كافيهات الرياض

أفخم 5 كافيهات رومانسية بالرياض لعشاء رومانسي

يُمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وأجواء استثنائية من خلال زيارة أفضل كافيهات رومانسية بالرياض، حيث تشتهر تلك الكافيهات بتقديم أفكار عشاء رومانسي على أضواء الشموع، بالإضافة إلى توفير شاشات عرض مع أنظمة صوت متطورة.

تجدُر الإشارة إلى أن الكافيهات الرومانسية في الرياض تُمكِّن الزوار من الحصول على عروض إضافية تتعلق بالمشروبات والحلويات أو الأصناف الجانبية؛ حتى تُناسب شريحة كبيرة من الزوار.

كافيهات رومانسية بالرياض

بالحديث عن أفضل كافيهات رومانسية بالرياض فنجدها كالآتي:-

انتركوت كافيه دي باريس Entrecôte Café de Paris

انتركوت كافيه دي باريس Entrecôte Café de Paris

يمتلك انتركوت كافيه دي باريس شُهرة واسعة في مدينة الرياض؛ وذلك نظرًا لما يُقدمه من خدمات راقية وقوائم متنوعة، بالإضافة إلى إعداد أُُمسيات رومانسية حالمة، أما عن المشروبات التي يتميز بها المقهى، فإنها تتمثل في مُوكتيل اللاڤندر وكذلك مُوكتيل الباشن فروت.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم مجموعة من الأطباق الجانبية مثل ستّريبلوين فيليه أو أطباق تندرلوين بلاك أنّجوس، بالإضافة إلى سلطة واغيو الأسترالية، هذا بخلاف مشروبات القهوة المُثلجة والساخنة ذات النكهات المختلفة، لذلك هو يُعد أميز كافيهات رومانسية بالرياض.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل.
  • يومي الخميس والجمعة يغلق الساعة 1:15 منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت يبدأ الساعة 2:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: 966920018998+.

الموقع: شارع الملك فهد – برج الفيصلية – الرياض.

نوفمبر كافيه November Coffee

نوفمبر كافيه November Coffee

لعشاق الأجواء الرومانسية والأضواء الخافتة والموسيقى الكلاسيكية القديمة، فإن نوفمبر كافيه من أحلى كافيهات الرياض التي تمنحك الفرصة للاحتفال بمختلف المناسبات الخاصة مع تناول مشروبات اللاتيه أو الموكا المُثلجة، وكذلك الفلات وايت أو الماكياتو الساخن.

أما عن الأصناف الجانبية التي يتضمنها نوفمبر كافيه تتمثل في ساندوتشات التونة أو الحلومي، وكذلك النوتيلا أو الدجاج، كما يُمكنك تناول أطيب أنواع المخبوزات؛ على رأسها الكرواسون الذي يأتي بمختلف الحشوات مثل الجبنة أو الزبدة وكذلك الشيكولاتة، وبالتالي هو من أرقى كافيهات رومانسية بالرياض.

مواعيد العمل: يوميّا من الساعة 7:00ص وحتى الساعة 12:00ص، ما عدا يوم الجمعة يغلق الساعة 1:00ص.

رقم الهاتف: 966566036888+

الموقع: شارع الأمير مقرن بن عبدالعزيز – حي النزهة – الرياض.

مطعم وكافيه اون تايم On Time Cafe & Resturant

مطعم وكافيه اون تايم On Time Cafe & Resturant

إذا كنت ترغب في إقامة ليلة رومانسية، فإن مطعم وكافيه أون تايم من أفضل المطاعم الرومانسية في الرياض التي تُقدم عروضًا مميزة تشمل الورود المنثورة والشموع، وكذلك شاشات العرض بأسعار مميزة فضلًا عن تقديم قطع كيك مجانيه للقاعات الـ VIP، وذلك للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال.

أما عن الأصناف المتاحة في الكافيه فهي تتمثل في ساندوتشات الدجاج والبرجر وعدد من السلطات الجانبية بخلاف الحلويات الغربية، كما تتنوع المشروبات ما بين الشاي والقهوة، فنجد مثلاً القهوة العربية والتركية والإنجليزية وكذلك الفرابتشينو والمُوكا المثلجة.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966115621313+.

الموقع: طريق الإمام سعود بن فيصل – حي الياسمين – الرياض.

كلتورا ديل كوفي Clotura del Cafe

كلتورا ديل كوفي Clotura del Cafe

يمتاز كلتورا ديل كوفي بكونه أفضل كوفي رومانسي بالرياض، فهو يُقدم خيارات متنوعة من مشروبات القهوة مثل الكراميل لاتيه أو الوايت موكا وكذلك الشيكولاتة لاتيه، أما عن مشروبات الشاي فنجد الشاي الأخضر الإبريق والشاي الأحمر الكوب، هذا بخلاف عصير الليموناضة وموهيتّو الخوخ وكذلك كوكتيل كلتورا المميز.

علاوةً على هذا، فإن المطعم يُقدم عدد من الأصناف الجانبية التي تتمثل في كيك الزعفران والعسل وكذلك اللوتس، بل ويُقدم ساندوتشات جانبية خفيفة مثل الشاورما والفاهيتا وكذلك بيغل الحلوم والكرواسون السادة أو بحشو الجبنة، وبالتي هو من أميز كافيهات رومانسية بالرياض.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966557080026+.

الموقع: حي الملقا – الرياض.

كافيه إم يو إتش MUH Cafe

كافيه إم يو إتش MUH Cafe

يُعتبر من أشهر كافيهات رومانسية بالرياض، وذلك نظرًا لأنه يُقدم تشكيلة متنوعة من أشهى أنواع الحلويات التي يُمكن تناولها بجانب مشروبات القهوة المميزة، فنجد مثلًا كيكة بالعسل والكوكو بوبس وكذلك مواه تشيز كيك وأطباق الكنافة وبودينغ اللوتس.

كما يُقدم قائمة متنوعة من المخبوزات التي تتضمن الكرواسون السادة أو بحشو اللبنة والرمان وكذلك الحلومي أو ماك آند تشيز، أما عن الجلسات الرومانسية فهو يتضمن جلسات داخلية لمحبي الخصوصية والاحتفال بالمناسبات في أجواء كلاسيكية، وأخرى وخارجية لمحبي الاستمتاع بالهواء والطبيعة الساحرة.

مواعيد العمل:

  • يفتح من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30ص وحتى الساعة 1:00ص.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 2:00 م، ويغلق 3 ص.
  • يفتح يومي الخميس والسبت من الساعة 7:30 ص حتى 3:00 ص.

رقم الهاتف: 966539441114+.

الموقع: طريق مطار الملك خالد الدولي – الرياض.

ختامًا فإن أشهر كافيهات رومانسية بالرياض تُقدم أفكار جديدة ومبتكرة للاحتفال بالمناسبات الخاصة، وفي نفس الوقت تمنح الزُوّار تخفيضات على قوائم الطعام المُقدمة من خلالها؛ حتى تنال إعجاب الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى