كافيهات الرياض

أفضل 5 من كافيهات الحمراء مول الرياض ننصحك بزيارتها

تضم المملكة عدد هائل من الكافيهات المميزة التي تشتهر بتقديم أفضل مشروبات القهوة التي يعشقها ملايين الأشخاص حول العالم، فنجد كافيهات الحمراء مول الرياض على رأس تلك القائمة؛ حيث تتميز بتقديم أصناف متنوعة من مشروبات القهوة الساخنة والمُثلجة.

ليس هذا فحسب، بل وتُقدم مطاعم الحمراء مول الرياض خيارات متنوعة من الحلويات التي تتنوع بين التشيز كيك، والبان كيك، والمولتن كيك، والتي تلقى رواجًا كبيرًا في المملكة، وفي نفس الوقت يُمكن الاستمتاع بتناولها بجانب مختلف أنواع المشروبات.

كافيهات الحمراء مول الرياض

نتناول فيما يلي أرقى كافيهات الحمراء مول الرياض، وهي كالآتي:-

مولتن تشوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

مولتن تشوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

يُمكنكم تناول المولتن كيك الغني بالشيكولاتة ومشروبات الاسبريسو المُثلجة عند زيارة مولتن تشوكلت كافيه الذي يُعد من أفضل مطاعم الحمراء مول الرياض وذلك لأنه يُقدم لكم خيارات واسعة من الكيك بالشيكولاتة مثل الكيوي ستيك، والوافل، وكذلك المارشميلو والفراولة.

ليس هذا فحسب، بل إنه يُعد من أكبر كوفيات الحمراء مول الرياض، وذلك لأنه يُقدم أيضًا تشكيلة من مشروبات القهوة والشاي المُثلجة مثل: الماكياتو والفلات وايت، وكذلك الكابتشينو، بخلاف الشاي المُثلج والقهوة الايرلندية، أما عن أنواع الحلويات التي يشتهر بها تتمثل في الكريب بمختلف الإضافات مثل: البراونيز، والقرفة، واللوتس، وكذلك الآيس كريم، والمكسرات.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1:00م.

رقم الهاتف: 966920023545+.

الموقع: الحمرا مول– طريق الملك فيصل – الرياض.

سينابون Cinnabon

سينابون Cinnabon

يمتلك سينابون كافيه شعبية واسعة في المملكة السعودية، وذلك نظرًا لما يُقدمه من رولات القرفة المتميزة التي تأتي بمختلف الإضافات مثل صوص الكراميل أو الشيكولاتة وكذلك المكسرات، حيث يُمكنكم الاختيار بين قائمة متنوعة من العبوات فنجد مثلًا: سينابون، وشوكوبون، وبيكان بون، وسينابايتس، وشوكوبايتس، وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى.

يُعد من أميز كافيهات الحمراء مول الرياض، وذلك لأنه يُتيح قائمة متنوعة من مشروبات القهوة والتي تتضمن الآتي: الاسبريسو والماكياتو، وكذلك القهوة الأمريكية، والموكا، واللاتيه، بالإضافة إلى الشيكولاتة الساخنة والكابتشينو، أما عن العصائر الطازجة فنجد عصير البرتقال والليمون، كما يُمكنكم تناول الشاي الإنجليزي أو القهوة الساخنة على الطريقة العربية بكل حرية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966114528352+.

الموقع: الحمرا مول- طريق الملك عبدالله – حي اشبيلية – الرياض.

كافيه باتشي PATCHI

كافيه باتشي PATCHI

كافيه باتشي يُعتبر من أجمل كافيهات الرياض وذلك لأنه يُتيح أصناف متنوعة من الحلويات الفرنسية والإنجليزية، وكذلك الغربية مثل: حلوى الماكرون والتشيز كيك، كما ينفرد أيضًا بتقديم الدايت كيك، وكيكة التمر بالفانيليا التي يُفضلها كثير من الزوار.

علاوةً على هذا، فإنه من أشهر كافيهات الحمراء مول الرياض، وهذا يرجع إلى اعتماده على قائمة متنوعة من المشروبات المُثلجة والساخنة مثل الموهيتو، واللاتيه، وكذلك الاسبريسو، والكراميل ماكياتو، بالإضافة إلى الكوفي تشيك المميز، واللاتيه بالفانيلا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966596743757+.

الموقع: الحمراء مول – طريق الملك فيصل – الرياض.

ماما بنز كافيه MammaBunz Cafe‏

ماما بنز كافيه MammaBunz Cafe_

إذا كنت تُفضل تناول كيك البنز الشهي واللذيذ الذي يُقدم بالفستق واللوز والبندق وكذلك حليب الزعفران، فإن ماما بنز كافيه من أفضل كافيهات الحمراء مول الرياض في تقديم خيارات متعددة من كيك البنز الذي يُقدم أيضًا بالنوتيلا والكراميل، وكذلك الأوريو والعسل والسنكرز، بل ويُقدم أيضًا قائمة مشروبات مُثلجة مثل السبانيش كلاسيك لاتيه، وكذلك الزعفران، بالإضافة إلى ايسد بيستاشيو لاتيه.

كما نجد ماما بنز كافيه أفضل كوفي في الحمراء مول الرياض، وذلك بسبب مشروبات الحليب التي يُقدمها، حيث نجد كراميل رينبو ميلك شيك، ومشروب الاوريو ميلك شيك، بالإضافة إلى مشروب الفراولة والفانيليا والبريزي تشوكليت كوفي، حيث نالت تلك المشروبات إعجاب الكثير وأشاد بها أغلب الزوار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966920023545+.

الموقع: الحمراء مول – طريق الملك فيصل – الرياض.

كافيه خطوة بخطوة step by step

كافيه خطوة بخطوة step by step

يُعتبر من أكثر الكافيهات في الحمراء مول الرياض تميزًا، وذلك لأنه يُقدم أصناف متنوعة من الحلويات الشرقية والغربية الخفيفة مثل: التشيز كيك، والبان كيك، وكذلك كيك التمر، كما يعتمد أيضًا على مشروب اسبريسو شوكولاته، وكذلك اسبانش لاتيه والكابتشينو.

علاوةً على هذا، فإن كافيه خطوة بخطوة من أرقى كافيهات الحمراء مول الرياض، وذلك نظرًا لأنه يُقدم جميع مشروبات القهوة المختصة الباردة مثل الايس لاتيه، أو الايس بلاك، وكذلك مشروب الأمريكانو، والآيس بستاشيو، ووايس سولتد كراميل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966530278099+.

الموقع: الحمراء مول – طريق الملك فيصل – الرياض.

ختامًا نكون تعرفنا على كافيهات الحمراء مول بالرياض والتي تشتهر بتقديم أفضل أنواع مشروبات الاسبريسو والقهوة العربية وكذلك الحلويات الخفيفة، كما تتميز بتقديم جلسات مُغلقة تناسب العوائل وأخرى خارجية في الهواء الطلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى