كافيهات الرياض

أفضل 5 من كافيهات حي الشفا الرياض لا تفوتك تجربتها

هل تبحث عن أفضل كافيهات حي الشفا الرياض؟ هل تُفضل مشروبات القهوة المُثلجة المنعشة أم أنت من عشاق القهوة المُقطرة والاسبريسو؟ إذا كانت إجاباتك بنعم يمكنك الآن متابعتنا في السطور التالية.

تتنوع الكافيهات والمطاعم في حي الشفاء الرياض بصورة كبيرة والتي تضع الزائر في حيرة؛ لذلك حرصنا على تقديم دليل شامل لأفضل الكافيهات الحائزة على أعلى التقييمات من قبل الزوار.

كافيهات حي الشفا الرياض

بالنظر إلى أفضل كافيهات حي الشفا الرياض فهي كالآتي:-

صادق كافيه Sadig Coffee

صادق كافيه Sadig Coffee

يُقدم صادق كافيه خيارات متعددة من مشروبات القهوة التي يتلذذ بها عدد كبير من الزوار من مختلف الجنسيات، لكنه يتميز بتقديم الشاي الإنكليزي وشاي الإبريق وكذلك الشاي الأخضر، بخلاف شاي الكرك وشاي صادق المميز وكذلك القهوة العربية والتركية.

أما عن قائمة الحلويات فلقد أتاح أفضل مقاهي حي الشفاء الرياض “مقهى صادق” تشكيلة واسعة من الكيك بمختلف الحشوات والإضافات، بخلاف الكوكيز البيضاء والداكنة وكذلك كوكيز الآيس كريم والسوفليه، كما يُوفر عدد من المشروبات السموثي المُنعشة التي يتم تحضيرها بعناية فائقة حتى تنال إعجاب الزوار.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966598597685+.

الموقع: شارع المثنى بن حارثة – حي الشفا – الرياض.

كوفي المظلة Umbrella Cafe

كوفي المظلة Umbrella Cafe 

يُعتبر كوفي المظلة من كافيهات الرياض فخمة والمتنوعة حيث يُقدم مشروبات اللاتيه بمختلف أنواعها وكذلك الموكا والشيكولاتة، بخلاف مشروبات الميلك شيك المميزة التي تُمكنكم من الاختيار بين الشيكولاتة أو الفراولة وكذلك الأوريو واللوتس والفانيليا.

أما عن الأصناف الجانبية التي يُقدمها كافيه المظلة تتمثل في ساندوتشات الجبن الحلومي والجبن الشيدر، وكذلك شاورما الدجاج وكلوب اللانشون، بالإضافة إلى وافل اللبنة وتوست العسل، كما يعتمد الكافيه على قائمة حلويات متنوعة مثل التراميسيو والتشيز كيك وكذلك البان كيك، لذلك يُعد من أرقى كافيهات حي الشفا الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966543333533+.

الموقع: شارع المثنى بن حارثة – حي الشفا – الرياض.

بترفلاي كافيه butterfly cafe

بترفلاي كافيه butterfly cafe

يُقدم بترفلاي كافيه خيارات متعددة من الحلويات الخفيفة مثل الدونات والانجلش كيك، وكذلك بريوش الشيكولاته والقرفة، كما يُقدم مشروبات حارة ساخنة مثل اسبريسو، وماكياتو، وفلات وايت، وكابتشينو، ووايت موكا، وزعفران لاتيه، ودولتشي دي ليتشي.

يُعد من أشهر كافيهات الشفا الرياض نظرًا لأنه يُوفر جلسات خارجية تُمكِّن الزوار من الاستمتاع بتناول المشروبات المفضلة لديهم، كما يعتمد على جلسات داخلية تناسب العوائل ومن يرغب في التمتع بالخصوصية، بل ويُمكن حجز طاولات للاستمتاع بمختلف المناسبات الخاصة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 ص إلى الساعة 2:50 ص، ما عدا الجمعة يبدأ من الساعة 12:00 م.

الموقع: طريق ديراب – حي الشفا – الرياض

رقم الهاتف: 0533868777+.

كافيه يم محمصة وقهوة Yamm Coffee Roasters

كافيه يم محمصة وقهوة Yamm Coffee Roasters

إذا كنت من عُشاق مشروبات القهوة بمختلف أنواعها فإن كافيه يم من أميز كافيهات حي الشفا الرياض التي تُقدم تشكيلة مختارة من مشروبات القهوة المُقطرة والتي يتم تحضيرها يدويًا، كما يُقدم المشروبات المثلجة حيث يمكنكم الاختيار بين آيس أمريكانو أو آيس دريب وكذلك آيس فلات وايت.

أما عن الحلويات فنجد كافيه يم أفضل كافيه في حي الشفا الرياض يُوفر قائمة متنوعة تتضمن تشوكلت بايت وتوفي كراميل وكذلك سولتد كراميل وبراوني بايتس، بالإضافة إلى تشيز كيك لوتس وخيارات متنوعة من الكوكيز الطازج التي يُفضلها كثير من الأطفال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00ص إلى الساعة 12:00ص، ما عدا الجمعة يبدأ من الساعة 12:00م.

رقم الهاتف:053 9537500+

الموقع: شارع الترمذي- الشفا – الرياض.

لاونج وكافيه تكسيم بيسترو

لاونج وكافيه تكسيم بيسترو

يمتاز لاونج وكافيه تكسيم بيسترو بكونه أفضل كافيهات حي الشفا الرياض التي تُوفر قوائم متنوعة من المشروبات، فنجد أبرزها القهوة العربية والفرنسية والتركية بالإضافة إلى الفلات وايت والماكياتو والكورتادو، أما عن المشروبات الباردة فنجد ميلك شيك الفراولة والشيكولاتة والموز.

ليس هذا فحسب، بل ويُوفر أيضًا الكافيه قائمة مخبوزات وحلويات متنوعة تشمل الآتي: كرواسون الزعتر، ومافن الكيك، ودونات الشيكولاتة، وكوكيز، ووافل بالآيس كريم، وبان كيك وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى، أما عن الأصناف الجانبية نجد ساندوتشات البرجر وأصابع الموتزاريلا المقلية.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966501714896+.

الموقع: شارع المثنى بن حارثة – حي الشفا – الرياض.

ختامًا فإن كافيهات حي الشفا الرياض تُقدم أجود أنواع القهوة التي يتم تحضيرها بمختلف الوصفات، كما تُقدم قائمة مشروبات متنوعة من العصائر المُثلجة والحلويات الغربية، وكذلك ساندوتشات البرجر المميزة وكذلك الكرواسون والكثير من المخبوزات الخفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى