون بحسن المعاملة والرُقي، كما يمتلك ديكور رائع ومميز ويُوفر جلسات في الخارج وأماكن تلائم أصحاب الكراسي المتحركة ومواقف للسيارات مجانية.

يتوفر في المقهى جميع أنواع المشروبات المطلوبة والحلويات مثل: كابتشينو، وقهوة تركي، وشاي، وأمريكانو، وقهوة عربية، وآيس شوكلت، وميلك شيك اوريو، وعصير برتقال، وعصير جريب فروت، وكريب نوتيلا، ووافل، وكيك الزعفران.

رقم الهاتف: 966114808035+.

مواعيد العمل: يفتح الكافيه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 بعد منتصف الليل.

الموقع: الرياض/ العزيزية/ نهاوند.

مقهى بامبو

مقهى بامبو

يُعد أجود مقهى في الرياض، فهو يُوفر قائمة غنية بالمشروبات والعصائر والحلويات مثل: موكا، وميلك شيك، ولاتيه، ووايت موكا، وكيكة التمر، وتشيز كيك لوتس، وبقلاوة، وتيراميسو، وقهوة عربية، وشاي مغربي، وشاي أخضر.

هذا المقهى مناسب للأفراد والعائلات، ولا يوجد به موسيقى، لكنه يُوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق رائعة بجانب أماكن الجلوس الداخلية المميزة، ويتميز المكان بوجود مدفأة وأماكن تصلح لذوي الاحتياجات الخاصة.

رقم الهاتف: 966567801819+.

مواعيد العمل:

  • يعمل الكافيه يوم السبت الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.
  • يوم الأحد حتى يوم الأربعاء يعمل من الساعة 3:30 مساءً إلى الساعة 1:15 صباحًا.
  • الخميس والجمعة يبدأ العمل الساعة 3:30 مساءً ويغلق الساعة 2:00 صباحًا.

الموقع: حي العزيزية/ النماص/ الرياض.

إلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا عن أشهر كافيهات حي العزيزية الرياض التي لها مميزات فريدة مثل جودة المشروبات والحلويات ورُقي الموظفين وجمال المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى