كافيهات الرياض

أرقى 5 من كافيهات الرياض جاليري لا تفوتك تجربتها

تُعد كافيهات الرياض جاليري من أشهر الكافيهات في الرياض وأفضلهم على الإطلاق في توفير أفخم أنواع القهوة، وأجود المشروبات الساخنة والباردة، والأكلات الخفيفة والمخبوزات.

حيث اشتهر مول الرياض جاليري بوجود عدد من الكافيهات الرائعة التي تخدم المنطقة والمناطق المجاورة، فهي تتيح للزبائن قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة في أجواء مميزة.

كافيهات الرياض جاليري

فيما يلي أهم كافيهات مول الرياض جاليري التي تتميز بتقديم ألذ المشروبات وأشهى الحلويات:

كافيه فرساي

كافيه فرساي

حصل هذا الكافيه على تقييمات عالية من الزائرين، فهو يُعد من أكثر كافيهات الرياض جاليري جودة وأفضلهم خدمة، حيث يُوفر أماكن للجلوس واسعة ومنظمة في الخارج والداخل، ومواقف للسيارات وجلسات لأصحاب الكراسي المتحركة.

يتوفر في هذا الكافيه قائمة طعام تشمل أصناف القهوة المختلفة، والمشروبات الباردة، والعصائر والآيس كريم، والأكلات مثل: سلطة الجرجير، وسلمون مشوي، وكلوب ساندوتش، وقهوة عربية، وكريب، وفرساي سويت.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 8:30 ص حتى الساعة 1:00 ص.
  • عدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 م إلى الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966114703853+.

الموقع: الرياض جاليري/ حي النخيل/ شارع الملك فهد.

كافيه ستاربكس

كافيه ستاربكس

أشهر كافيه في مول الرياض جاليري، فهو عبارة عن فرع من فروع سلسلة ستاربكس المشهورة عالميًا، يتميز بوجود شبكة إنترنت مجانية وجلسات خارجية وداخلية مناسبة، إلى جانب وجود مدخل للكراسي المتحركة وقائمة طعام متنوعة.

يُقدم الكافيه التالي: إسبريسو، وموكا شوكولاتة، وآيس كافيه أمريكانو، وكافيه لاتيه مُثلج، وشاي إنجليزي، زستاربكس شوكولاتة مثلجة، وآيس ماتشا، وشطائر حلومي عربي، وشطائر جبن وتركي، وسلطة جراند تشيكن، وسلطة فواكه طازجة، وكرواسون، وسوبريم، وكيك شوكولاتة، وكوكيز، ودونات، وسناك فول سوداني.

مواعيد العمل: يعمل ستاربكس طوال الأسبوع من الساعة 7:30 ص إلى الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966115101216+.

الموقع: جاليري مول/ طريق الملك فهد.

كافيه ماما بنز

كافيه ماما بنز

أحد كافيهات الرياض جاليري الرائعة في تقديم الخدمة للزوار، حيث يمتلك المقهى طاقم عمل بشوش ومحترم يُقدم الطعام بشكل احترافي، كما يمتلك أماكن جلوس مناسبة للأفراد والعائلات والأطفال.

يُوفر الكافيه طعام سفري وخدمة التوصيل إلى المنزل، كما يُوفر جلسات ودورات مياه ومواقف سيارات تُناسب أصحاب الكراسي المتحركة، ويتميز المطعم بالمشروبات والأكلات التالية: قهوة عربي، وآيس تي خوخ، وماما بنز أصلية، ولاتيه زعفران، وأمريكانو، وكابتشينو، وشاي مغربي، وموهيتو، وكيك جار.

مواعيد العمل:

  • يبدأ كافية ماما بنز العمل يوميًا من الساعة 9 ص إلى الساعة 12:00 ص.
  • عدا يوم الجمعة فيبدأ الساعة 1:00 م حتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966920023545+.

الموقع: الرياض/ شارع الملك فهد/ مول الرياض جاليري.

كافيه كرسبي كريم

كافيه كرسبي كريم

من أميز الكافيهات في مول الرياض جاليري؛ لأن الخدمة به ممتازة ويُوفر جلسات داخل المكان واسعة ومُريحة، كما يُوفر طعام سفري وخدمات كثيرة مثل خدمة توصيل الطلبات والتسليم دون تلامس.

يُقدم أشهى وألذ أنواع الدونات مثل: دونات لوتس بيسكوف، ونيويورك تشيز كيك، وشوكولاتة مُثلجة، ودونات سكر، ودونات شوكولاتة مع سبرنكلز، بالإضافة إلى أفخم أنواع القهوة وأشهر أصناف المشروبات مثل: موكا، وكابتشينو، وفروز مانجو، وشاي، وإسبريسو، وهوت شوكلت.

مواعيد العمل: يعمل بشكل يومي بداية من الساعة 8:00 ص حتى الساعة 12:30 ص.

رقم الهاتف: 966564869708+.

الموقع: جاليري مول/ الرياض/ الملك فهد.

كافيه ديب ان ديب

كافيه ديب ان ديب

من أفضل كافيهات الرياض جاليري مول، فهو يتميز بالهدوء والجودة في اختيار أصناف الأكلات والمشروبات، ولديه جلسات داخلية جيدة نالت إعجاب الكثير من الزائرين.

يُقدم ديب ان ديب مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات مثل: كريب فراولة، وقهوة عربي، وقهوة تركي، واسبريسو، ووافل تريبل شوكلت، وعصير برتقال طازج، وبراونيز، وكلاسيك لاتيه، وآيس كريم، وكوب فاكهة.

مواعيد العمل:

  • يعمل ديب ان ديب يوم السبت من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 12:00 ص.
  • من يوم الأحد إلى الأربعاء يعمل من الساعة 12:00 م حتى الساعة 12:00 ص.
  • يوم الجمعة يبدأ العمل 1:00 م إلى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966112078111+.

الموقع: شارع الملك فهد/ الرياض جاليري.

كافيه سينابون

كافيه سينابون

من أميز كافيهات مول الرياض جاليري، فهو يعتمد في تقديم المشروبات على الخدمة الذاتية، ويتميز بأنه مريح وهادئ، ومناسب للأطفال والمجموعات، ويوجد به جلسات داخلية وجلسات صالحة للكراسي المتحركة.

من أكثر كافيهات الرياض جاليري التي حازت على تقييمات كثيرة، فهو يُقدم سينابون لذيذ جدًا بأشكال وأصناف مختلفة مثل: سينابون المكسرات وسينابون الشوكولاتة، وميني بون، وسينابون بالقرفة، وبيكان بون، إلى جانب المشروبات الرائعة مثل: آيس كراميل، ولاتيه، وموكا مُثلّجة، وبلاك كوفي، وكابتشينو.

مواعيد العمل:

  • يبدأ كافيه سينابون العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 ص إلى الساعة 12:00 ص يوميًا.
  • بينما يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة 12:30 م حتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966563438512+.

الموقع: الرياض جاليري/ شارع الملك فهد.

كافيه كاندي

كافيه كاندي

من أفضل المقاهي في الرياض جاليري التي تقوم بفتح أبوابها للزائرين في الصباح وتقديم وجبات إفطار خفيفة ولذيذة، حيث لديه قائمة طعام متعددة الأصناف تشمل القهوة بمختلف أنواعها، والمخبوزات الهشة، والسلطات، والكريب، والوافل.

كما يُعد من أرقى كافيهات الرياض جاليري، فهو رائع ومريح، حيث يوجد به أماكن جلوس في الداخل فقط، ويُقدم خدمات كثيرة مثل: خدمة الطعام السفري والتوصيل، ومناسب للمجموعات، ويتميز بالنظام والنظافة والخدمة الممتازة.

مواعيد العمل: يفتح كافيه كاندي أبوابه الساعة 9:30 ص حتى الساعة 11:30 م طوال أيام الأسبوع.

الموقع: طريق الملك فهد/ الرياض/ مول جاليري.

كافيه M&S

كافيه M&S

أحد كافيهات الرياض جاليري المميزة، حيث لديه موظفون يتسمون بحُسن المعاملة والاحترام والرُقي، وهو من المقاهي التي تُوفر بجانب القهوة والمشروبات الباردة والساخنة والعصائر وجبات طعام خفيفة.

أجواء الكافيه مُريحة للنفس والمكان مناسب للمجموعات، ويتميز بديكور رائع وأنيق وجلسات داخلية واسعة، كما أن الخدمة داخل المكان ممتازة، والقهوة يتم تحضيرها من أجود أنواع البن، بينما قائمة الطعام تشمل حلويات لذيذة مثل المافن كيك.

مواعيد العمل: يعمل كافية ام اند اس من الساعة 9:00 ص إلى الساعة 1:00 ص طوال أيام الأسبوع.

الموقع: الرياض/ شارع الملك فهد/ مول الرياض جاليري.

هكذا وضحنا لكم أهم كافيهات الرياض جاليري التي تُوفر للزبائن قهوة لذيذة في الصباح مع وجبة خفيفة أو قطعة بسيطة من الحلويات مثل الكيك والسينابون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى